الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث وسأجيبك ان شاء الله على استفسارك وخاصة طلاب الماستر امريكا

مبتعث وسأجيبك ان شاء الله على استفسارك وخاصة طلاب الماستر امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم , شكرا لموضوعك وجزاك الله خير.

ايش هي الاجراءات اللازمة حتى توصل سكنك في المدينة اللي اخترتها , و كم التكاليف المالية اللازمة لتنقلاتك من بداية رحلتك في السعودية الى شقتك , و ادفعها انا من مالي الخاص ؟ خلنا نفترض اني بأوهايو

كم احتاج يكون معي وانا طالع ؟

متى يتم صرف اول مكافأة ؟

شكرا لك وجزاك الله خير الجزاء , مجهود يذكر فيشكر
    7 "
  2. ( قدامي بحر ولا اعرف اغوص ) !!!!!!!!!!!!!!

شلون احس بأمان وانا اختار من بين الولايات ؟؟ وعلى اي اساس اختار ؟؟ والمعاهد وهذي الاشياء ؟؟

لا عندي لغه! فشلون اراسل معاهد ولا جامعات ولا شي ؟؟؟ شسوي بعممري ؟؟؟؟؟؟

مين يدبرني واثق فيه ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

( قدامي بحر ولا اعرف اغوص ) !!!!!!!!!!!!!!

شلون احس بأمان وانا اختار من بين الولايات ؟؟ وعلى اي اساس اختار ؟؟ والمعاهد وهذي الاشياء ؟؟

لا عندي لغه! فشلون اراسل معاهد ولا جامعات ولا شي ؟؟؟ شسوي بعممري ؟؟؟؟؟؟

مين يدبرني واثق فيه ؟
    7 "
  3. L SUAREZ
    اخوي اذا انت مبتعث الوزاره تطلب قبول لغه وخلال دراستك اللغه تجيب قبولك الجامعي
    وانصحك شوف الجامعة اللي تخصصك فيها وادرس بها لغه ،،، من خلال موقع الجامعه تعرف اذا فيه معهد لغه او لا
    او بإمكانك الاتصال على الجامعه ودائما تجد أرقامهم في إيقونة Admisson او Apply now
    سؤالك الاخير للاسف ممكن الوزاره فيه.

تحياتي
    7 "
  4. كب الجفا
    لا اعلم متى بيعلنوا عن القبول النهائي المتضمن بلد الابتعاث
    لكن بإمكانك تبني ع رغبتك الاولى

One life
    بإمكانك مراسلة النادي السعودي اذا فيه بالمدينه اللي اخترتها او الاتصال بالملحقيه للتواصل مع احد الطلاب السعودين لاستقبالك او احيانا المعهد يوفر هذه الخدمه بمبلغ معين
    المصروف اتوقع 1500$ - 2000$ كافيه لان الملحقيه اول ماتفتح حساب وترسله لهم خمس ايام وينزلو لك المكافئة او جزء منها ، طبعا الطيران ع الدوله بس هالمبلغ للسكن والاكل والتنقل وكثير مررره اذا باوهايو.
    7 "
  5. Tot777
    نفس الشعور قبل اختيار معهدي ،،، لكن بختصار ع اساس التخصص موجود بالجامعه والموصلات اذا ماراح تطلعي سياره
    وكذالك ايش الجو اللي يناسبك لان الولايات الشماليه عيبها الثلج وأغلب الشبابيقول بالعكس ودي اجرب الثلج بعد هالحر والأجواء الجافه بالمملكة
    عن تجربه مع الثلج سنتين والله مقرف ومزعج مرررره ،،، للاسف بعض الشباب هنا يسب بعض المعاهد وهو ماهو صحيح ممكن تاخذين انطباع عن المعهد ومن ردود الشباب هنا بالمنتدى بس ما تبني عليها وخصوصا اذا يسبو فيه للسبب السابق،،، من ناحية مراسلة الجامعات والله سهله وهي عباره أسئلة زي اللي عبتوها في التقديم اقصد استمارة التقديم ع الجامعات الاجنبية وأسهل منها بعد لقصرها ،،، انا قدمت بنفسي بس احتجت لمكتب قبولات لاخذ عنوانهم
    ،،،، وفيه مكتب مدارات التقدم وعنوانه بالنت وثقه.

تحياتي
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.