الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دبلوم عالي ايه ياليل

دبلوم عالي ايه ياليل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غداأجمل
    غداأجمل

مبتعث جديد New Member

غداأجمل الولايات المتحدة الأمريكية

غداأجمل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة قيد البحث
    • قيد البحث
    • محاسبه
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 6th, 2012, 08:52 AM

هﻻ ياحلوين فيه امل الي معه دبلوم عالي يبتعث واذا
    ممكن وش اﻻجارءات المتابعه ؟
    وهل يقدر يعادل شهاداته وشكرا
  2. أهليـن فيـك ،،

لا ما يقبــــل البرنآمج حملـة الدبلـوم العـــــآآدي أو العــــآلي ،، وهذآ هو الشـرط الي في موقـع الوزآره :

إذا كانت وثيقة التخرج دبلوم (Diploma) عادي أو عالي، أو درجة المشاركة (Associate
    Degree) فإنه لن تتم قبول أوراقه .

وإن شآء الله معـوض خـير ،، بالتوفيــــــــق

* ملاحظـة : لو بتطلـع على حسآبك فيـه جآمعآت بتعآدلَك وإن شآء الله بعدين تحآول تنظـم للبرنآمج ،،
    7 "
  3. اهلين بمن يسكن طيبه الطيبه جزااك الله خير علي الرد بس عندي سؤال كيف انظم أخوك قبل السفر معك او بعده
    وهل الدراسه علي حسابه وتسلمين خصوصا فيه أشخاص بالمنتدي يقولون ادا كانت الدراسه علي حسابي اقدر بس
    انا ودي انضم علي بعثة خادم الحرمين الشريفين

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلين بمن يسكن طيبه الطيبه جزااك الله خير علي الرد بس عندي سؤال كيف انظم أخوك قبل السفر معك او بعده
    وهل الدراسه علي حسابه وتسلمين خصوصا فيه أشخاص بالمنتدي يقولون ادا كانت الدراسه علي حسابي اقدر بس
    انا ودي انضم علي بعثة خادم الحرمين الشريفين
    7 "
  4. االسلام عليكم اخوي Napster
    من جد اسعدتاني طيب كيف من وين بس علي فكره حابه اكمل علي حساب البعثه
    بس ادا كان عندك فكره عن التسجيل ومخاطبة المعهد او الجامعه يليت تقولي اخاف اروح مكتب بالرياض
    ويستغلوني او يكدبون علي من ناحية القبول او السعر ولك مني دعوه في ظهر الغيب ان الله يوفقك
    7 "
  5. اهلين ديم تعليم شكرا علي الرد بس البعثه حاطين الباكلوريس متاح التخصص الطبي فقط

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلين ديم تعليم شكرا علي الرد بس البعثه حاطين الباكلوريس متاح التخصص الطبي فقط

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلين ديم تعليم شكرا علي الرد بس البعثه حاطين الباكلوريس متاح التخصص الطبي فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.