الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدووني تراني بررحه على قولتهم :(

ساعدووني تراني بررحه على قولتهم :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز 21
    عبدالعزيز 21

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالعزيز 21 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالعزيز 21 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بادرس لغه بس , بجامعة ARIZONA STATE UNIVERSITY
    • ARIZONA STATE UNIVERSITY
    • بادرس لغه بس
    • ذكر
    • TEMPE, ARIZONA
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 7th, 2012, 10:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ..
    اعذروني ترا الاسئله بايخه شوي

انا مبتعث على حساب ابو متعب
    الزبده : هل اول شهر في امريكا اسكن على حسابي وادفع تامين طبي ولا يتكفل به ابو متعب ؟
    وبعدين وش الاشياء اللي تعوضني فيها الملحقية .. سمعت انها رسوم الفيزا والسيفيس بس
    وثاني شيء الحين المكافاة 1850 والسكن ادبر نفسي بهالمكافاه ولا المكافاة من غير سكن في معهد الجامعة وتامين طبي ؟
  2. الملحقية عليها 3 اشياء

1- اي مصروف يخص متطلبات قبولك الجامعي ومصاريف الدراسة في المعهد

يعني رسوم الجامعة + رسوم المعهد الملحقية تدفعه + كل مامن شأنه ان يؤهلك للحصول على قبولك الجامعي أو يساعدك في التخصص زي اختبار الايلتس والتوفل والجي ار اي والجيمات .. هذي تدفع رسومها لكن الملحقية تعوضك .. وكذلك لو فيه دورة تؤهلك للايلتس والجيمات والجي ار اي وغيره الملحقية تتكفل به

2- مكافأتك

وعن طريقها انت تدبر لنفسك سكن كما لو كنت شخص عادي جا للبلد بس يبحث عن السكن المناسب ويوقع مع اهله عقد .. ولو تبي تسكن مع عائلة .. المهم انت حاول تدور مكان قريب وجيد ورخيص .. وكذلك مصاريف الطعام والكتب وغيرها

3- التأمين الطبي

يعني السكن انت تدبره بالمكافئة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز 21
    اللي افهمه من كلامك ان اول شهر لي بيكون على حسابي سكن وتامين وكل شيء ؟ لين عاد يفرجها ربي باول مكافاه ؟
    انت اول ما تحط رجولك بقاع امريكا بتروح تفتح لك ملف بالملحقيه من اول يوم انت فيها يبدا يحسب لك المكافئه .. لكن فهمت قصدك انو هل اول ما اوصل بيعطوني او انتظر شهر بهذي ما ادري لانو سؤال دقيق لازم احد جرب فلازم اصلا تجيب معك مبلغ ما يقل عن ٦٠٠٠ ريال تمشي حالك تحرزاً لاي شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.