الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع تدقيق مدينة أبها ( قصر ابها ) !!

تجمع تدقيق مدينة أبها ( قصر ابها ) !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباحكم فل ياقروب ابها
    انا كان تدقيقي امس واااااو بصراحه تجربه رهيبه بس بديت احس بالجد والخوف

اول شي رحت دخلت الفندق من البوابة الرئيسية وسألنا الرسيبشن ودلنا عالطريق

ما كان فيه ناس كيثر توقعت بروح واشوف الدنيا حوسه لكن الجو جدا هااادي

المهم دخلت قسم النساء وزوجي راح قسم الرجال يبي يسأل عن شوية امور

لما دخلت شفت لوحه مكتوب عليها الاسماء وكل وحده بوقتها

وبعدها دخلت القاعه

كان عاليسار فيه مكتب اخذت اسمي واعطتني ورقة وقالت رتبي اوراقك عليها وجلست على طاوله ثانيه ورتبتها ورجعت لها وشافت اوراقي وبعدين حطتها بملف وقالت اكتبي عليه رقم الطلب وبياناتك كامله

كتبتها ورحت لمكتب ثاني عشان تدققها مع الاصول وشافتها وقلت لها انو انا عدلت في استمارة الطلب لكن ما قدرت اطبعها فأعطتني ورقة وقالت اكتبي التعديل وبياناتك وشافت الاوراق وختمت الملف واعطتني زي ( الفاتورة ) وقالت حافظي عليها لازم تجيبيها معاك اذا ترشحتي
    وتقول انتظري اسبوعين او ثلاثه بالكثير وراح ترسل لكم الوزارة على الجوال والبريد والله يكتب لي ولكم اللي فيه الخير يااااارب

هذا تفصييييل ممل للي حصل معاي

لكن نسيت شغله ما سألتهم عنها

هيا اذا ترشحنا متى ممكن يكون موعد السفر ياليت تسألون وتردون اوووكي

بالتوفيق يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

صباحكم فل ياقروب ابها
    انا كان تدقيقي امس واااااو بصراحه تجربه رهيبه بس بديت احس بالجد والخوف

اول شي رحت دخلت الفندق من البوابة الرئيسية وسألنا الرسيبشن ودلنا عالطريق

ما كان فيه ناس كيثر توقعت بروح واشوف الدنيا حوسه لكن الجو جدا هااادي

المهم دخلت قسم النساء وزوجي راح قسم الرجال يبي يسأل عن شوية امور

لما دخلت شفت لوحه مكتوب عليها الاسماء وكل وحده بوقتها

وبعدها دخلت القاعه

كان عاليسار فيه مكتب اخذت اسمي واعطتني ورقة وقالت رتبي اوراقك عليها وجلست على طاوله ثانيه ورتبتها ورجعت لها وشافت اوراقي وبعدين حطتها بملف وقالت اكتبي عليه رقم الطلب وبياناتك كامله

كتبتها ورحت لمكتب ثاني عشان تدققها مع الاصول وشافتها وقلت لها انو انا عدلت في استمارة الطلب لكن ما قدرت اطبعها فأعطتني ورقة وقالت اكتبي التعديل وبياناتك وشافت الاوراق وختمت الملف واعطتني زي ( الفاتورة ) وقالت حافظي عليها لازم تجيبيها معاك اذا ترشحتي
    وتقول انتظري اسبوعين او ثلاثه بالكثير وراح ترسل لكم الوزارة على الجوال والبريد والله يكتب لي ولكم اللي فيه الخير يااااارب

هذا تفصييييل ممل للي حصل معاي

لكن نسيت شغله ما سألتهم عنها

هيا اذا ترشحنا متى ممكن يكون موعد السفر ياليت تسألون وتردون اوووكي

بالتوفيق يارب

7 "
  2. زوجي راح دقق عني اليوم الساعه 11 ص

يقول راحه وناس تسولف معك وتضحك حتى المسئولين

اولا : راح الاستقبال وعطوه ملفين واحد شفاف للاصول وملف ورقي عليه بينات للصور المطلوبه .
    ثانيا : تجلس على احد الكراسي والطاولات وتعبي الملف الورقي بياناتك ورقم الطلب وبلد الابتعاث .
    ثالثا: ترجع لهم ويعطونك رقم وتروح لاحد المدققين .
    رابعا : المدقق ياخذ الصور وانت الاصول ويطابق ويطلب اثباتات اذا انت محرم
    خامسا : اذا خلصت المطابقه يختم عليها ويعطيك ورقه فيها رقم الطلب واسمك مثل (السند او الفاتوره )يبقى معك ويقول انتظر الترشيح النهائي عن طريق البريد الالكتروني والجوال .

طبعا كان عندي مشكله في النسبه وعدلناها عن طريق مستشار الوزارة موجود في المركز
    لا تترددون في سؤال احد منهم .

وما بعد الترشيح النهائي يقول المستشار راح نكون معكم خطوه بخطوه .

الامور بسيطه توكلوا على الله .

طبعا موجود شاهي وقهوه وتمر وحلى
    7 "
  3. السسلآم عليكم
    كيف الأحوال؟ ^^
    الحمدلله انا تدقيقي كان امس المساء ونفس التفاصيل اللي صارت مع الاخت مدمع الغيم
    بس تعبت شويه لأني من خارج أبها بس الأجوااء مرره تجنننن بصراحه احسدكم ي أهل ابها هههه
    الله يسسعدكم
    7 "
  4. نسيت شي<<<المشرفات اللي بالفندق مره مره تعاملهم رووعه الله يحفظهم
    مع اني دخلت وانا خايفه ومرتبكه بس كان حلوو وتجربه مره روعه حتى لو ماطلع اسمي بالترشيح يكفيني شرف المحاوله
    ان شالله الخير يارب بإذن الله يكتبه لي وللجميع^^
    7 "
  5. ابها روعه بس ههههه كرت العائله ضاع من الوالد اليوم بعد ماطلعنا من الجوازات وصفيت بدون كرت ووقتي ضيق جدا لاتبليغ ولا بدل فاقد مغير صوره يايقبلوها وبعدين اجيب لهم الاصل يايكفيني من جد شرف المحاوله

- - - مشاركة محدثة - - -

ابها روعه بس ههههه كرت العائله ضاع من الوالد اليوم بعد ماطلعنا من الجوازات وصفيت بدون كرت ووقتي ضيق جدا لاتبليغ ولا بدل فاقد مغير صوره يايقبلوها وبعدين اجيب لهم الاصل يايكفيني من جد شرف المحاوله

- - - مشاركة محدثة - - -

ابها روعه بس ههههه كرت العائله ضاع من الوالد اليوم بعد ماطلعنا من الجوازات وصفيت بدون كرت ووقتي ضيق جدا لاتبليغ ولا بدل فاقد مغير صوره يايقبلوها وبعدين اجيب لهم الاصل يايكفيني من جد شرف المحاوله
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.