الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في الابلكيشن ضروري الله يوفقكم

مساعدة في الابلكيشن ضروري الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قانونية 2012
    قانونية 2012

مبتعث مستجد Freshman Member

قانونية 2012 الولايات المتحدة الأمريكية

قانونية 2012 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة لم احدد
    • لم احدد
    • law
    • أنثى
    • لم احدد, نفس المدينة
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

November 15th, 2012, 04:51 AM

السلام عليكم

(( الاستفسار هو )

الان المعهد هم طالبين لدفع الرسوم 100 و50 لانهم بيرسلونه طيب في خيارات شيك فيزا و انا اخترت كردت كارت

ولقيت بعد هذا سؤال

ماستر كارت :---- فيزا ---I authorize the IEI to charge my credit card.( هذا وخيارين فيزا او ماستر كارت وبعدها طابيين اسم حامل البطاقة والكود وتوقيع في الاخير

طيب انا الحين ماعندي لا فيزا ولا الثانية عندي بطاقه العادية وش اسوي !!!!!!!!!!!!!!!!!!! وكيف ادفع انا على اساس اروح للبنك واطلب منهم يحولون للجامعة بس بعد كيف اسويها يعني فقط اقول اسم الجامعة لهم وهم بيعرفون و الله هالنقطة مو فاهمتها وحايسه فيها خصوصا اني ماافهم ببطاقات البنوك والتحويل وهالخرابيط ؟؟؟؟؟ ياليت احد يفهمني كيف احول لهم

والسؤال الثاني النموذج لازم اوقع بالاخير يعني وش اسوي الحين لازم اطبعه واوقع وارجع اسوي سكانر او ارسلة على الفاكس

السؤال الثالث : طالبين اسم الكفيل اللي يتكفل باني ادفع رسوم دراستي انا كنتبت اني لدي منحة دراسية من السعودية وتركت الباقي فاضي لانهم طالبين توقيعه اتوقع ورقة الضمان بالتوقيع تفي بالغرض صح او لا ؟؟؟

سؤال الرابع : ال50 دولار رسوم الطلب طيب ال40 دولار مافهمت تبع ايش ؟
    Complete and mail the application with:
    • a $50 nonrefundable application fee
    • a $40 express postage fee (recommended) ؟؟؟؟

ومعليش سؤال اخير :
    2. Sessions you will attend - check the box for EACH of the sessions that you plan to attend at the IEI
    مافهمتة بس ضمن الخيارات لقيت
    Spring 2012
    Summer 2012
    Fall 2012
    Spring 2013 ( وانا اخترت هذا لان ابي ابدا في جون ومالقيت سؤال ثاني عن متى ابي ابدا الدراسة ) هل هذا صحيح ؟؟

واخيراا شكرررا والله يوفق ويسهل على كل اللي بيجاوبون
  2. السلام عليكم
    الكلام اللي بالانجليزي هو انه ( تأذنين للمعهد بسحب الرسوم من البطاقه )
    وتحطي البيانات البطاقة ومن ثم التوقيع
    في حال ما عندك بطاقة الرجاء مراسلتهم وطلب رقم الحساب البنكي لهم لكي تحولي المبلغ لهم وترفقي لهم سند التحويل

بالنسبة للاستفسار الثاني : نعم تطبع الاوراق وترسل مع المرفقات اما بالفاكس او البريد الاكتروني او البريد ( فيدكس ) حسب ماهم موضحين

الاستفسار الثالث: في حال ارفاقك الضمان المالي لن يطلب منك توضيح ... ولكن في حال وجود مرافق فيرجي اصدار شهادة بنكيه اوكتابة اسم الشخص اللي بيكفله ماديا مع كشف حساب او شهادة بنكيه للكافل للمرافق بمبلغ يغطي الدراسه والسكن والمعيشه

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية 2012

السلام عليكم

(( الاستفسار هو )

الان المعهد هم طالبين لدفع الرسوم 100 و50 لانهم بيرسلونه طيب في خيارات شيك فيزا و انا اخترت كردت كارت

