الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كنت قد اخترت تركيا ، لكني أريد أن أغير لبولندا ..هل هذا ممكن + هل أستطيع ...

مساعدة كنت قد اخترت تركيا ، لكني أريد أن أغير لبولندا ..هل هذا ممكن + هل أستطيع ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alqalem
    alqalem

مبتعث جديد New Member

alqalem بولندا

alqalem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب بشري , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • طب بشري
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 23rd, 2012, 10:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواني بإختصار ، انا محتار بين هالدولتين اللي في العنوان ، كنت راح اختار تركيا بس الآن غيرت رأيي والسبب هو أني اكتشفت كثرة العرب في تركيا بالإضافة إلى كثرة طلاب العرب في قسم الاجانب في الجامعات التركية !!، وأنتم تعرفون كيف يؤثر هذا بالطبع ، بالإضافة إلى غلاء المعيشة ( لايفهم أحد أني ضد العرب بشكل خاص لكن جميعنا يعلم كيف أن هذا الأمر يؤثر على الدراسة لإن زخم المدينة أو الدولة التركية وإعتمادها الاول على السياحة يجعلها مكاناً صعب لدراسة الطب الطويلة ! ، أضف إلى ذلك شروطهم المعقدة لقبول الطلاب في الطب فلا يقبلون إلا بين 2 إلى 4 طلاب فقط من الأجانب السعوديين ..!)

لذلك غيرت لبولندا بسبب أنها ضمن الإتحاد الأوروبي + تصنيف الجامعات أفضل + أرخص في المعيشة..
    والحمد لله طلعت نتيجتي الآيلتس 6 ، أحين أبغا أغير الدولة لبولندا ، هل أقدر أرسل رسالة بكرة يوم الاثنين ( لإن اليوم اجازة) إلى الوزارة أغير فيها رغبتي مرفقة مع صورة للآيلتس؟
    ولا لازم أروح بنفسي عشان أتأكد (أنا في الشرقية يعني أروح الرياض؟)
    أخذت ايميل الأستاذة غادة السالم ، بس خايف مايغيرون لي الرغبة وابتلش بتركيا

بالتوفيق للجميع
  2. تقدر تغير الان او حتى الملتقيات لكن بتكون وقتها اصعب شوي .. وان كان في كل الاحوال الامر ممكن وخصوصًا أن إدارة البرنامج متعاونين ..

اللي اعرفه لازم تروح للرياض لتغير الدولة في الوقت الحالي ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alqalem
    أفا يعني أضرب مشوار للرياض ؟
    طيب كيف الاجراءات تطول تاخذ أكثر من يوم .؟
    خلاص يعني راح أضرب مشوار للرياض
    والله يوفق الجميع
    بس ماقلت لي كيف وضع الآيلتس؟
    ايه نفس اللحظة يسوونها لك بس اهم شي بطاقة الهوية معك وجب معك سند تسليم الوثائق اللي سلموك اياه في التدقيق احتياط

اما الايلتس جبه معك ويحولونك ببساطة ان شاء الله
    7 "
  4. السلام عليكم

يعطيك العافية أخوي ، بكرة ان شاء الله رايح ..

بالنسبة لإختبار الآيلتس ، فأهم شيء تدرب أذنك على السماع بالنسبة لإختبار السماع ، لإنه اللي يتكلم راح يقول أرقام وأسماء وعنواين في الغالب ولازم تكون سريع تلقط الحروف وتكتبها على الورقة
    النصيحة الثانية لإختبار السماع أنك تكتب المعلومات بالعربي وبعدين تترجمها للانجليزي بسرعة ، عشان تلحق ..

إختبار الكتابة قسمين طبعاً المفروض قاري عنهم ، أهم شيء التحضير قبل لاتكتب ، يعني إقرأ المطلوب ..مثلاً الموضوع عن الحيوانات المنقرضة ، ترتب الأفكار في عقلك قبل أن تضعها على الورقة ، لاتكتب بإندفاع بل فكر قبل أن تكتب ..

القراءة يعتمد عليك طبعاً وعلى ثقافتك الانجليزية

أما السبيكنج فهذا يعتمد على ذكائك في الحديث (إذا كنت متحدث جيد بالعربية فبالغالب ستستطيع التحدث بالانجليزي بشكل جيد ) ، يعتمد على ذكائك اللغوي ، حاول أن تطيل الجمل وتستعرض قدراتك..

لاتخاف كل شيء متسهل إن شاء الله
    7 "
  5. سهل تغير الدوله ان شاء الله واختيارك في بولندا حلو .. بولندا دوله رخيصه والله يكتب لك الخير بس انتبه اغلب شعب بولندا يهود
    عندهم ممنوع النقاب حسبي الله عليهم ....بولندا ايام الشتاء جناان << تحمست ههههههههههههههههههه
    بس الله يوفقك يارب .....
    7 "
  6. يعطيكم العافية والله يوفقكم ..

أنا ماخترت إيرلندا عشان نقطتين ، الغلاء + صعوبة القبول في الجامعات وصعوبة الدراسة

الرخص ترى مفيد وأنا أخوك

ثالثاً ترى بما ان بولندا ضمن دول الإتحاد الأوروبي يعني الشهادة نفس شهادة إيرلندا في السعودية مايفرقوا بين الاثنين

والله يكتب ماهو خير للجميع إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.