الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخفيضات على الملابس مهمة قبل السفر

تخفيضات على الملابس مهمة قبل السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosasha
    بالنسبة للثمة ما فهمت شقصدكم باللثمة ؟؟!!

مدري يوم تخيلتها أحسها تفتن أكثر من كشف الوجه !!

أنا أقول يا تتنقب صح ,, يا تتحجب !!
    أما اللثمة اذا مثل الي اتخيله ,, مرة صعب يعني بس شكل اني مغطية وجهي ؟؟؟!!!!
    وش تحسون فيه يامعشر المبتعثات وانتم ناوين تلثموا ههههههههااااااااي
    7 "
  2. يابنات يقولون ان النقاب والعبايه تسبب لكم مشاكل هناك هذا كلام ناس هناك ترى الحجاب واللبس الفضفاض الساتر الطويل هذا متماشي مع الشرع والدين فـ لاتفتحي على نفسك ابواب انتي بغنى عنها والله اعلم بها

(مجرد نصيحه لا اكثر واسئلو وشوفو الشي اللي يجوز لكم )
    7 "
  3. الله لا يحد اخواتنا على ترك النقاب واذا اضطروا الله يستر عوراتهم يارب
    بخصوص الملابس صراحة انا شايل همها
    سفرتي قريبة ان شاء الله ولابعد شريت شي وناقصني ملابس كثيرة
    لان ودي اذا رحت اجلس ع الاقل 4 اشهر ماشريت شي من الملابس
    وانصحك الاخوان والاخوات يشترون ملابس من الحني مهما كانت الظروف لانك كسبان كسبان مع هالتخفيضات القوية
    الله يوفقنا ويااككككككككككككم
    7 "
  4. ياحبيبي اترك عنك سنتر بوينت و سيتي ماكس ماوراهم الا الخياس

اول شيء المبلغ اللي حاطه للملابس خذ منه مبلغ بسيط خذ فيه الاساسيات والباقي خذ من هناك

الماركات اللي زي لاكوست وديزل وقس و ارماني اتركوكم منها لأنهم انواع النصب هنا

من امريكا تشتري ثلاث قطع لاكوست بقيمه قطعه هنا

عندك الماركات اللي زي بول أند بير و زارا و بيرشكا و اتش اند ام وفوت لوكر وجاك آند جونز وأمريكان ايقل و الطقه ذي اسعارهم معقوله و ملابسهم طيبه

اذا رحت تشتري اهم شيء تأكد أنك مرتاح فيه و أن مقاسه تمام

تعرفون عاد حنا الشباب تلاقون الدولاب مليان ومانلبس الا تي شيرتين

برضه اللي في جدة عندك اديداس اوت ليت واحد في البغداديه و واحد في نهايه شارع الستين وانت متجه شمال في نجود سنتر

عالعموم خذلك الضروري من هنا و الباقي

اذا رحت هناك سولك حساب في ebay و خذلك الشوزات و انتوا بكرامه منه تخيلوا لقيت شوز في اديداس عارضيه بألف وميتين هنا في ebay لقيته بثلاثميه وشويه

طبعا جديد مو مستعمل برضه البليزرات و البلوفرات تحصلها رخيص واشياء اصليه

طبعا نصيحه من للشباب حاول تدخل نادي وتلعب حديد ترا المقاسات تجي عليك مرا تمام

واذا جهزت نفسك هنا اذا رحت امريكا فأنت بتروح لمصدر المكملات الغذائيه فلا تفوتك الفرصه انك تبني جسمك

طبعا المكملات الغذائيه بعضها فيه مشتقات الخنزير بس هاذي حلها بسيط تقدر ترسل للشركه طلب لسته بالمنتجات اللي مافيها خنزير أو مشتقاته

وراح يردون عليك بكل بساطه ويوضحون لك وطبعا المكملات اسعارها هناك من جد رخصيه وفي مواقع تبيعها و تحصلهم يسوون تخفضيات

والشيء الثاني انا مدري بس سمعت ان اللاب توبات و الأجهزه من هناك ارخص فإذا طلع جد فخذلك لاب توب من هناك اذا ناوي تشتري

وتقدر تشتري لصقه حروف الكيبورد العربيه بكل بساطه وتركبها عالكيبورد

ولحد يشتري تكسيدو ( البدلة الأفرنجيه الرسمه ) خذها من هناك اذا احتجتها وفي العادة ماراح تحتاجها في البداية

والله يوفق الجميع لكن من جد حطوا في بالكم اي شيء تشترونه تأكدوا أنه مناسب لكم ومرتاحين فيه

دايما خصوصا الشباب تلقى يقضي ويشتري ويصرف صرفيات مالها داعي وفي الاخير مايلبس الا كم قطعه والباقي ينرمي في الدولاب

والله راح نتحاسب عالشيء ذا
    7 "
  5. اقولها لكم من خبرة سفر ...اللي تقول بفصل ومااعرف ايش ..ابدا ماانصحها ..

