الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تجمع المبتعثات الى أمريكا في المرحلة الثامنة

استفسار تجمع المبتعثات الى أمريكا في المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: استفساااار

المصوتون
100. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • امريكا

78 78.00%
  • اوهايو

28 28.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. السسلام عليكم آنا ماستر علوم حاسب ومبدئيا كاليفورنيا (سان دييغو )المهم اذا فيف قروبات للتواصل ع البي بي او الواتس آب اوآي طريقه يالييييييت تراسلوني وتدخلوني معاكم سوآء اللي بنفس تخصصي او بنفس الولايه ونسستفيد من بعض ويكون اسهل علينا بإذن الله .. وجزآكم الله خير مقدمآ
    7 "
  2. اهلين وسهلين بجاراتي في امريكا وصديقااتي هههههههه عجبتني الصداقه المبكره وفكره مره حلوه تسلم صاحبة الموضوع عليها وانا من الرياض اذا فيه قروب او شي عالبي بي ياريت تعطوني خبر وبعدبن يا بنات انا من يوم ماصدر قرار الترشيح وانا ماسويت ولا حاجه يد ورى ويد قدام ماني عارفه اش اسوي انتو اشرايكم واللي عندها خلفيه ياريت تساعدني اذا ممكن وجوزيتم خيرا وانا تخصصي علوم صحيه وان شاء الله تغذيه .....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H-R-H
    ياليت الي عندها قروب ترسلي بالرسائل علشان اضيف
    انا ملتقى الرياض

اما بخصوص البنات الي مثل حالتي تخصصهم البكالوريوس رياض اطفال وودهم يكملون ماستر بنفس التخصص حصلت كذا جامعه باوهايو وناويه ان شا الله ادرس اللغه بالمعهد وبعدها اجيب القبول علشان احول للتخصص الي ابيه
    الله يوفقك يارب - ايش التخصصات الي باوهايو ؟ رياض اطفال احس نفسها و كل مكان بامريكا ممكن تفيديني ؟ الله يسهل امورك
    7 "
  4. اهلين بنات انا ان شاء الله راح اغير من كندا لامريكا وبغير التخصص بعد من ادارة مالية الى اي تخصص يناسب دراستي البكالوريوس لغة عربية اتمنى الجميع يفيدني وش افضل تخصص لي انتظر ردودكم <طبعا انا بنت دخلت بنك خالي اتمنى تفيدوني بالتخصصات المناسبه والجامعات وافضل الولايات وشكراااا مقدماا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    حياالله خوواتي المبتعااث الجميلااات
    الف الف الف مبروووووك القبول للجميع واسأل الله عزوجل أن يرفع قدرنا ويسهل أمرنا ويحقق أملنا ويحفظنا من كل سوء ..

أنا الحمدلله بفضل الله عزوجل تم ترشيحي لأمريكا
    ماستر أحياء ان شاءالله
    حبيت فكررة التواصل بصرااحة فكررة عبقرية راح تحل أزمة الغربة الى حد ما

بالنسبه للولاية للحين مااستقريت .. وماخاب من استشار والبركة فيكم ان شاءالله

والملتقى راح يكون في الريااض إذاربي أراد .. اللي حابه تتواصل معي أتشرف فيكم جميعاً
    7 "
37 من 60 صفحة 37 من 60 ... 3236373842 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.