الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرحبا عضوه جديده بحاجتكم

مرحبا عضوه جديده بحاجتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لهومه 2012
    لهومه 2012

مبتعث مستجد Freshman Member

لهومه 2012 الولايات المتحدة الأمريكية

لهومه 2012 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • كيمياء
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 1st, 2012, 02:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول شي كل سنه وانتو طيبين والله يوفقني وياكم ويكتب لنا الصالح. انا قدمت على الابتعاث المرحلة الثامنه والحمد لله مستوفيه الشروط. هل كل الي دققو وثائقهم مقبولين ان شالله. انا كتبت الرغبات الاولى امريكا. وش رايكم طبعا باطلع ماجستير واكيد لغه اول شي لاني الانجليزي عندي سيئ ومتخوفه صراحه وش رايكم اكمل واطلع والا لا وكيف امريكا وكيف الابتعاث بشكل عام ابي نصايح عامه الله يسعدكم يارب اسفه اني طولت عليكم واعذروني بس ما عندي سالفه ولا خبره ولا شي. من شاك هيك احس اني اسالتي كثيره ومزعجه ههههههههه
  2. هلا فيك لهومه مادام مستوفية الشروط ان شاءالله انك مقبوووله بحول الله
    اللغه مهارة وراح تجي مع الوقت سهله جدا لاتشييييييلي همها مرة

الابتعاث حلو وراح تكسبي منه شهادت ان شاءالله تكسبي شهادة علمية وشهادات كثيرة بحياتك من حيث الاسلوب النظام التعايش في شعوب ثانية راح تنبسطي ان شاءالله كثير اهم شي قوي العزيمه وربي يوفقك ونشوفك مكمله ماجستير ودكتوراه واختيارك لامريكا موفق كثيييييير

موفقه
    7 "
  3. الله يوفقكم يارب على دعواتكم وتشجيعكم بغيت اعرف ايش المطلوب مني الحين وكيف اختار معاهد وانا عندي توصيات من جامعتي بس بالعربي هل باحتاجها او لا لان في تدقيق الوثائق ما طلبوها مني وافضل المدن في امريكا دراسيا وين وطبعا ما تكون مثل نييورك غاليه جدا
    7 "
  4. اللحين انا ما عندي توصيات وباقدم اول شي على معهد لغه بس انا متخرجه من سنتين وما معي توصيات والحين انا تزوجت وفي الرياض وانا خريجة جامعة الملك خالد وش الحل والله اني خايفه ما يقبلوني بسبتها لازم اسافر والا وشالحل خاصه اني متخرجه بكلاريوس كيمياء يتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف قولولي وش الحل الله يخليكم
    7 "
  5. ماشاء الله تبارك الله ....

اختي عادي الان كل الي عليك نفسس الاوراق الي كانت معك وقت التدقيق وسسلمتيها تكون معك نسسسخ منها ...

التوصيات عادي خذيها بعد حظور الملتقيات ....

روح للجامعه وشوف كم دكتوره درسستك اهم ششيء تكون بالتخصص ... ع الاقل 3 توصيات ... تكفي وزياده

طبعا صوووريها كذا نسسسخه والافضل 15 وفوق وختميها طبق الاصل ...

وكذلك الوثيقه والسسسجل الاكاديمي .... صوريها 15 او فوق ... واختميها طبق الاصل ....

ولا تنسسسين السسجل الاكاديمي والوثيقه الي ترجمتيها بالانقلش كذلك ...

وكذلك الظروف لا تنسسين تأخذين ظروف من الجامعه 15 ظرف وفوق ... او احتياط اششتري ظروف بيضاء وختميها ع لسسان الظرف ....

بس بالاول اطلبي الجامعه تعطيك ظروف بعضهم يحسسب انه دافع من جيبه ششي ويعطيك 3 او 5 ظروف فانت خل معك الظروف احتياط الي تشتريها من ابو ريالين او مكتبه ...

موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

ماشاء الله تبارك الله ....

اختي عادي الان كل الي عليك نفسس الاوراق الي كانت معك وقت التدقيق وسسلمتيها تكون معك نسسسخ منها ...

التوصيات عادي خذيها بعد حظور الملتقيات ....

روح للجامعه وشوف كم دكتوره درسستك اهم ششيء تكون بالتخصص ... ع الاقل 3 توصيات ... تكفي وزياده

طبعا صوووريها كذا نسسسخه والافضل 15 وفوق وختميها طبق الاصل ...

وكذلك الوثيقه والسسسجل الاكاديمي .... صوريها 15 او فوق ... واختميها طبق الاصل ....

ولا تنسسسين السسجل الاكاديمي والوثيقه الي ترجمتيها بالانقلش كذلك ...

وكذلك الظروف لا تنسسين تأخذين ظروف من الجامعه 15 ظرف وفوق ... او احتياط اششتري ظروف بيضاء وختميها ع لسسان الظرف ....

بس بالاول اطلبي الجامعه تعطيك ظروف بعضهم يحسسب انه دافع من جيبه ششي ويعطيك 3 او 5 ظروف فانت خل معك الظروف احتياط الي تشتريها من ابو ريالين او مكتبه ...

موفق
    7 "
  6. اخوي طيب لو رحت وما عطوني انا اعرف تعاملهم ثاني شي مافيه حل غير اني اسافر ابها يعني بالمخاطبه او لو ارسل اختي ينفع ولو لا سمح الله ما عطوني وش الحل لا يكون ما اقدر اقدم بس وابي صورة اتوصيه اعرف صيغتها وبس الله يسعدك
    7 "
  7. كيف ما يعطونك توصيات ... غريبه والله ...

لا بيعطونك الموهيم جيبي معك ملفات ع شان اذا ما عطوك تكون معك

بخصوص اختك اكيد ان شاء الله بتعطيها لان اتذكر واحد من الشباب كان يخلص امور

آخوه بخصوص التوصيات و ختم بعض الاوراق طبق الاصل لان ااخوه كان مبتعث وفي فترة اللغه ...

اذا كانت اختك في ابها خليها تروح للجامعه وتشششوف ...

-----

لا تشششيلين هم راح يعطونك ان شاء الله

انا للأن ما اخذت اي توووصيه

- - - مشاركة محدثة - - -

كيف ما يعطونك توصيات ... غريبه والله ...

لا بيعطونك الموهيم جيبي معك ملفات ع شان اذا ما عطوك تكون معك

بخصوص اختك اكيد ان شاء الله بتعطيها لان اتذكر واحد من الشباب كان يخلص امور

آخوه بخصوص التوصيات و ختم بعض الاوراق طبق الاصل لان ااخوه كان مبتعث وفي فترة اللغه ...

اذا كانت اختك في ابها خليها تروح للجامعه وتشششوف ...

-----

لا تشششيلين هم راح يعطونك ان شاء الله

انا للأن ما اخذت اي توووصيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.