الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Oversaturated - Closed - Hold نراسلهم ولا لا نتعب انفسنا ؟؟؟

Oversaturated - Closed - Hold نراسلهم ولا لا نتعب انفسنا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاروهات
    كاروهات

مبتعث مجتهد Senior Member

كاروهات السعودية

كاروهات , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ...... , بجامعة ......
    • ......
    • ......
    • أنثى
    • ....., .....
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

November 15th, 2012, 02:59 AM

السلام عليكم

المعاهد الي بذا الحاله Oversaturated - Closed - Hold نراسلهم ولا لا نتعب انفسنا ؟؟؟

ودام كل الطرق تودي الى روما +عدم الاعتراف بقبولات من جامعات ذي حالتها + ليش يفصلون ؟؟؟؟

في الموضوع إن
  2. عندي سوال مهم يتبع الموضوع ..

اللحين لو راسلنا معهد مفتوح وحجزنا بداية الدراسة بشهر 4 مثلاً .. هل ممكن يتكدس المعهد ويلغى الحجز اللي سويته اليوم ؟ .. ولا خلاص يصير المقعد محجوز لي ؟ .. جداً نقطة مهمة هذه ..

ونقطة ثانية هل ممكن المتكدسة تصير مفتوحة قريب ؟ ولا خلاص المعاهد كلها بتتكدس اكثر ولا في امل تفتح معاهد ..

وآخر سوال لو المعهد مكدس .. في امل التسجيل فيه بأي طريقة او ممنوع بتاتاً حتى لواتفقنا مع المعهد ؟.
    7 "
  3. Bader M

والله علمي علمك بس انت حاول تطلب من المعهد خطاب قبول او ورقه الي توني عشان ترسلها للوزاره الملحقيه الي هوه المهم ترسلها لاحد من ربعنا يحجز لك المعقد من هنا
    اتوقع الحجوزات التنافش عليها بقوائم الملحقيه مو المعهد نفسه >>>> تذكرت الخطوط الجويه هههههههههه << الله يوفقك <<حبت تفيدك باللي عندها

- - - مشاركة محدثة - - -

ابو عمر شكرا لك اتمنى يكون المغلق هوه بس الممنوع جلب القبول منه اتمنى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bader M
    عندي سوال مهم يتبع الموضوع ..

اللحين لو راسلنا معهد مفتوح وحجزنا بداية الدراسة بشهر 4 مثلاً .. هل ممكن يتكدس المعهد ويلغى الحجز اللي سويته اليوم ؟ .. ولا خلاص يصير المقعد محجوز لي ؟ .. جداً نقطة مهمة هذه ..

ونقطة ثانية هل ممكن المتكدسة تصير مفتوحة قريب ؟ ولا خلاص المعاهد كلها بتتكدس اكثر ولا في امل تفتح معاهد ..

وآخر سوال لو المعهد مكدس .. في امل التسجيل فيه بأي طريقة او ممنوع بتاتاً حتى لواتفقنا مع المعهد ؟.
    ياريت لو احد يرد .. (
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.