الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار القبول بالجامعات

استفسار القبول بالجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو فالح86
    ابو فالح86

مبتعث جديد New Member

ابو فالح86 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو فالح86 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة انتضار
    • انتضار
    • تمريض
    • ذكر
    • انتضار, انتضار
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 5th, 2012, 09:59 PM

سلام مساء الخير ياليت احد يفيدني وشلون ارسل ايميل للجامعه لاني حاولت بس يفتحلي صفحه وورد اكتب بعدين كيف ارسل ماقدرت ياليت اللي يعرف الطريقه يفيدني
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركآته /،،

أخي العزيز
    : بحكم خبرتي المتوآضعه في مرآسلة الجآمعات والمعآهد الأجنبية ،، فكل مـآ أعرفه :
    أنه في صفحة الجامعة او المعهد
    ، لآبد ان يكون هنآك أيقونة contact us وفي هذه الصفحة
    تجد جميع الإيميلات التي تهمك
    ، مثل : المدير ،مسؤول القبول وهكذا ..
    وغالبا يكون هنآلك ايقونة او زر آخر
    join us او شي زي كذا .. للطلاب الجديد الراغبين في الانضمام ..

وعند الدخول عليه ،
    يكون هنالك الشروط وكل شي يهم الطالب الجديد ومن بينها راح تحصل اشياء تعبيها ..
    وبرضو تحصل ايميل ترسلهم عليه
    ،،

هذآ اللي أعرفه ي الغالي
    .. وان شاء الله اني قدرت أفيدك ..
    7 "
  3. أخوي الله يحفظك يتبين لي من موضوعك أنك تنقر نقر مزدوج بالماوس على العنوان اللي حاطته الجامعة وهذا غلط....انت انسخ هذا العنوان وأدخل على إيميلك في الهوتميل أو الجيميل بعدين ارسل الرسالة اللي تبغاه لهذا العنوان اللي نسخته...عذرا اذا أسأت الفهم لأن العنوان يختلف عن الموضوع اللي كتبته .. اذا كنت ما تعرف آلية التسجيل بالجامعة بتاتا فيه مواضيع كثيرة بالملتقى تثقف الواحد كيف يسجل بالمعاهد...اذا كنت خير شر ما تعرف ولا عندك أساسيات اللغة الإنجليزية أنصحك أنك تستعين بمكاتب القبولات راح يسنعونك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.skull
    أخوي الله يحفظك يتبين لي من موضوعك أنك تنقر نقر مزدوج بالماوس على العنوان اللي حاطته الجامعة وهذا غلط....انت انسخ هذا العنوان وأدخل على إيميلك في الهوتميل أو الجيميل بعدين ارسل الرسالة اللي تبغاه لهذا العنوان اللي نسخته...عذرا اذا أسأت الفهم لأن العنوان يختلف عن الموضوع اللي كتبته .. اذا كنت ما تعرف آلية التسجيل بالجامعة بتاتا فيه مواضيع كثيرة بالملتقى تثقف الواحد كيف يسجل بالمعاهد...اذا كنت خير شر ما تعرف ولا عندك أساسيات اللغة الإنجليزية أنصحك أنك تستعين بمكاتب القبولات راح يسنعونك
    اي صح كنت انقر نقرتين هذي المشكله والحين الحمدلله انحلت المشكله رحت وارسلت من الايميل حقي الف شكرلك اخوي واشكر الاخ shy heart شكر خاااااااااااص على توضيحه ومساعدتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.