الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

( مناقشة الدول المتاحة للمرفوضين من ايرلندا )

( مناقشة الدول المتاحة للمرفوضين من ايرلندا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث144
    مبتعث144

مبتعث جديد New Member

مبتعث144 البحرين

مبتعث144 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى الطب , بجامعة مابعد
    • مابعد
    • الطب
    • ذكر
    • مابعد, تو الناس
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 4th, 2012, 10:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    شباااب اليوم جاتنا رساالة رفض طلاااب ايرلندا و مادري ليه يخلونا نتأمل وبعدها يرفضوننا . المهم انا ودي اختار كوريا او هولندا , كوريا لأن 40 طالب يدرس بالانجليزي . و للحين انا مااعرف ولا واحد بكوريا .
    يعني ان شاء الله في مقااعد واجد بكوريا و هولندا دراستها بعد كوويسة . بس انا مستغرب انهم راسلين لنا ان تركيا دراستهم بالانجليزي . و تركيا كلها مافيها الا اربع جامعات تقريبا تدرس بالانجليزي و القبول فيهم جدا محدود .
    يعني كل جامعة من هالاربع مستحيل تاخذ اكثر من اربع طلااب سعوديين . والباقي كل الدراسة بالتركي واساسا حتى المعهد اول ماتروح ما ندرس الا لغة تركية و السنة الماضية عدد طلاب تركيا بس 10 و بعضهم حطوهم في جامعة تدرس تركي . يعني ليه يقولون لنا انجليزي ؟!!!!

المهم انا محتاااار بقووة خصوصا انهم يبون الرد بكرة . و افكر بعد اني ادرس با امريكا او كندا اخذ اللغة وبعدين احول .

وش راااايكم ؟!!!

- - - مشاركة محدثة - - -

بالأنتظاااااااار
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عزيزي ..

بالفعـل الـوزارة استبعـدت كثيـر من الطـلاب عن دولـة ايرلنـدا وأعتقـد السـبب الرئيسـي بأن دولة ايرلنـدا لا تقبـل الطـلاب في الجـامعات إلا علـى تخصصـات تعتبـر أمتداد للتخـًصص السابـق. ولذلك سيعـاني الكثيـر من الطـلاب من تخصصـاتهم لا تعتبـر أمتداد للتخصص السابـق ولن يحصلـوا علـى قبـولات جامعيـة.

بالنسبـة لفكـرة أنك ستـدرس في أمريكـا أو كندا لغـة ومن ثم تقـوم بالتحـويل, أعتقـد الـوزارة ستمـانع ذلك والسـبب بأنهـا لا تقبـل التحـويل من دولـة قـوية الى دول أقـل منهـا. لكـن لـو فعـلت العكس قد تقبـل.
    حـدد من الآن ما ترغـب به واسأل الدارسيـن ولا تستعجـل وتـوكل الله وأختـر ما يناسبـك.

بالتـوفيق عزيزي ..
    7 "
  3. صباح النور

أنا بعطيك رأييي>>أنا من طلاب هولندا

شوف لو تبغى القرب ودولة مسلمة وطبيعة ولغة ثالثة سهلة تتعلمها ....عندك تركيا ...حتى لو جامعاتها حقت الانجليزي اربعة ممكن تكون من نصيبك

>>>البعض يشتكي من تعاملهم بس بنظرتي ماعتقد أبدا انهم حيكونوا أسوا من تعامل أهل بولندا ويظلوا مسلمين ويحبوا أي سعودي يقدروه

لو تبغى طبيعة ونظام متطور ومستعد تختبر ايلتس وتجيب الخمسة عندك هولندا .... ثلاث سنوات بالانجليزي وثلاث بالدتش ...

كوريا حلوة ومتطورة وعندهم علم ومستقبلهم مزدهر ... لكن اللغة حتسبب عائق هذا غير الاربعين طالب ..

أمريكا وكندا خيار لللي يبي يتأسس صح فياللغة وبعدها تتحول للدولة اللي تبي ...

>>>>من الخيارات دي

هولندا لو بتختبر ايلتس وتجيب الخمسة

تركيا خيار حلو لو ماتختبر ايلتس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.