الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون تعالو الله يوفق ويسعد من يدخل موضوعي انصحوني

استفسار تكفون تعالو الله يوفق ويسعد من يدخل موضوعي انصحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    يااختي والله ارد عليك وانا كلي الم ..

الإعتراض انتهى من الإربعاء الماضي .. وكان لازم تروحين الرياض ولا حل غيره .. والآن خلاص .. وفترة الاعتراض اذا خلصت حتى المستحق للترشيح يسقط حقه بالترشح للأسف الشديد ..

انا اشوف ياتروحين على حسابك او تنتظرين التاسعة واعانك الله .. ولا اخفيك ان حظوظك في الترشح للمرحلة الثامنة تكاد تكون معدومة ...

وفقك الله
    هـذا الكـلام غيـر صحيـح،،،من وافقتـه وانطبقـت عليـه الشـروط بأمكانـه الذهـاب الـى الـوزارة وتقـديم الاعتـراض مع الأوراق التي تثبت مطابقـة المرشـح للشـروط كالشهـادة والهـوية ..الخ
    وسيتـم ترشيحـه بإذن الله ..
    7 "
  2. الأخت الكريمة

بإختصـار !
    إذا الشـروط منطبقـة عليـك فيحـق لك الإعتـراض في أول يـوم دوام رسمـي للوزارة بعـد إجـاز الحج بإذن الله،،،إذا الشـروط غيـر منطبقـة وكـان الفـارق جـداً بسيـط كالعمـر مثـلاً يكـون الفـرق أيـام قليلـة أو المعـدل يكـون قريـب من المطلـوب بكسـور فقـد تكـون المحـاولة معهـم وأخذ استثنـاء بالقبـول ممكنـة.
    غيـر ذلك من الصعـب ترشيح طـالب غيـر منطبقـة عليـه الشـروط.

بالتـوفيق أختي ..
    7 "
  3. حسب كلام الاخوان انه انتهى ومالك حل الا تروحين لهم بالرياض
    ويااختي الزمي الدعاء الدعاء والله حنا صارلتنا حاللة مايعلم فيها غير الله لدرجة انه مااستلمنا الشهادة غير قبل التدقيق بيومين وسبحان الله جا المعدل نفس اللي حطيته بالاستمارة والله اني حطيته من راسي
    ودعيت الله عند الكعبه برمضان وبكل سجدو انه يطلع نفس ماحطيته وسبحان الله جا نفسه بالضبطوانقبلت
    ولاتتذمري وصدقيني اذا مارحتي والله ان الله عز وجل صرف عنك شر انتي ماتعلميه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    الأخت الكريمة

بإختصـار !
    إذا الشـروط منطبقـة عليـك فيحـق لك الإعتـراض في أول يـوم دوام رسمـي للوزارة بعـد إجـاز الحج بإذن الله،،،إذا الشـروط غيـر منطبقـة وكـان الفـارق جـداً بسيـط كالعمـر مثـلاً يكـون الفـرق أيـام قليلـة أو المعـدل يكـون قريـب من المطلـوب بكسـور فقـد تكـون المحـاولة معهـم وأخذ استثنـاء بالقبـول ممكنـة.
    غيـر ذلك من الصعـب ترشيح طـالب غيـر منطبقـة عليـه الشـروط.

بالتـوفيق أختي ..

يسلم ردك وتسلم أناملك ..
    وأختي الله يوفقك أنتي بتروحين لأمريكا مو قادره تروحين للوزاره ؟؟
    كلمي أحد يوديك وأخذي أوراقك وربي يوفقك..
    وأول يوم بعد الأجازه خلي من صباح الله خير عند بابهم وكلمي أكثر من وآحد ولو تطلبين مقابلة مالدكتور ماجد الحربي أحسن..
    بالتوفيق لك
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.