الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل: رساله من (GSS)

عاجل: رساله من (GSS)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية satam-alabdullah
    satam-alabdullah

مبتعث جديد New Member

satam-alabdullah الولايات المتحدة الأمريكية

satam-alabdullah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة سان ديغو
    • سان ديغو
    • قانون
    • ذكر
    • سان ديغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 22nd, 2012, 02:48 PM

المرسل:
    GSS

العنوان:
    المعاهد والجامعات المعترف بها من قبل التعليم العالي لطلاب منحة الملك عبدالله 1433 .
    وأرسلُ ثلاث أرقام ! , من وصل له الرساله ؟.
    الغريبه بهالمكالمه أنا دقيت وردت علي مرآه وقالت حنا نجيب لك القبول مجاناً !! , وش القصه يا ناس ؟.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    موظفة من الوازارة يعني يوم تقول مجانا ؟؟؟؟؟؟

والا مكتب تجاري ؟؟؟؟

نفس المسج جاني بس ماكلمت ..

أتوقع ياأختي مكاتب تجاريه , لأنني دقيت وسألت كيف وصلكم رقمي ؟ , بصراحه يا أختي هذا التصرف إنتهاك صارخ وإفشاء معلومات سريه لطلبه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغذية علاجيه
    السلام عليكم

وانا يعد نفس المسج

بس ماتوقع من الوزارة لانه رسالهـ من موقع بالانترنت يوفر لهم رسايل واكيد شي تجاري بس المشكله كيف جابو الارقام

والوزاره ترسل عن طريق يوزر

MOHE
    نعم الرساله ليست من وزاره التعاليم العالي الحذر ثم الحذر من التعامل معها , تحيااااتي لكِ .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    هناك موظفين في الوزارة يقومون بتزويد بعض المكاتب التجارية بارقام المتقدمين للأبتعاث وهذه مخالفه صريحة للأنظمه ويعتبر من إفشاء المعلومات السرية للطلاب
    نعم لو ثبت كلامك تعتبر إنتهاك صريح ونوع من أنواع إفشاء معلومانيه سربه لطلبه , ولكن لماذا إفشاء المعلومات ؟ , هل هناك صفقات تحت الطاوله بمجرد جلب معلومات عن طلبه ؟.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.