ولقيت بعد هذا سؤال

ماستر كارت :---- فيزا ---I authorize the IEI to charge my credit card.( هذا وخيارين فيزا او ماستر كارت وبعدها طابيين اسم حامل البطاقة والكود وتوقيع في الاخير

طيب انا الحين ماعندي لا فيزا ولا الثانية عندي بطاقه العادية وش اسوي !!!!!!!!!!!!!!!!!!! وكيف ادفع انا على اساس اروح للبنك واطلب منهم يحولون للجامعة بس بعد كيف اسويها يعني فقط اقول اسم الجامعة لهم وهم بيعرفون و الله هالنقطة مو فاهمتها وحايسه فيها خصوصا اني ماافهم ببطاقات البنوك والتحويل وهالخرابيط ؟؟؟؟؟ ياليت احد يفهمني كيف احول لهم
    اول شي البطاقة العادية لبنك الراجحي والاهلي القديمة ماتسوي هالعمليه ، اما الجديده حق الراجحي مو متأكد بس اسئلي الشباب لو احد جرب قبل كدا يسوي هالعمليه
    اما بنك إنماء ، فهدا البطاقة العاديه حقته كأنها بطاقة فيزا او ماستر كارد بالضبط
    ثاني شي : كل جامعة لها طرق دفع ، احدى هدي الطرق الي هي بطاقات فيزا وماستر ،، وطريقة ثانيه الي هي شيكـ مصدق عن طريق البنك يعني تطلعي شيك من البنك برقم حسابكـ وهدا الخيار خايس
    الخيار الثالث ، بعض الجامعات تطلب تحويل عن طريق ويسترن يونيون ومادري ان كان متاح في جامعتكـ
    المهم الحل ،،، لو عندك حساب في بنك انماء وعندك بطاقة عاديه عادي اودعي فيها وسددي رسومكـ
    او الحل الثاني تشوفي احد عنده فيزا،
    الحل الثالث والافضل ،، انك تروحي الراجحي وتطلبي بطاقة فيزا مسبقة الدفع ،، وهدي تاخذ منكـ 10 دقايق ويعطوكـ وتقدري تسددي منها
    ، ملاحظة ، فيه بعض الجامعات ترفض الكاش الي تحطه مع الاوراق وبعضها ماترفض مادري عن وضع جامعتك او معهدك اسئليهم

والسؤال الثاني النموذج لازم اوقع بالاخير يعني وش اسوي الحين لازم اطبعه واوقع وارجع اسوي سكانر او ارسلة على الفاكس

السؤال الثالث : طالبين اسم الكفيل اللي يتكفل باني ادفع رسوم دراستي انا كنتبت اني لدي منحة دراسية من السعودية وتركت الباقي فاضي لانهم طالبين توقيعه اتوقع ورقة الضمان بالتوقيع تفي بالغرض صح او لا ؟؟؟

اول شي ، النموذج تعبيه سواء كان يدوي او بالكمبوتر ، ع حسب الي طالبين وع حسب الي تقدري عليه لو كان بي دي اف مو كل البي دي اف تقدري تعبيها المهم تعبيها بأي طريقة
    مكان اسم الكفيل وصلة القرابه ومادري ايش هدا الشي لاتعبيه خليه فاضي وارفقي مع الابلكيشن هدا ارفقي معاهـ الضمان المالي حقك
    ولو فيه خانه يطلبو المبلغ الي معاك حاليا ،، اكتبي scholarship وانتهى وهم يفهمو
    تطبعيه وتوقعيه ،، الى الان مفهوم صح ؟
    الحين ترسلي لهم الابلكيشن حقهم والاوراق حقك ،، سواء عن طريق فاكس او ايميل او بريد عادي او عن طريق الجني الازرق مادري عاد انتي اقرئي ايش مكتوب في الابلكيشن حقهم وتعرفي طرق الارسال

واخيراا شكرررا والله يوفق ويسهل على كل اللي بيجاوبون
    واي استفسار او مساعدهـ احنا بالخدمهـ
    موفقين ^^

