الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منقبة ؟؟ كاشفة وجهك ؟؟ تعالي تعالي ... وأنت يا بو شورت تعالوا أبيكم بكلمة راس

منقبة ؟؟ كاشفة وجهك ؟؟ تعالي تعالي ... وأنت يا بو شورت تعالوا أبيكم بكلمة راس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemm Aziz
    من طبعي مااحب اناقش شخص ماوجهت له الكلام ولا تكلمت معه
    اتمنى النفاش يكون مع الشخص اللي تكلمت معه لاني مو محتاجه توضيح من احد ولا اعتقد يهمني وش تشوف الكلام ضوابط ولا روابط شي راجع لك مايهمني بشي ، اتمنى مااحصل منك رد وشكراً

طبعك لنفسك و النقاش عام و كل واحد يقول رآيه و اللي يشوفه و إي شخص له الحق انه يعلق على إي رد إذا لك كلام خاص مع احد فيه اختراع اسمه رسائل خاصه

لكن بما ان الكلام في موضوع عام و الردود متاحه للكل و كلامك وجهه نظر ماهو سؤال أو أستفسار اشوف انه من حقي اني اعلق ومحد جابرك تدخلي في نقاش معي و تعليقي على ردك

مايمنع الشخص اللي وجهتي كلامك له انه يرد عليك

و أسلوب الاطفال مايهمني وش تشوف و شيء راجع لك ولا ترد علي مدري وش تحسين فيه بصراحه و ترا ماعلقت عليك لأني متوقع ان ردي يهمك أو لا كل السالفه حطيت رآيي لك و لغيرك وأنتهى عجبك

أهلا وسهلا ماعجبك تقدري توضحي أو تتجاهليه ببساطه بدل الخربطه و من طبعي و من صميم ذاتي والخراط الفاضي ذا
    7 "

2. المرأة المسلمة متكلة على الله و محافظها على وردها اليومي و مستودعة نفسها لله وهو كفيل بحمايتها و الأولى انها تبتعد عن الكلام اللي يعطي مفاتيح للاخرين بنقاط ضعفها وخوفها .. كوني واثقه في ربك وواثقه من نفسك دوما و ابدا .. والله اعلم بنيتك وهو خير حافظ ..
    بس طبعا مو تروحون كل شوي عند المشرف والا غيره وقال خلوة وفي مجلس علم كلامي هنا عن الضرورات والبعد عن التلميح بمواطن الضعف والخوف

شكرا جزيلا على الاضافة الجميلة ,, وبعدل بعض الي كتبته ,,

اهنن وسهنن بالقمرا العسلا
    فعلا انا اميل انو في موضوع اقعد في غرفه مع رجال او اصافح اوااواواو ابعد عن نقطه افسر الشيء دا بالاسلام وخاصة لو كان الوقت قصير مايسمح بالشرح والنقاشات
    ومو كل شيء اقول اسلام ولا ماي ريليجن واسكت , لانو هما يشوفوها تعقيد ومايستوعبوها وانا اشير انها اسلام واسكت فيحسوا انو الاسلام دين معقد
    ومانع للحريات .
    وكمان نقطة زكرتيها وجد جد جد جزاكي الله خير عليها هو موضوع التصرف والتعاملات
    انت شخص مسلم = دين الاسلام يمشي عالارض
    فأي تصرف يطلع من الشخص يوجه اصابعه للاسلام في تفكيرهم .

ونقطة اخيرة ياورده , عشان تلقي قبول اكتر من الناس لاتربطي الموضوع بـرأيك الشخصي او بنضرتك او عالاقل قللي منها
    متلا , يرفع ضغطي مايعجبني او ينرفزني او مقرف او اي شيء من العبارات دي
    لان ممكن بعض القراء يقولوا في نفسهم وانا مالي ومال رأيك قد مابهمني رأي الدين
    بالرغم من انو كلامك صحيح واستندتي على جانب الدين فيه , والاسلام يؤيده لكن كأنك تسحبين الكلام لوجة نظرك الشخصية , فما يتقبلوا الناس
    وحرااام مايتقبوا وكلامك مفيد وصحيح .
    جزاك الله كل خيرررر ويسر امرك وسهل دربك .

