الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لم اقبل - ورقم المعامله ؟

لم اقبل - ورقم المعامله ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خريخه تربويه
    خريخه تربويه

مبتعث جديد New Member

خريخه تربويه السعودية

خريخه تربويه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى it , بجامعة >
    • >
    • it
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 20th, 2012, 04:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم جميعا
    حبيت استفسر واسأل واتمنى القى جواب منكم
    اخواني انا لم اقبل من البدايه في التقديم على النت لان معدلي اقل من 3.75 بقليل , ذهبت للوزاره في رمضان واعطوني رقم معامله ولا ادري مالخطوه الجايه؟؟
    سؤالي : انا قرأت في المنتدى انا هناك فترة اعتراض راسلت وكالة الابتعاث القسم النسوي وقالوا لي ان فترة الاعتراض انتهت؟ متى بدت اصلا ؟ لان ماقريت اي اعلان عنها؟
    سؤالي الثاني هل من الممكن تطلع ل بعثه ولا حلمي تبخر وضاااع
    ارجوكم ردوا علي وقوالوا لي ايش الخطوه الجايه اللي المفروض اسويها
    لاتخذلوني اخواني واخواتي ..
    بانتظاركم ..
  2. هناك نوعين من فترات الاعتراض ...

فترة اعتراض خاصة بالمتقدمين الكترونيا ... وهي خاصة بحالات الرفض الالكترونية المبدئية للي مستوفين الشروط .. الغالب يكون خطأ الكتروني مثل ماحصل لبعض الاعضاء وانحلت امورهم زي أمل بلا هوادة .. هي مستوفية لكن رفضها النظام راحت لفترة الاعتراض المبدئية (انتهت قبل التدقيق بكم يوم تقريبا 11 شوال انتهت ) وهذي لو شاركتي فيها فسيتم رفضك لانها خاصة بالمستوفين ....

النوع الثاني فترة الاعتراض لنتائج الترشيح النهائي وهذا بعد الترشيح النهائي ان شاء الله ومالهم علاقة اللي بالتقديم اللي مادققوا ..

البرنامج لن يقبلك يااختي بكل الاحوال .. واعرف ان هالكلام قاسي .. لكن حتى الواسطة ماتمشي معه ... احد الاشخاص يهاتفني اليوم ويقول لي ان له واسطة قريبة منه .. وقوية جدا وقال لا استطيع اني اخليك تدخل البرنامج لانك غير مستوفي (وهالشخص دقق لانه زور البيانات ...) طبعا المسؤول قال سيتم رفضك ..

لكن ممكن اساعدك بسرعة الالحاق وبقوة ...

اما البرنامج فليس له قدرة فيها وفعلا البرنامج متشدد

لا اريد خذلانك باني اقول لك معلومة تعطيك امل غير موجود بتاتًا

فانصحك اما تدرسين على حسابك الخاص او تدورين وظيفة او جامعة محلية

اما رقم المعاملة فهم يعطون كل من يعترض او لديه اي امر رقم معاملة مهما يكن ..

وفقك الله
    7 "
  3. طيب انا صار عندي خطا اثناء التسجيل في النسبه هم طالبين 80
    وانا 79.44
    واول مادخلت قاعة مرحلة التدقيق راحت صارحتهم بحقيقة الي صار وانه الي سجلني غلط في كتابة نسبتي وحطها 80
    وقالت لي ماكو مشكله وخذو نموذج الطلب وعدلو النسبه وحطو نسبتي الصحيحه ودققو اوراقي ومشت اموري تمام
    هل في احتمال انهم يستبعدوني ومايجيني الترشيح النهائي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريخه تربويه
    طيب انا ابي ادرس ببريطانيا لو رحت ادرس على حسابي الخاص كم المده والتحق بالبعثه؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صراحه كان نفسي اعطييكي امل انو تروحي على حسابك على بريطانيا
    بس انا أقولك هيه من الان بريطانيا القبول او الالتحاق بالبعثه شبببببه مستحيل مستحيل بنسبه 99.99٪

انا مرافقه لزوجي في بريطانيا من سنتين وبحاول أني التحق على البعثه ماني قادره لأنو كل شويا يرفضو الطلب الملحقيه

المهم قررت أني اقدم على البعثه المرحله الثامنه

الامل الوحيد انك ممكن تروحي بريطانيا انك تأخدي بعثه حكوميه يعني زي تسيير معيده وتقدمي على بعثه او ان محرمك هناك

اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.