الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N/A
    البلان موجود.. وماتقفلت بريطانيا واستراليا من زمان الا لهالسبب والي هو انا تكون بديلة للناس الخارجه من امريكا وكندا بالتحديد.. شخصياً حشتغل ع البروبوزال وباقي متطلبات القبول لبريطانيا وحقدم وانا في امريكا.

ربنا يوفقك والجميع ان شالله وتتسهل لنا
    7 "
  2. انك تحولي دوله (الان) وقبل لاتسافري فالاكيد لا (إلا) الشديد القوي طبعاً.. السبب انو وك(مرشحين) لسا ماصرنا مبتعثين فلازم نتقيد بالدول الي الزمنا فيها البرنامج..بعد السفر وناخذ صفة (المبتعث) وقتها نحول الدولة لانو حنصير تحت ادارة شؤون المبتعثين الي من صلاحياتها استقبال طلبات تغيير الدول.. والله يرحم ايام ملبورن فعلاًًً
    7 "
  3. حاليا أبحث عن معاهد تعطي جي ار اي غير كابلن، لأنو حسب شرح الاخت سنت ماعجبني!
    سؤالي.. هل ممكن توافق الوزارة مع الملحقية لو كان المعهد متكدس؟ لأنو ممكن التكدس في كورس اللغة مش التحضير!

بالنسبة للدورات التدريبية، أظن ذكر الاخ N/A انو ممكن يعطونا قرار ابتعاث بـ سنة تدريب+سنتين دكتوراه، بس هل بالفعل يلتزموا بكلامهم؟ او اساس ايش المقصود بـ "سنة التدريب" بالنسبة لهم؟

موفقين
    7 "
  4. بشكل عام كان واضح من كلام الدكاتره بالملتقى انو اذا اكان المعهد متكدس يمكن للطلاب الالتحاق فيه لظروفهم الخاصة ولو احد منكم يذكر كان واحد منها انو الطالبه حتطلع على المعهد الي اوردي محرمها يدرس الان فيه او في جامعته وجاها الرد انو بالامكان وعليها مراجعة الوكالة.. وبالتالي من حيث المبدأ اعتقد يب بالامكان.. وهو مجرد اعتقاد ولو انا في صار وجبت قبول وتكدس ستل حروح الوزارة واحاول اطلع قرار الابتعاث (لو)

بالنسبة للدورات التدريبيه ومن فهمي اعتقد انها تشمل (كــــــــل) كورس او مواد او برنامج او مؤتمر او او او يساعد في تسهيل القبول ودعم الابلكيشنات. بمعنى ثاني انو يكون كل برنامج مناسب ماعدا دراسة اللغة
    7 "
  5. في بعض البروقرامز تعد الطالب لدراسه البي اتش دي كفتره تريينق يعني
    على الريسيرش وغيره و تشمل البراكتكال طبعا
    هذا للتخصصات الطبيه
    بس للاسف اغلب اللي لقيتهم للحين من الالجيبلتي انك الابلكنت يكون يو اس سيتزن او برمننت ريزدنت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    بشري بنوته احد رد عليك ب كابلن سياتيل؟

لاني ارسلت لهم من زمان بس مافي رد للان

هم ارسلو أسئلة رديت عليها وأرفقت ملفاتي واستفسرت عن انو نأخذ كورسين توفل وجي أر اي بس ماردت علي لين دحين

اول ماوصل لي إيميل ح افيدكم فيه ان شالله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnota
    هم ارسلو أسئلة رديت عليها وأرفقت ملفاتي واستفسرت عن انو نأخذ كورسين توفل وجي أر اي بس ماردت علي لين دحين

اول ماوصل لي إيميل ح افيدكم فيه ان شالله
    الله يعطيك العافيه اذا ممكن تحطين لنا الايميل اللي هم ارسلوا لك منه اكون شاكر لك
    7 "
26 من 57 صفحة 26 من 57 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.