لفتي نظري لنقطة مهمة ,, وصادقة فيه ناس ما يعجبهم هالأسلوب
    وبرضوا فيه ناس ما تاصل الفكرة لروسهم الا كذا ,,, يعني أنا شخصياً ,, رأي الناس يأثر فيني بشكل كبير ولو عرفت انه مثلا لبس معين أو كلام معين ممكن يعتبرونه الناس قلة أدب ,, أتراجع عنه

وفيه ناس لأ ,,,
    لكن عموما مستحيييل تلقين احد اسلوبه يعجب الجميع ,, فاللي ما أعجبه أسلوبي ,, أو حس انه فيه تهجم فأنا اعتذر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية البحر
    منقبة او كاشفة وجهي او لابس شورت كلها امور شخصية محد لة الحق يتكلم فيها وكلها راجعة لشخص نفسو في النهاية و اعتقد ياختي انتي كاتبة الموضوع من منضور شخصي بحت
    يمقن ايه يمقن لآ

شكراً على التعليق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemm Aziz
    ماتلاحظين شي ؟
    انك كل شوي مطلعه تهديد بحذف رد وش تبينا ندخل الموضوع نمدح ونقول ماشاءالله واااو ونطلع ؟
    معليش سياسة الامر والنهي والتهديد بالحذف مو من حقك حتى لو انتي مشرفه مدام ان الرد يخص الموضوع وما أخل بالادب
    وياليت ماتحذفين ردي هذا لان احتاج احد مسؤول يشوفه
    أنا آسفة لأني هددتك ... هع

لكن للمعلومية جميع التعليقات الي نقدت الموضوع ونقدت اسلوبي " من ضمنها تعليقك الأول " ما حذفتها
    وسبب حذفي للتعليقات كما وضحت اني ما أبي النقاش يقلب حرام وحلال

فردي على سؤالك
    وش تبينا ندخل الموضوع نمدح ونقول ماشاءالله واااو ونطلع ؟

هو لآ ,,

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moayadstar
    معليش اعذريها

شكلها اول مره تمسك اشراف وماتعرف كيف تتعامل مع فئات الناس المختلفه
    ياخي أنت خطير شدراك اني أول مرة امسك اشراف .. !!!

أوه شكرا على مراعاتك لعقليتي ... كم أمثالك نادرون في الحياة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل بلاهواده
    الله يعطيك العافيه اختي

ويعطيكم العافيه كلكم وهدو وخذو نفس ههههه ^^

كل ما ادخل المنتدى الاقي موضوع جديد عن الحجاب شويا بنام وبقول حجاب حجاااب حجااااااب ههههههه

الله يهدينا جميعا ويثبتنا

ليش ماتكتبو موضوع عن قيادة المبتعثه للدراجه هههههههه فكره صح ^^ هههههه

صآدقة الموضوع صار مستهلك كثير ,,

والناس بدأو يسكرون آذانهم اذا سمعوه

وأنا معك في هذي النقطة

لكن من باب من رأى منكرا فليغيره

حبيت أذكر هذه الملاحظات للتذكير فقط ,,

لعل وعسى ..
    7 "
  5. صديقتي : لاحظت انك ركزتي ع البنات ..مع انهم اكثر ادب و تفوق برا المملكه و داخلها من الشباب
    يعني ياليتك اعطيتي الشباب الكم من النصائح اللي وجهتيها للبنات ..

وانا مااختلف معاك بكل اللي قلتيه و انا استفدت منه ..جزاك الله خير
    7 "
  6. من المفترح بعد الطرح....اغلاق الموضوع

الي حاب يستفيد يستفيد والي موحاب لايقرأ الموضوع من الاساس...

واذا كان في خطأ صدر من كاتب الموضوع او شيئ لم يعجبك فيه <<<< طيب يا أخي او يا أختي لا تزعوا ركزوا فقط ع الجانب الايجابي من الموضوع

لأن الاخت مادخلت في حرام وحلال بس كانت تطرح وجهة نظرها في ذي الاشياء

وسلامتكم
    7 "
  7. جزآك الله خير آولآ..
    بس عندي بخصوص البنطلون والجينز ...
    انا ما اشوف فيها شي ابدا ...
    اذا كانت البلوزة طويلة وواسعه والحجاب ساتر ...
    وانا بلبس كذا ...
    واغلب المبتعثات كذا بيسوون ووضعهم تمام ولا فيه فتنه او اي شي...
    وبس للأناقة مشكلة اذا كانت البنت انيقه يعني تختار اشياء خايسه عشان الناس كمان هذي صعبه ...
    ماتهم الالوان اهم شي الحشمة ...
    افضلها اكثر من الجلباب او العبايه ...
    وشكرا لك ...
    اسئل الله الهداية لي وللجميع ...
    7 "
  8. لا أعتقد أن احد في هذا الزمن ينظر للتطور أو للحضارة أو حتى للأخلاق على أساس اللبس أو المظهر إلا بعض شعوب دول العالم الثالث , فالفرد يبقى فرد وله حرية لبس مايشاء مالم يكون فيه تعدي على فرد اخر أو معتقدات شعوب أو اديان, فالأصل في كل شيء الحرية مالم تكن مقترنه بإساءه,.. هذا رأيي الشخصي
    7 "
9 من 15 صفحة 9 من 15 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.