الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترقية البعثة والتقديم على وظيفة بنفس الوقت

ترقية البعثة والتقديم على وظيفة بنفس الوقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـــراد
    مـــراد

مبتعث مستجد Freshman Member

مـــراد المملكة المتحدة

مـــراد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة , بجامعة London
    • London
    • هندسة
    • ذكر
    • London, London
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

November 7th, 2012, 08:19 AM

السلام عليكم

أنا درست بكالريوس هندسة بالخارج وحاليا ناوي اسوي ترقية بعثة للماجستير.

سؤالي هل أقدر أني أكمل ماجستير وبنفس الوقت أعادل الشهادة وأقدم على وظيفة ؟

بحيث أنه أذا جاتني وظيفة مناسبة أعتذر عن البعثة وأرجع

تحياتي لكم

2. نعم بامكانك بعد ماتستلم الوثيقة خبر الادفايزر علي التخرج ختم علي الوثيقه والتقارير الدراسيه من الملحقيه وقدم علي المعادله من موقع الوزاره بس لا تقفل ملفك في الملحقيه علشان تقديم الترقيه لك 6 شهور بعد كذا ملفك اوتماتيك حيتقفل ولما تتوظف انشالله قدم علي طلب تقفيل ملف في الملحقيه
    7 "
  3. معليش اخوي اسمح اتدخل لاني من شهر مسوي المعادلة ولسا ما قفلت الملف . اولا اخوي صح تقدر تعادل الشهادة وتقدم على وظيفة بالديوان او اي مكان و بنفس الوقت تقدم ترقية للبعثة . وبالنسبة لسؤالك الثاني لا لازم حضورك الشخصي او شخص مسوي له توكيل هذا النظام كان بالاردن لكن بامريكا ما اعرف شوف مشرفك , لان لازم تسوي ايقاف صرف وابراء ذمة مالية لنها من ضمن الاوراق المطلوبة للمعادلة . بعدين انا ما رضو يختمون اوراقي بالملحقية الا لما سويت ايقاف الصرف ورفعت طلب المعادلة . اتمني اني اكون افدتك وبالتوفيق
    7 "
  4. أخوي الحلم أنا موقف عني الصرف أصلا بسبب التخرج بس المفروض يرجع الصرف اذا قدمت على ترقية وقبلوها. هل أحتاج أسوي أي شي زيادة في موضوع الصرف ؟

طيب وبعد معادلة الشهادة هل يرجع الصرف اذا واقفوا على الترقية ؟

أنا بس أبغى أتاكد أنه معادلة الشهادة ماراح يؤثر على الترقية أخاف الختم يخرب علي, لأن عندي الترقية أهم من المعادلة والتقديم على الوظايف
    7 "
  5. الصرف يبدا من تاريخ قبولك للماستر مو من الموافقة على الترقية ومعك حد اقصي شهر قبل القبول انو تكون ببلد الدرسة . والختم يا خوي مو مهم لا للمعادلة ولا للترقية لنو الموظف ما يختم لك الشهادات الا بعد رفع طلب المعادلة وطباعة صفحة طلب المعادلة لتاكد , هو فقط لاثبات صحة شهادتك لكي تكون بامان وبالنسبة لايقاف الصرف ترا مو كافي لازم افادة برائة ذمة مالية تاخذها من الشؤون المالية بالملحقية لانه ضروري للمعادلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.