الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الجامعات ساعدوني عندي اسئلة ؟؟؟

بخصوص الجامعات ساعدوني عندي اسئلة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث20120
    مبتعث20120

مبتعث جديد New Member

مبتعث20120 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث20120 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة جامعة ييل
    • جامعة ييل
    • نظم معلومات
    • ذكر
    • ييل, ييل
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 9th, 2012, 06:41 PM

السلام عليكم

اول شي حبيت اقول لكم اني رحت لمكتب عشان يقدم لي على جامعة وقال :ان الوزارة للحين ماحطت قائمة الجامعات الجديده وحنا بانتظارها

الاسئلة عندي :

1- هل كلام الاخ اللي فوق صحيح ولا يبي يصرفني ؟؟

2- كيف اعرف الجامعات اللي فيها معهد عشان مابي يكون المعهد لحال والجامعة لحال ؟

3- بالنسبة لاختبار (gre) اتوقع كذا اسمه هل كل الجامعات تتطلبه او فيه جامعات ماتطلبه وكيف اعرفها ؟؟

وشكرا لكل من ساعدني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث20120
    السلام عليكم

اول شي حبيت اقول لكم اني رحت لمكتب عشان يقدم لي على جامعة وقال :ان الوزارة للحين ماحطت قائمة الجامعات الجديده وحنا بانتظارها

الاسئلة عندي :

3- بالنسبة لاختبار (gre) اتوقع كذا اسمه هل كل الجامعات تتطلبه او فيه جامعات ماتطلبه وكيف اعرفها ؟؟

وشكرا لكل من ساعدني
    اعتقد انها تصريقه.
    1- القائمه الجديده بالتخصصات المقفوله في كل جامعه صدرت يوم 10 اكتوبر واليوم 9 نوفمبر يعني قبل شهر وهذا الرابط شوفها وادخل في عينه وقول له بلاش لف ودوران. http://www.sacm.org/pdf/oversaturated1012.pdf

2- اذا اعطاك اسم معهد ارجع لقائمة المعاهد اللي موصى بها من الملحقيه ومن حظك ان اخر تحديث لها هو اليوم 9 نوفمبر وهذا الرابط http://www.sacm.org/pdf/ApprovedESL1112.pdf

3- ال GRE لطلاب الدراسات العليا يعني ماستر ودكتوراه. فيه جامعات ما تطلبه وافتكر شفت قائمه بهذه الجامعات في المنتدى بس ماني فاكر الرابط. ابحث في قوقل ان شاء الله تحصلها

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث20120
    السلام عليكم

الاسئلة عندي :

الجامعات موجوده بموقع الوزارة وهذا الرابط الجامعات الموصى بها
    واجعل اهتمامك الان بإيجاد المعهد

ابحث عن الجامعه المناسبة لتخصصك وراح تحصل المعاهد الي نزلها الاخ سعود وهذه المعاهد هي المعتمده وهذا رابط الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread396754.html
    بنفس قائمة المعاهد راح تحصل اسم الجامعه بجنبه ..اتمنى اني افتدتك لو بالقليل

كل جامعة لها سياستها والله اعلم

وشكرا لكل من ساعدني
    العفو واتمنى دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.