الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فاتن موعد التدقيق اليوم .... وش اسسوي

مساعدة فاتن موعد التدقيق اليوم .... وش اسسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خوخ التميمي
    خوخ التميمي

مبتعث جديد New Member

خوخ التميمي السعودية

خوخ التميمي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اقتصاد , بجامعة حائل
    • حائل
    • اقتصاد
    • أنثى
    • حائل, حائل
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 5th, 2012, 01:30 AM

هذا اول موضوع لي بالمنتدى تحملوني شوي

انا موعد تدقيق الوثائق محدد لي اليوم الثلاثاء بالرياض مسائي ,, ولظروف خارجه عن ارادتي ماقدرت اروح للرياض وانا من حائل

اللي عنده معلومه او اي شي يفيدني وش اسوي اروح لهم بيوم ثاني ,, او فيه موعد للي ماحضروا التدقيق بمواعيدهم المحدده نفس العام
  2. ابد لاتكبرين الموضوع حبيبتي روحي بكره والا السبت اليوم اللي يناسبك يعني
    وروحي الاستقبال وقوليلهم انا فاتني موعد التدقيق لظروف خاصه وبتعطيك ورقه تغيير موعد التدقيق وبتخليك تنتظرين اليم يخلصون الي موعدهم الاساسي بعدين تدققين اوراقك
    لاتقلقين ترا الموضوع سهالات باذن الله
    انا دققت قبل موعدي لظررروف

- - - مشاركة محدثة - - -

ابد لاتكبرين الموضوع حبيبتي روحي بكره والا السبت اليوم اللي يناسبك يعني
    وروحي الاستقبال وقوليلهم انا فاتني موعد التدقيق لظروف خاصه وبتعطيك ورقه تغيير موعد التدقيق وبتخليك تنتظرين اليم يخلصون الي موعدهم الاساسي بعدين تدققين اوراقك

- - - مشاركة محدثة - - -

ابد لاتكبرين الموضوع حبيبتي روحي بكره والا السبت اليوم اللي يناسبك يعني
    7 "
  3. توكلي على الله وروحيلهم اليوم الاربعاء حبيبتي واشرحيلهم ظروفك وإنك من برا الرياض وان شاء الله راح يتفهمون وضعك لأني ماأشوفهم متشددين من هالناحيه

- - - مشاركة محدثة - - -

توكلي على الله وروحيلهم اليوم الاربعاء حبيبتي واشرحيلهم ظروفك وإنك من برا الرياض وان شاء الله راح يتفهمون وضعك لأني ماأشوفهم متشددين من هالناحيه

- - - مشاركة محدثة - - -

توكلي على الله وروحيلهم اليوم الاربعاء حبيبتي واشرحيلهم ظروفك وإنك من برا الرياض وان شاء الله راح يتفهمون وضعك لأني ماأشوفهم متشددين من هالناحيه
    7 "
  4. ياقلبي والله عادي جدا لو رحتي وشرحتي ظروفك
    الموضفات الي بالاستقبال طيبات وصغيرات بالسن وحتى جدد بالوزاره
    انا جيت بغير موعدي وكان الموضوع سهل

وعندها ورقه مكتوب فيها الي يجون بغير موعدهم وظروفهم
    7 "
  5. يعطيكم العافيه جميييييييييع وربي ماقصرتوا

بس بودي اسال اذا ممكن احد محارمي <خالي> يقوم بتسليم الوثائق بدلا عني وعن الوالد لصعوبه ذهابه

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيكم العافيه جميييييييييع وربي ماقصرتوا

بس بودي اسال اذا ممكن احد محارمي <خالي> يقوم بتسليم الوثائق بدلا عني وعن الوالد لصعوبه ذهابه

- - - مشاركة محدثة - - -

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوخ التميمي

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

مافهمت يعني ماراح تروحين انتي؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.