الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وكالة الأنباء السعودية: غدا الإعلان عن الترشيح النهائي للمرحلة الثامنة (مدمج)

وكالة الأنباء السعودية: غدا الإعلان عن الترشيح النهائي للمرحلة الثامنة (مدمج)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثامنة
    أحس فيني تبلد احساس...
    مدري هل هو بسبب أن قوة الفرح تساوت مع قوة الحزن في المقدار و تعاكست معها في الإتجاه فصرت في حالة سكون لا فرح و لا حزن ههههههههه
    والله أني سجلت بالابتعاث كذا من الطفش في العطلة بس عشان يجيني رساله قبول و افرح يعني غاسله يدي اني اطلع بعثه يوم من الأيام
    وتفاجأت بقبول أهلي للموضوع و الحين انتظر الترشيح ,,, سبحان الله ... دنيا حالها عجيب نطلب شاهي يجي حليب
    ^
    ^
    ^
    ياكثر كلامي بس والله مشاعر طلعت بعد ماقريت الخبر =)
    الله يتمم ويكتب الخير يارب و يوفقكم جميييييع

خخخخخخخخخخخخخخخخ

يا زين فرحتك

مثلي والله

هههههههههههه
    7 "
  2. طيب والي اهله رافضين الفكره ,, >> ماني عارف ليه يوقف في طريق العلم والمستقبل : واذا جا ينصحك يقولك { يا ابوك الدنيا مشاكل برا ، والعالم خربان وناس كثير راحت ما جابت وكلهم رسبوا ما نجحوا وفي الاخير تجي تجلس عندي هنا ، وبعدما تجي راح تجلس تدور وظيفه من اول وجديد وتكون الوظايف راحت عليك / لكن نصيحتي توظف وبعدها اطلب ابتعاث }

كيف اواجه واغير مثل هذا النوع من التفكير : ابوي على عيني وراسي ولو وصلت المواصيل اني اترك الابتعاث بعد الترشيح النهائي ما عندي مانع كله ولآ زعل الوالد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اخت توت صدقيني ياما هالبعثه ضيعت بشر وهدمت بيوت ف لا تتعلقين فيها كثير...انا مااقول اكرهي البعثه بس لاتخلينها اهم شي بحياتك.. في غيرها اهم..
    اخ ماجيك ....

دامك تقول ..انو البعثه ضيعت بشر.. وهدمت بيوت ..وتنصح ماتعلق فيها..

على رغم اني مطابقه للشروط ..وانا سببب خوفي مجرد توتر مو اكثر..

اسمحلي اقولك اني ماصدقك ..!!

وان شالله ربي يعطيك على قد نيتك يارب..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن مكتوم
    طيب والي اهله رافضين الفكره ,, >> ماني عارف ليه يوقف في طريق العلم والمستقبل : واذا جا ينصحك يقولك { يا ابوك الدنيا مشاكل برا ، والعالم خربان وناس كثير راحت ما جابت وكلهم رسبوا ما نجحوا وفي الاخير تجي تجلس عندي هنا ، وبعدما تجي راح تجلس تدور وظيفه من اول وجديد وتكون الوظايف راحت عليك / لكن نصيحتي توظف وبعدها اطلب ابتعاث }

كيف اواجه واغير مثل هذا النوع من التفكير : ابوي على عيني وراسي ولو وصلت المواصيل اني اترك الابتعاث بعد الترشيح النهائي ما عندي مانع كله ولآ زعل الوالد
    أنا مثلك "نوعا ما"
    أنت كمل كل الاجراءات و حاول انه ابوك يعرف انك بتمشي في الاجراءات يعني روح الملتقى وزي كذا و قوله القرار في النهاية لك
    يعني خلص كللللللللل شي و لما ما يبقى غير السفر أعطي فرصة للنقاش :
    عموما لما أبوك يشوفك حريص و مهتم و كذا راح يهتز قلبه و تتزعزع فكرة الرفض وسرعان ما يهدأ موقفه و فيه هذا الوقت انقض عليه بحوار عقلاني و راح أعطيك نقاط ممكن تدعم رأيك فيها :
    أولا : معروف أن الحياة الجامعية تجارب و لازم الواحد يتخذ قرارات عشان يعرف ميوله <<< كمان لو يكون أبوك قد تنقل بين التخصصات و لا بين الجامعات راح تكون فرصك أكبر
    ثانيا : خليه يعرف إنه كل شي بيدك يعني بإمكانك تكنسل البعثة في أي وقت ومنت ملزم بأي شيء
    ثالثا: لو كسبت الوالدة فانت كسبت عالاقل 20% من رأي الوالد

و حط في بالك ترا التغيير يحصل بشكل ما تتصوره وعندك رد الأخت الثامنة كمثال .؟؟

وفي النهاية أتمنى أنها تتيسر لنا جميعا
    7 "
  5. اخوي حزن مكتوم لاتياس حاول.. ارسل الناس الثقاه الي بعمر الوالد يجلسون معاه ويفهمونه ويشرحونه له.. وانت لاتستلم لاتضيع هالفرصه منك.. اذا عندك الرغبه الجاده بالدراسه تمسك بهالفرصه تمسك فيها واذا مالك رغبه اتركها.. اختي توت وش الي مو مصدقته!! مشكلتك ع بالك البعثه كلها فرح وخير وكنك رايحه للجنه . انامااحبط احد ولكن لاتحلمين ووتخيلين واجد علشان ماتنصدمين.. واذا الله اعطاك عمر واحياك وبتسافرين وبتعرفين وش اقصد..
    7 "
9 من 13 صفحة 9 من 13 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.