الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فين بوابتي في موقع الوزارة ؟

فين بوابتي في موقع الوزارة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قانونيـة
    قانونيـة

مبتعث مستجد Freshman Member

قانونيـة المملكة المتحدة

قانونيـة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى القانون , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • القانون
    • أنثى
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 24th, 2012, 02:04 AM

ياجماعة انا مرشحة وافتكر اني كنت ادخل على زي صفحة فيها كل معلوماتي وكنت اشيك ع حالة طلبي فيها فين الاقي دي الصفحة

فريت كل موقع الوزارة املا في ايجادها
  2. المشكله في الملتقى طرحت هذا السؤال على الاستاذه شادن التويجري وتضحك علي تقول اصلا انتهينا من الترشيح واكيد كل معلوماتك طالعه بس انتي ماعرفتي تطلعينها >> فيس مصنم

وبحثت وحست في موقع الوزاره ولا لقيته ،، واروح لها من بكره واقولها طلعي لي في الكمبيوتر اللي عندك قالت لي معلييييييش مشغوووووله انتي حوسي في الموقع واكيد راح يطلع لك >> برضو فيس مصنم

المهم الى يومك مالقيت شي عن هالموضوع
    7 "
  3. ههههههههههههههه عادي عادي
    على طاري اليوابه في الملتقى ذكرو انو تقدر تفتح ملف طالب وانتا لسا في السعوديه في موقع الملحقيه الي يسمونه (سفير)
    المهم حابه اتاكد انو الكلام دا صحيح ولا انا سمعتو غلط
    وكمان لمن دخلت ودخلت على علم امريكا تجيني صفحه ويب فيها كوداااااات وخرابيطط الزبده الصفحه خربانه
    وش الحل .لاني ابغا اخلص من هنا بما اني فاضيه وعندي سكان وكل شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونيـة
    ياجماعة انا مرشحة وافتكر اني كنت ادخل على زي صفحة فيها كل معلوماتي وكنت اشيك ع حالة طلبي فيها فين الاقي دي الصفحة

فريت كل موقع الوزارة املا في ايجادها

تفضلي يا ستي هادا الموقع
    https://kasp8.imamu.edu.sa/reg/
    7 "
  5. الأخ باسم مش دي اللي اقصدها اللي اقصدها اللي كنا نفتحها وقت التدقيق نتابع حالة طلبنا منها وكان فيها ايقونة انو تعديلات وكدا وانا ابا اغير الدولة منها ، اشكرك كتير على تعاونك

صديقتكم ، اذا انتي وج مصنم فا انا وج منرفز احس انو الملتقى تيتي زي مارحتي زي ماجيتي وخربطني زيادة

عبير ، حكاية سفير دي حاولت وما قدرت

عموما الله يوفقكم ويسهلكم اموركم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer albakri
    ههههههههههههههه عادي عادي
    على طاري اليوابه في الملتقى ذكرو انو تقدر تفتح ملف طالب وانتا لسا في السعوديه في موقع الملحقيه الي يسمونه (سفير)
    المهم حابه اتاكد انو الكلام دا صحيح ولا انا سمعتو غلط
    وكمان لمن دخلت ودخلت على علم امريكا تجيني صفحه ويب فيها كوداااااات وخرابيطط الزبده الصفحه خربانه
    وش الحل .لاني ابغا اخلص من هنا بما اني فاضيه وعندي سكان وكل شي
    بس انتبهي لاتسوين تسليم لأن مطلوب شغلات منك انتي لسه ماحصلتي عليها مثل ختم الدخول اللي بيكون في جوازك وصورة الفيزا ومعلومات الحساب البنكي والكثير من المتطلبات .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.