الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

💢💢تخصصي دراسات اسلاميه. وعندي مشكله تهدد بعثتي💢💢

💢💢تخصصي دراسات اسلاميه. وعندي مشكله تهدد بعثتي💢💢

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhanouff
    لا انا مو معك بهذا الشي
    انا كانت عندنا دكتوره او بالاحرى بروفسورة تخصصها بالبكالوريوس انجليزي والماجستير والدكتوراه تاريخ
    وعادي طبيعي الوضع هذا من اعلى المناصب في القسم يعني اهم شي الماجستير والدكتوراه يكون امتداد

هل كانت سعوديه ؟

شوفي اختي انا بنفسي قابلت عميد هيئه اعضاء التدريس وسالته عن هالموضوع .
    قال بالحرف الواحد اذا اتختلف تخصصك في البكالوريس عن الماجستر والدكتوراه مرح تقبلك الجامعه هنا وكل الجامعات السعوديه.

ولا تنسين ان الواسطه لها دور في دكاتره كثير زي كذا واغلبهم اجانب ومع كذا دكاتره بالجامعات عندنا
    ولكن الواسطات تعلب دورها

واتمنى اصحى واحصل قرار ملكي اي واحد قبل الواسطه يفصل

7 "
  2. عليك بتخصص
    MEd in Administration of Higher Education
    اذا ودك بمعلومات زيادة ابشري عن التخصص
    ماجستير في التعليم العالي
    جامعة Suffolk University

تأسست جامعة سوفولك في العام 1906 في بوسطن بولاية ماساتشوستس. وتضم الجامعة حوالي 8883 طالبا وطالبة. الجامعة تتألف من كلية سوفولك للعلوم والفنون ( التى تقدم درجة البكالورويس فى العلوم والآداب ودرجة الماجتسير فى العلوم والآداب ودرجة الدكتوراة في الفلسفة أيضا )..وأيضا كلية ساوير للاعمال ( التى تقدم برامجا فى ادارة المحاسبة ، والادارة العامة والتوسيق )..وكلية سوفولك للقانون ( تقدم برامج الدكتوراة فى هذا التخصص ) ..والجامعة تقدم الدرجات الجامعية والدراسات العليا فى أكثر من 60 تخصصا دراسيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -3sl-
    هل كانت سعوديه ؟

شوفي اختي انا بنفسي قابلت عميد هيئه اعضاء التدريس وسالته عن هالموضوع .
    قال بالحرف الواحد اذا اتختلف تخصصك في البكالوريس عن الماجستر والدكتوراه مرح تقبلك الجامعه هنا وكل الجامعات السعوديه.

ولا تنسين ان الواسطه لها دور في دكاتره كثير زي كذا واغلبهم اجانب ومع كذا دكاتره بالجامعات عندنا
    ولكن الواسطات تعلب دورها

واتمنى اصحى واحصل قرار ملكي اي واحد قبل الواسطه يفصل

اهلين اخوي ايوه الدكتوره سعودية وكمان درسني دكتور تخصصه بالبكالوريوس تاريخ والماجستير والدكتوراه تربوي وهو عميد الكلية وسعودي بعد وفي بعد الدكتور عبدالله الموسى الي هو وكيل وزاره التعليم لشؤون البعثات تخصصه في البكالوريس تاريخ والماجستير تربوي في الحاسب الالي والدكتوراه بعد بالحاسب الالي وصار عميد للكلية يعني هذا تحول جذري من قسم نظري الي هو التاريخ الى الحاسب الالي وفي كثير نفس هذولي يعني مايمنع بسسس انا مع ان الواحد يكمل امتداد لتخصصه عشان مايدخل بتشعب في تخصص جديد بسس الله يكتب الي فيه الخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    عليك بتخصص
    MEd in Administration of Higher Education
    اذا ودك بمعلومات زيادة ابشري عن التخصص
    ماجستير في التعليم العالي
    جامعة Suffolk University

تأسست جامعة سوفولك في العام 1906 في بوسطن بولاية ماساتشوستس. وتضم الجامعة حوالي 8883 طالبا وطالبة. الجامعة تتألف من كلية سوفولك للعلوم والفنون ( التى تقدم درجة البكالورويس فى العلوم والآداب ودرجة الماجتسير فى العلوم والآداب ودرجة الدكتوراة في الفلسفة أيضا )..وأيضا كلية ساوير للاعمال ( التى تقدم برامجا فى ادارة المحاسبة ، والادارة العامة والتوسيق )..وكلية سوفولك للقانون ( تقدم برامج الدكتوراة فى هذا التخصص ) ..والجامعة تقدم الدرجات الجامعية والدراسات العليا فى أكثر من 60 تخصصا دراسيا

ياليت تزودني بمعلومات اكثر عن التخصص
    وهل اقدر اتوضف فيه وظيفه تعليميه؟؟؟
    ياليت تعطيني معلومات وافيه
    واشكر لك تجاوبك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s live
    انا نفس مشكلتك وسجلت قانون مع انومو امتداد لتخصص الدارسات بس عندنا فرصه نغير التخصص بعد دراسة اللغه وأكيد فيه تخصصات تربوية كثيرة تناسب تخصصنا وخاصه انو إحنا متخرجات من كلية التربيه لاتخافين ان شاء الله الامور سهالات
    اخاف نغير التخصص وندرس ونتغرب ونتعب. واذا رجعنا يعالدلونها دبلووم
    7 "
  6. السلام عليكم اخوتي
    هذا رد مقتبس من احد الأخوات في المرحلة السادسة
    تخصصها دراسات اسلامية وقامت بمراسلة الوزارة بخصوص امتداد تخصصها
    وهذا كان رد الوزارة لها :

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزتي الطالبة

اذا كان التخصص لمرحلة البكالوريوس (دراسات اسلامية) فإن امتداد مسار التخصص لمرحلة الماستر هو ( التسويق - التأمين - التمويل )
    وبإمكانك الحضور الى مبنى الوزارة لشؤون البعثات او حضور ( ولي امر الطالبة - المحرم ) ويتم تقديم
    خطاب يشرح فيه اسباب تغير التخصص ويعرض على اللجنة لدراسة الحالة واتخاذ قرار بشأنه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz26v73gMVi
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.