الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل فعلا هالكلام صحيح

هل فعلا هالكلام صحيح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو نـورة
    أبو نـورة

مبتعث جديد New Member

أبو نـورة الولايات المتحدة الأمريكية

أبو نـورة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الحدود الشمالية
    • جامعة الحدود الشمالية
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • انديانا, fda
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 18th, 2012, 12:59 PM

طبعا انا زوجتي في المرحلة الثامنة للملتقى وقالت لي كلام والله العظيم اني متخول فيه
    هل فعلا قالوا ان لازم خلال اربع شهور لازم تكون بامريكا والا تلتغي بعثتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. لا يا عزيزي
    اسمحلي اقول ان اهلك فهمين غلط

الموضوع وما فيه انه خطت الوزاره ان جميع المبتعثين يصدرون قرارات الإبتعاث في الاربع اشهر الأولى من 2013

*صلاحية قرار الإبتعاث 3 اشهر

بمعنى اخر اذا مبتعث جاب قبول معهد تبدا دراسته في 1\3 فيمكن له اصدار قرار الإبتعاث في شهر 1

لو مبتعث صدًّر قراره في شهر 4 (اخر شهر حسب خطة الوزاره) يمديه يسافر في اي وقت حتى شهر 7

اذا انتهت صلاحية قرار الغبتعاث وانت لسع ما سافرت وقتها لازم تقدم خطاب تشرح فيه اسباب عدم سفرك واعذارك وينظر من قبل لجنة في الوزاره

بالتوفيق لك ولأهلك
    7 "
  3. هم يريدون منك إصدار قرار الابتعاث في اول اربع شهور وعندك 3 شهور على انتهاء القرار يعني بالصيف أحلى شيء بأمريكا بالذات بالدول الشمالية الشرقية والوسطى والله يعينكم على الثلوج اللي بيطلع بيناير ، وهدف الوزارة الكل يسافر مبكرا لكي لاتأتي المرحلة التاسعه وهناك طلاب من المرحلة الثامنة لم يسافروا فالمسألة ترهيب وتخويف والوزارة مجبورين على إصدار قرار الابتعاث حتى لو تأخرتم برأيي الخاص .
    7 "
  4. لا مو صحيح انا كنت بالملتقى اليوم
    هو قصده انه لازم تصدر قرار ابتعاثك من الوزاره في اول 4-5 شهور من 2013

و عندك فترة 3 شهور يكون صادر فيها قرار الابتعاث و تقدر تسافر في اي واحد من هذي الشهور
    وطبعا ما تقدر تدخل امريكا الا قبل شهر من بدايه دراستك قبلها ما تقدر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.