الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة اللغة عبر النت في الرياض على حساب الوزارة .. طريقة جديدة

دراسة اللغة عبر النت في الرياض على حساب الوزارة .. طريقة جديدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذب الصفآت
    عذب الصفآت

مبتعث مستجد Freshman Member

عذب الصفآت الولايات المتحدة الأمريكية

عذب الصفآت , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إعلام , بجامعة لحد الآن ما اخترت
    • لحد الآن ما اخترت
    • إعلام
    • ذكر
    • الرياض, لوس أنجلس إذا شاء الله
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 20th, 2012, 01:18 AM

في الملتقى أعلنو لنا ان من يرغب بأن يدرس فترة بسيطة من اللغة هنا بامكانه ذلك في الجامعة السعودية الإلكترونية على حساب الوزارة واستلم بروشور كامل للموضوع ولكن لا اعلم كيفية التسجيل .. دخلت رابط الموقع فوجده الصفحة الرئيسية للجامعة فتشت في الموقع عن اي شي يخص طلاب الابتعاث فلم اجد .. ممكن احد يفيدني ؟

وبالمناسبة هذه فكرة جميلة جداً بحيث ان الطالب بدلاً من ان ينتظر ثلاثة او اربعة اشهر قبل السفر يكون قد تعلم شي يسير في اللغة يفيده
  2. وانا بعد مااعرف وش سالفته حتى شرحهم عن موضوع الدورة في الملتقة كان كالتالي 1- في دوره 2- اللي يبي يسجل يروح للموظفه فلانه (نقطة انتهى )

انا للموظفة : ابي اسجل وش السالفه ؟؟

الموظفة : انتي تبين تسجلين ايه بس هو عبارة عن ايش ؟؟

الموظفة : اي قسم ؟

انا قانون
    الموظفة : خذي عبي هذي الورقة وبعدين دخلتها واعطتني ملف

اليوم اللي بعده :

انا : لو سمحتي ماوصلني شى ؟؟

الموظفة وهي تضحك تونى يومين ويرسلون لك على الايميل الرقم السري

والى الان مافي شى حتى اني نسيت الموضوع ...

بعدين انا اتوقع يمكن اذا خلصوا من كل الملتقيات في كل المناطق يحصرون العدد وتبدا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.A.Z1990
    انا سجلت وتخصصي حاسب ولا ارسلو لي شي الظاهر مايبون قسمي

وشلون سجلت ؟ انا بس اخذت البروشور بدون تسجيل .. الي فهمته من الشرح الاولى بالقاعة ان التسجيل في الموقع حق الجامعة
    7 "
  4. ثالثا:

شدد الدكتور ماجد الحربي بأن أي طالب يخطط للسفر في يناير أو قبلها بأن لايسجل بتاتا في الدورة الإلكترونية للغة الإنجليزية التي يقيمها البرنامج, ومن يسجل في الدورة ولا يحضر لها او يكون غير مهتم فإنه لن يصدر له قرار إبتعاث البته..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz2ClSrLtxs
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.