الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الى اصحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب الخبررة ارجو المساعده

استفسار الى اصحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب الخبررة ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية facemoon
    facemoon

مبتعث مستجد Freshman Member

facemoon الولايات المتحدة الأمريكية

facemoon , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • مكه, --------
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 9th, 2012, 10:31 PM

السلام عليكم : اخواااني تكفون اللي عنده خبرررة يساعدني محتارة اي دولة اختارها بين امريكا وكنــــــــــــدا اش الافضل من جميع النواحي واش افضل الولايات والجامعات يعني كل شي عن الدولتين بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــز اللي عنده معلومة لايبخل والله يجعلها في ميزان حسناته وفي نقطة مهمه انا اكرررررره البردبشكل ماتتخيلونه عشان كذا ابغى ولايــــــــــــــــة يكون الجو فيها معتدل لاني شايله هم وآسفـــــــــــــة على الاطالة وشكرا مرره تانيه
  2. شوفي على حسب التخصص والجامعة

لكن معلومة ترى كندا قبول الدراسات العليا معقد بزيادة وبرضو الفيز وبرضو بردها شديد جدا

دامك ماتحبين البرد خليك في امريكا في الولايات الجنوبية تكساس وحولها جوها معتدل يميل للحرارة
    7 "
  3. ههههههههههههههه ، شاء الله تبيـن كل شي هـآه نـآس جلست شهور وللحيـن مـآ حصلت شي المهم بقولك عن إمريكآ : جآمعـآت المعتمدـه من التعليـم العالي كثيره جدآ يعني إن شاء الله مـآ رآح تتعبي ب تخصصك ، وطبعـآ آمريكآ وكندآ كلهـآ جآمعـآت قويـه ومـآ عليهـآ كلآم آمريكـآ عندك تقريبآ 51 أو 52 ولآيــه عآد شوفي عدي وآغلطي وآنوآع الحوسه .. آمريكآ في آمآكن برد وفي آمكآن جوهـآ معتدل وفي بعد جو حـآر لكن الي اعرفه عن كندآ برد × برد كند1 حسب مآ قريت ف الملتقــى آن آغلب الطلآب حآطييين في بالههم كم مدينه ويبي يروح لهـآ طبعآ تخيلي إنتي َ لو كل الي حآطهآ في باله طلع آكييد بتصير زحمــه خصوصآ في المعآهد اللغـه كمآن الي قريته عن كند1 ان اللغــه الكنديــه آسهل من الإمريكيـه .. وش ثآني آمممممممم كند1 طبعـآ آمـآن آأكثر من إمريكآ ، بس هذ1 مآ يعني أن أمريكآ مـآ فيهـآ لآ ب العكس بس آمريكآ كبيره وفي مدن لك عليهـآ يعني محد يروح لهـآ وبعض المنآطق آممم إمريكآ الي اعرفـه آن الفيزأ آحيـآن تتأخر عليك بدون سبب مـآ اعرف وضع كندا ب الفيزآ الصرآحــه كمـآن كند1 آفضل من إمريكآ من نـآحيــه المكآفأه تقريبآ كندا دبل أمريكآ وآقل من الدبل بششوي .. يعني يعني تفرق كثير .. ب النسبــه للولآيـآت طبعـآ زي مآ قلت تقريبآ 52 ولآيــه بس آولآ وآخيرآ الي يجبرك على الولآبــه هي الجآمــعه يعني انتي َ حصلتي جآمعه مثلاً في ولآبـه تكسآس وآعتطتك قبول وكل شي حلو وتكون قويــه آكيد بتروحي لهـآ .. عشآن كذ1 انتي َ آبحثي عن الجآمعـآت الي فيهـآ التخصص اللي انتي َ تبيــه وبس
    7 "
  4. يالبـــــــــــى قلوبكم جميعا الله لايحرمكم الاجر وشكرا وربي محتارة مررره وراسي يعورني من التفكير ناس يقولون لاتروحين امريكا وناس يقولون روحي كندا وانا مو عاااارف شي وبالنسبة للمعاهد ماعرفت ابحث كلها انجلش وانا ميــــــــــــــح بس الله يسهل

- - - مشاركة محدثة - - -

يالبـــــــــــى قلوبكم جميعا الله لايحرمكم الاجر وشكرا وربي محتارة مررره وراسي يعورني من التفكير ناس يقولون لاتروحين امريكا وناس يقولون روحي كندا وانا مو عاااارف شي وبالنسبة للمعاهد ماعرفت ابحث كلها انجلش وانا ميــــــــــــــح بس الله يسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.