الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع للامهات المبتعثات

حوار تجمع للامهات المبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبااااا
    الموضوع جدااا راائع
    نفس وضعكم تقريبا
    طبعا ركزت في بحثي عن الولايات الامان والرخص وتخصصي يكون موجود

أما مسؤولة الاطفاال آه والله ان تمر علي اوقات ودي اكنسل كل شي
    لما افكر اني بتركهم للحضانات وغير موثوق منهم خاصة من اللي نقرا
    كل مره افكر اني بتركهم في مكان مجهول تنزل دمعتي

ياارب سهلها ياارب
    7 "
  2. ياااويلي من هالموضوع
    انا مثلكم .وبنتي سنتين وثلاث شهور.عشان كذا احسن لي ااجل البعثةالى شعبان
    احسن تكبر وبتكون 3سنوات وتغهم
    المشكلة اني عانيت وقت البكالوريوس .ماتخليني اذاكر.ومتعبة من الدرجة الاولى شقيييية الله يحفظها وعناااااد

آآه .الله يعين بس
    الوﻻية افكر بالرخص. حبيت اوريجون.عشان بعد ماكو ضرايب.
    ايه صح. زوجي بيدرس ماستر بعد.

الله يعين الجميع
    7 "
  3. وييييييين يا امهات ولا وحدة مثلي .. انا عندي اربعة اطفال الولد الكبير اولى ابتدائي الللي اصغر جاية للروضة واصغر ولد ورضيعة لها اسبوع وخاااايفة مرره وكل هذا عشان زوجي ميت عالبعثة يبغى يكمل ماستر .. المشكلة ما ابغى ادرس وش اسوي بعيالي ؟ لكن زوجي مربوط بي لحد ماينظم للبعثة عاد مدري متى ؟ يارب سهل
    الولايات لسى ماسويت شي ولا بحثت والسبت الملتقى
    دعواتكم
    7 "
  4. الله يعينك بسمة أمل والله حاسة فيكي اللي في المدارس لا تشيلي همهم هو الرضيع اللي حتتعبي فيه شويا زي حالتي دوبه مخلص شهر بس لازم زوجك يتشارك معك في المسؤولية عشان تكملوا يعني خلوا نظامكم أمريكي مو يروح يتسدح بالسر وآل و الفنيلة زي هنا هههههه والله بسهلها أن شالله
    7 "
  5. وانا عندي بنوتي عمرها سنه الصرااحه وقتي كله يروح اغسل الرضاعات اسوي حليب اغيرلها اسوي اكل لها وربي تعبببببببببببب كيف راح يكون عندي وقت اذاكر .. لان زوحي كمان بيكمل معاي وهو مرافق لازم اشد حيلي
    كيف بنذاكر من أطفالنا كيف راح يكون عندانا ووووقت ؟؟
    7 "
  6. وأنا بعد أنظم لكم

انا عندي ولدين الله يحفظهم الأول 3 سنوات و 8 أشهر
    والثاني 10 أشهر وأيضاً زوجي يبي يكمل الدراسة معي

ولايات الجنوب للي بيروحها يتأكد منها ، الي عرفتها انها ما تصلح وفيها مشاكل الأمان لقربها
    من الحدود مع بعض الدول ، وبغيت اسئلك عن ولاية إنديانا وش رايكم فيها ؟
    7 "
  7. أهلين أكيد دا موضوع هاجس كل ام بتكمل دراستها ربنا يككل طريق كل وحده بالنجاح والتوفيق والتيسير

عندي ماشالله طفلين ابنتي ٣ سنين ونص وولدي سنه ونص بس ناويه اطلع ان شالله ع بعد جولاي تكون بنتي كملت ٤ وسنها تمهيدي
    وابني شوي كبر ان شالله

افكر بسياتل حاليا لمناسبتها للعوائل خاصة بعد ما تابعت الموضوع الي نازل ف الملتقى عن دي المدينة

وربي يوفق للجميع ان شالله

- - - مشاركة محدثة - - -

أهلين أكيد دا موضوع هاجس كل ام بتكمل دراستها ربنا يككل طريق كل وحده بالنجاح والتوفيق والتيسير

عندي ماشالله طفلين ابنتي 3 سنين ونص وولدي سنه ونص بس ناويه اطلع ان شالله ع بعد جولاي تكون بنتي كملت 4 وسنها تمهيدي
    وابني شوي كبر ان شالله

افكر بسياتل حاليا لمناسبتها للعوائل خاصة بعد ما تابعت الموضوع الي نازل ف الملتقى عن دي المدينة

وربي يوفق للجميع ان شالله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنـو
    وأنا بعد أنظم لكم

انا عندي ولدين الله يحفظهم الأول 3 سنوات و 8 أشهر
    والثاني 10 أشهر وأيضاً زوجي يبي يكمل الدراسة معي

ولايات الجنوب للي بيروحها يتأكد منها ، الي عرفتها انها ما تصلح وفيها مشاكل الأمان لقربها
    من الحدود مع بعض الدول ، وبغيت اسئلك عن ولاية إنديانا وش رايكم فيها ؟

انديانا بارده تصل درجة الحراره الى 10 تحت الصفر ،، لكنها حلوه وهاديه وتصلح للعوايل
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.