- - - مشاركة محدثة - - -

وي الجواب الثاني هو جواب للسؤال الثاني وانا كتبته مكان اللثالث اسف ؟ ^^
    7 "
  4. اختي افضل تدفعي عن طريق البطاقة الائتمانية افضل من التحويل وحوسته
    حاولي تشوفي لك بطاقة ائتمانية من اي احد من عائلتك او اي احد قريب منك افضلك من التحويل
    وسؤالك الثاني تمام خلاص بما انك تبغين تبدأي في السبرنج اختيارك تمام بس اعتقد عادة السبرنج يبدأ بشهر ابريل على العموم هاتي رابط المعهد وان شاء الله ما احد بيقصر معاك
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbasba
    اختي افضل تدفعي عن طريق البطاقة الائتمانية افضل من التحويل وحوسته
    حاولي تشوفي لك بطاقة ائتمانية من اي احد من عائلتك او اي احد قريب منك افضلك من التحويل
    وسؤالك الثاني تمام خلاص بما انك تبغين تبدأي في السبرنج اختيارك تمام بس اعتقد عادة السبرنج يبدأ بشهر ابريل على العموم هاتي رابط المعهد وان شاء الله ما احد بيقصر معاك
    بالتوفيق
    هذا رابط المعهد How to Apply | Intensive English Institute, University of Illinois
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suppose
    السلام عليكم
    الكلام اللي بالانجليزي هو انه ( تأذنين للمعهد بسحب الرسوم من البطاقه )
    وتحطي البيانات البطاقة ومن ثم التوقيع
    في حال ما عندك بطاقة الرجاء مراسلتهم وطلب رقم الحساب البنكي لهم لكي تحولي المبلغ لهم وترفقي لهم سند التحويل

بالنسبة للاستفسار الثاني : نعم تطبع الاوراق وترسل مع المرفقات اما بالفاكس او البريد الاكتروني او البريد ( فيدكس ) حسب ماهم موضحين

الاستفسار الثالث: في حال ارفاقك الضمان المالي لن يطلب منك توضيح ... ولكن في حال وجود مرافق فيرجي اصدار شهادة بنكيه اوكتابة اسم الشخص اللي بيكفله ماديا مع كشف حساب او شهادة بنكيه للكافل للمرافق بمبلغ يغطي الدراسه والسكن والمعيشه

بالتوفيق
    اخوي اذا كان المرافق ماراح يدرس انا ابي فقط I-20 له علشان الفيزا والفيزا بتكون B1 فهل في هالحالة لازم شهادة بنكية ؟؟ واذا نعم لازم كم يكون في الرصيد ؟؟

وممكن بالانجليزي تصيغ لي خطاب اطلب منهم رقم الحساب البنكي ؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية 2012
    اخوي اذا كان المرافق ماراح يدرس انا ابي فقط I-20 له علشان الفيزا والفيزا بتكون B1 فهل في هالحالة لازم شهادة بنكية ؟؟ واذا نعم لازم كم يكون في الرصيد ؟؟

وممكن بالانجليزي تصيغ لي خطاب اطلب منهم رقم الحساب البنكي ؟؟؟
    كل معهد او جاممعة يطلبو حد ادنى او معدل السيولة يعني اقرئي الابلكيشن حقك بتلاقي في financial تلاقي معلومات عن الحد الادنى الي لازم يكون موجود في الشهادة البنكيهـ ،،
    تأكدي من الابلكيشن الي عبيتيه وتلاقي كلامي صحيح ،،
    موفقهـ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    كل معهد او جاممعة يطلبو حد ادنى او معدل السيولة يعني اقرئي الابلكيشن حقك بتلاقي في financial تلاقي معلومات عن الحد الادنى الي لازم يكون موجود في الشهادة البنكيهـ ،،
    تأكدي من الابلكيشن الي عبيتيه وتلاقي كلامي صحيح ،،
    موفقهـ

شكراا جزيلاا فعلا كلامك صح توني انتبه له

بس الضمان يعني مو مكتوب ان هناك مكافئة لمرافق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.