الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اسافر للخارج .. فترة استعدادية ، مارأيكم ؟

ابي اسافر للخارج .. فترة استعدادية ، مارأيكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد ايرلندا
    خالد ايرلندا

مبتعث جديد New Member

خالد ايرلندا أيرلندا

خالد ايرلندا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة الملك فهد
    • الملك فهد
    • طب
    • ذكر
    • الدمام, الخبر
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 16th, 2012, 08:30 AM

السلام عليكم

اول شي انا طالب توي متخرج ثانوي
    قدمت على البعثات طب الى ايرلندا

ودققت اوراقي وكل شي تمام ب حممد الله

اللي بغيت اساله هل في فترة كافيه للسفر مثلا شهرين اطور انجليزيتي

او شهر ؟
    واي الدول تنصحوني واي مدينه ومعهد

طبعا الكلام هذا قبل السفر للدراسه الفعليه اللي عنطريق برنامج خادم الحرمين !

مارأيكم تؤيدوني او لا ؟؟

احسن من النوم والخمول

وشكرا
  2. يمدحون النوم ,,,, بعدين ياخي لاحق على تطوير اللغلة معك 12 شهر اما اذا صح بتستفيد من وقت حاول انك انت بنفسك تتعلم مو لازم معهد امسكلك جريدة انقليزية واقراها وحاول انك تفهم ايش فيها بعدين صدقني خلك عندك اهلك دام انك تقدرلانك بس راح تروح لدولة ابتعاثك راح تعرف معني كلامي
    7 "
  3. اذا بتروح للخارج لازم العودة قبل الملتقيات الي هو بعد شهر و25 يوم
    وبعدين انت تبي تعيد عند اهلك أفضلك ,, يعني لازم ترجع قبل شهر وعشر أيام
    وتوك ما حجزت الى الحين يالله يالله تلقى حجز بعد اسبوع ,,, يعني معك شهر واحد

ولازم تكون كل وسائل الاتصال متاحة عندك ,, الانرنت وجوالك السعودي
    وبعدين لازم يكون عندك استعداد نفسي وجسدي ومادي ,, انك ترجع بأي وقت ,, افرض طلبوا منك تدقيق اضافي أو شي ؟؟

اذا تبي تروح لازم تصير مستعد لهالأمور !!! ,, وهل فيه برنامج يقعد بس شهر واحد ,, شوي !!!
    7 "
  4. لا ابد ماانصحك تسافر .. أفضل الحلول قدامك .. تسجل بمعهد لغه .. تحفظ ٥ كلمات جديده يوميا .. تسجل بنادي رياضي..تقراء اكثر عن انظمه الابتعاث لحد الملل.. تبحث اكثر عن ايرلندا .. حاول تعرف كل صغيره وكبيره.. ترى باقي شهر ع النتائج.. والعب كوره بالحاره^__^ وصيد سمك
    7 "
  5. حلو الحماس بس انا مع كلام الأخوان

انا تعبت من كثر ما ابحث عن الجامعات

لا وأبشرك لغتي ضعيفة، كل شويه رايحه قوقل وراجعه لموقع الجامعة ورايحه قوقل وراجعه لموقع الجامعه

وهكذا، والله إني طفشت، صرفت النظر لما طحت على رد لأحد الاخوة الله يوفقه منزل فيه رابط لموقع يعلم اللغة

وانا احاول في زوجي اخذ لغة من قبل التسجيل في البعثة قلت عشان يمديني اخذها 6 شهور أطور من نفسي بس ما رضى الله يهديه

بس لما طحت على هالموقع فرررحت، بصراحة هو شويه يقهر لانه مو سريع، بس كأنك تدرس دورة في نيوهورايزن

لآآآآآ وووبعد حددت لنفسي أوقات منتظمة للدورة مثل ما أبغى ، الدورة صباحية من 9 - 11 ووبلآآآآآش وآلحين وقت البريك ^__^

هذا الموقع مادري اذا تعرفه من قبل أو لا :

http://www.usalearns.org/index/welcome.cfm?CFID=9432460&CFTOKEN=16527969&jsession id=3c30cce954f91cbdbe996b14463187b467c4

خلك مع اهلك وروح دورتك وقت ما تبي ، صبح ، ظهر ، عصر ، ليل ، واذا تبغاها مجزأة شي العصر وشي الليل ما يقولون لا ^_^

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. الحماس حلو في اوقات ومو حلو في اوقات

لاحق عاللغة والغربة والاستعداد والتعود

اقضب ارضك , وعيد عند اهلك ولم فلوسك في مصاريف البعثه لاول شهر

وتعلم انقلش هنا , مو شرط انك ياتنسدح وتكسل ياتسافر

اعمل اي شيء مفيد تستفيد به من وقتك .
    7 "
  7. ههههههههههههه ياحليلك فترة استعدادية !!

لالالا ماانصحك ..خليك مع الاهل ,عيد واجلس معاهم ..لين وقت السفر ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.M.A.D
    حلو الحماس بس انا مع كلام الأخوان

لا وأبشرك لغتي ضعيفة، كل شويه رايحه قوقل وراجعه لموقع الجامعة ورايحه قوقل وراجعه لموقع الجامعه

وهكذا، والله إني طفشت، صرفت النظر لما طحت على رد لأحد الاخوة الله يوفقه منزل فيه رابط لموقع يعلم اللغة

وانا احاول في زوجي اخذ لغة من قبل التسجيل في البعثة قلت عشان يمديني اخذها 6 شهور أطور من نفسي بس ما رضى الله يهديه

بس لما طحت على هالموقع فرررحت، بصراحة هو شويه يقهر لانه مو سريع، بس كأنك تدرس دورة في نيوهورايزن

لآآآآآ وووبعد حددت لنفسي أوقات منتظمة للدورة مثل ما أبغى ، الدورة صباحية من 9 - 11 ووبلآآآآآش وآلحين وقت البريك ^__^

http://www.usalearns.org/index/welcome.cfm?CFID=9432460&CFTOKEN=16527969&jsession id=3c30cce954f91cbdbe996b14463187b467c4

خلك مع اهلك وروح دورتك وقت ما تبي ، صبح ، ظهر ، عصر ، ليل ، واذا تبغاها مجزأة شي العصر وشي الليل ما يقولون لا ^_^

بالتوفيق للجميع

الله يسعدك بدرس معاك بنفس الموقع ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.M.A.D
    حلو الحماس بس انا مع كلام الأخوان

بالتوفيق للجميع
    حمااس الموقع الله يجزاك خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.