لأنها اللي بتفصله بيجلس بالدولاب ..

انتي الان تقولين ايه بلبسه ...بس اذا صرتي هناك ...طبيعتك البشرية بترفض تكونين مختلفة عن غيرك ...

اتذكر مره فصلت عبايات قبل نسافر ,ولما وصلت هناك ندمت جدا ...

فكرتي الان ...بجيب لي جاكيت طويل لأني بوصل ان شاء الله ع الشتاء القارس ...وبجيب بوووت طويل ماركة لأني مااتحمل البرد والثلج وكم حجاب وشنطة بسيطة للمعهد ...

والتقضي اللي بجد من اسواقهم هناك ,ارخص واجود ..من خبرة اقولها لكم ...

كل اللي اعرفهم راحو قبلي ...يقولون عبي شنطتك بهارات وقهوة وتمر ,هذا اكثر شي تحتاجينة ومو هناك ....

عاد ودي اخذ معاي هدية لااخوي ...بجيب له فروة ينبسط فيها لأنها مو موجودة هناك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة شقآوة
    الله ييسر امر الجميع بس نصيحه لوجه الله لاتاخذنا الدنيا ونتساهل بالدين انا مع انا ناخذ حجابات ملونه عشان مانلفت الانتباه واجد بس لاتتركو الثام وتغطية الوجه القابض على دينه كالقابض على الجمر والاهم مو التواصل مع الناس الاهم التواصل مع خالقنا يكون صح صدقونا من بغا التوفيق يطيع ربي
    من جعل الدنيا اكبر همه جعل الله فقره بين عينيه ومن جعل الاخره همه اتته الدنيا رغما عنها
    فااوصيكم بجعل همكم الاول رضاء الله ليرضي خلقه عليكم
    والله ييسر جميع اموركم
    اللهم امين و اياك اختي كلامك غايه في الروعه
    7 "
  7. اانا اقول لانستعجل موضوع الملابس سهل ننتظر الترشيح النهائي افضل
    واغالب المحلات فيها قمصان وبلايز طويله وفضفاضه والحجابات متوفره بكل المولات والاسواق
    في سنتر بوينت عرض عالحجابات قماشه جدا رائعه ب6 ريال
    7 "
  8. بالنسبه للي يقول صعبه اللثمه باميركا انا قريبتي عاشت بتكساس وتمخطرت بكل اميركا بلثمه وبعبايتها ولا سارت لها مشكله ولا شئ
    هيا فتره بس قتل دكتور ادرني مدري فلسطيني هناك بتكساس وكانت الانظار زايده عليهم فلبست لاب كووت نص الساق وتحجبت تقول كم اسبوع ورجعت لعبايتي ولثمتي
    أما انو البس تنوره طويله وبلوزه كدا معليش شويا شويا بيسير جينز عادي وجاكيت طويل شويا شويا بيسير تي شيرت عادي يعني السالفه تدرج
    أنا أشوف عبايه وحجابات حتى اللي تقول العبايه تبهدلك مع المطر وكدا ماقلنا عبايه طويله
    زي لمن نسافر بررا ايش نجيب عبايه مو تسحب بالارض لا قصيره زي اللي يلبسوها المصاريه هنا تجيك الرجل باينه هههههههههه
    والله يستر علينا يارب دنيا واخره
    7 "
  9. يازينه هالموضوع لاني اعاني مدري وش اشتري
    اخاف اشتتري اشياء ثقيله واصدق عمري وبلاخير يطلع الجو معقول ...
    وتصير مشترياتي بدولاب :/

بالنسبه لموضوع العبايه عندي تعليق عليه وهو :.

احس لو البس عبايات ملونه بطلع مقززه للنظر وكني كااسبر!
    واذا لبست عبايتي السودا بطلع ارهابيه قدامهم !!
    وش يضمن لي ان محد من جنسيات العالم بمعتتقداتهم ونظرتهم لنا
    ما يتعرضون لي وانا متخفيه بشكل غريب بينهم !!
    مرا استغرب من الي تفكر تلبس عبايه هناك.. لان العبايه ستر عندنا.
    اما هنااك ان لبسناها احس بنتميز ونلفت نظر اكثر !! وكني اقولهم هااااا شرايكم فيني ؟؟؟؟؟
    بس باللبس الفضفاض الطويل الي كنه عبايه وغطا الشعر بدون مكياج وعطر
    احس بكذا والله محد بيفكر يتأملنا وبيكون ستر لنا اكثر ..
    بليز لاحد يتضايق من كلامي ..لانه مجرد كلام وقناعه عندي وكتبتها
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.