الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الغاء البعثه ،،والدراسه ع الحساب الخاص

الغاء البعثه ،،والدراسه ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hussainalshehri
    hussainalshehri

مبتعث مجتهد Senior Member

hussainalshehri الولايات المتحدة الأمريكية

hussainalshehri , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة اتصالات , بجامعة seatlle
    • seatlle
    • هندسة اتصالات
    • ذكر
    • seattle, washiton
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 27th, 2012, 09:02 PM

السلام عليكم

انا طالب ثانوي بكالوريس مقبول في المرحله الثامنه ولله الحمد

المهم انا ابغى ادرس هندسه كهربائيه والبرنامج كله طب

انا سجلت علوم طبيه امريكا،،وانا ما ابغى علوم طبيه ،،،ايش اسوي ،،،اسوي طلب دراسه ع الحساب الخاص،،ولا اروح هناك واحول تخصصي

لانه الصراحه كلهم خوفوني قالو في ناس جالهم قبول علوم طبيه وحولوه لهندسه ..بعدها بفتره الوزاره عرفت والغت البعثه
    صح هذا الكلام ولا كذب
  2. ..

تغير التخصص من اقل الى اعلى مقبول ان شاء الله

مثال: من علوم طبيه الى هندسه او من علوم طبيه الى طب ..
    وفي ناس كثير سوو كدا و ماانلغت بعثتهم ..
    واغلب اللي طالعين علوم طبيه وانا منهم ناووين يغيروا التخصص في بلد الابتعاث ..

موفق ..
    7 "
  3. ياحسين ترى العلوم الطبيه أفضل بكثير من الهندسه .. وفيه تخصص ( هندسه حيويه) مهندس اجهزة طبيه . اذا انت مصمم حيل ع الهندسه.. يكفي العلوم الطبيه رواتب عاليه وبرضو تخدم اهلك ونفسك دامك بالمجال الصحي والافضل من ذلك توفر الفرص الوظيفيه وبرضو لو كنت من جيزان او من عرعر او من تبوك او من حفرالباطن .. وظيفتك مضمونه جنب اهلك .. لكن الهندسه ( الجبيل الصناعيه او ينبع الصناعيه ) بالاضافه الى بعض المناطق المحدوده.. واغلب وظايف الهندسه قطاع خاص ...
    7 "
  4. مشكووورين يا اخواتي bosasha Dream!!
    ما قصرتو والله اني ارتحت بعد ما تاكدت انه في ناس سالو وراحو الملحقيه
    كمان انا قرريت انه ناس كثيير حولو وانتو كمان حتحولو ،،فكنت حاب اطمن بسس
    شكرا جزيلا لكم
    الاخ saudi_magic انا والله سالت عن تخصصك كثيييير ،،بس انا من جده ،،وكم ظنك تبدآ الرواتب في المستشفيات الحكوميه او الخاصه ؟بما انك سالت اكيد عندك الجواب ،،،وكيف التخصص وكيف فرص عمله وتسلم
    7 "
  5. الهندسة الكهربائية والميكانيكية و الصناعية ابعد عنها معد لها وظائف مثل اول انا متخرج من الملك عبد العزيز من 3 سنوات وما اتوظفت
    اذا بتدرس هندسة افضل الاقسام المطلوبة هنا هندسة بحرية - هندسة البلاستيك - هندسة البولميرات -هندسة ميكترونكس هندسة مدنية وظائفها زي الرز ما تخلص ولو بعد 20 سنة اتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    الهندسة الكهربائية والميكانيكية و الصناعية ابعد عنها معد لها وظائف مثل اول انا متخرج من الملك عبد العزيز من 3 سنوات وما اتوظفت
    اذا بتدرس هندسة افضل الاقسام المطلوبة هنا هندسة بحرية - هندسة البلاستيك - هندسة البولميرات -هندسة ميكترونكس هندسة مدنية وظائفها زي الرز ما تخلص ولو بعد 20 سنة اتمنى لك التوفيق

يا رجال قوول خييييييير

أنا ناوي هندسة ميكانيكية

ياخي مجاالاااتها كثييييييير و مو شركة ولا شركتين اللي تطلبك !!

كثيييييير الشركات يا هووه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.