الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح انـــــقل لــــــكم ماحصل لي من وصولي واشنــــطن الا ان وصلت مدينتي كما وعدتكم من قبل

شرح انـــــقل لــــــكم ماحصل لي من وصولي واشنــــطن الا ان وصلت مدينتي كما وعدتكم من قبل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser balhaq
    شفت كتبت مسموح 32 كيلوا

بس انا قالولي 23 كيلوا ؟؟؟

طيب بالنسبة للاب توب مافي خطر اذا حطيته بالشنطه ممكن ييكسر او شي
    ولا الافضل يكون معايه بالطيارة
    وكم شنطه مسموح اطلع معايه بالطايرة و وكم اوزانها
    انا معايه زوجتي فقط
    الخطوط السعودية مسوية لامريكا كل واحد شنطتين 32 كيلو غير عن الدول كلها طبعا.
    انصح اللاب توب يكون معك ماتدري ينسرق من اي احد او ينكسر.
    الطيارة لك شنطة وحده صغيره مو متأكد من الوزن بس مابين 7 الى 10 كيلو.

اللي ينطبق عليك ينطبق على زوجتك.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soul20
    زيززووو ،، سسلآآمه الآآسسفــآرً خخيو

الله يووفقك و يججعل آمورك تسآهيل

..

حمسستنآآَ
    الله يسلمك وعقبالك ياربـــ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo mafi zio
    الخطوط السعودية مسوية لامريكا كل واحد شنطتين 32 كيلو غير عن الدول كلها طبعا.
    انصح اللاب توب يكون معك ماتدري ينسرق من اي احد او ينكسر.
    الطيارة لك شنطة وحده صغيره مو متأكد من الوزن بس مابين 7 الى 10 كيلو.

اللي ينطبق عليك ينطبق على زوجتك.

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يسلمك وعقبالك ياربـــ
    طيب 32 كيلوا كل شنطه ولا مجموعهم
    التذكرة مكتوب فيها 23 كيلو اروح با 32 مثل ماقتلي وانا مطمن ولا ارجعلهم اتاكد

وبالنسبة للطيران الداخلي كم كيلوا وكم شنطه
    انا رحلتي لنييورك وبعدين على اوستن

يعطيك العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser balhaq
    طيب 32 كيلوا كل شنطه ولا مجموعهم
    التذكرة مكتوب فيها 23 كيلو اروح با 32 مثل ماقتلي وانا مطمن ولا ارجعلهم اتاكد

وبالنسبة للطيران الداخلي كم كيلوا وكم شنطه
    انا رحلتي لنييورك وبعدين على اوستن

يعطيك العافيه
    لا تأكد منهم احسن. لأن انا قبل الابتعاث كنت موظف بالخطوط السعودية وطبعا لما كنت اسافر امريكا كان مسموحلي بكل شنطة 32 ولي شنطتين . واخر مره هذي يوم سافرت كان لي زميل على الكونتر وماوزن الشناط اصلا حطها كذا على طول. ف الأفضل انك تسأل. ومعلومة ثانيه ياسر حبيبي خذ معك صورة من حجزك ووريها موظف الكونتر لو اقل من 24 ساعة الترانزيت قله يطبعلك الاوراق اللي تتعلق على الشناط ويعلقها عشان يمشونها لك هناك ومايدقرولك بالوزن.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo mafi zio
    لا تأكد منهم احسن. لأن انا قبل الابتعاث كنت موظف بالخطوط السعودية وطبعا لما كنت اسافر امريكا كان مسموحلي بكل شنطة 32 ولي شنطتين . واخر مره هذي يوم سافرت كان لي زميل على الكونتر وماوزن الشناط اصلا حطها كذا على طول. ف الأفضل انك تسأل. ومعلومة ثانيه ياسر حبيبي خذ معك صورة من حجزك ووريها موظف الكونتر لو اقل من 24 ساعة الترانزيت قله يطبعلك الاوراق اللي تتعلق على الشناط ويعلقها عشان يمشونها لك هناك ومايدقرولك بالوزن.
    يعطييك الف عافيه حبيبي
    7 "
  5. عندي كم استفسار لو سمحت

بالنسبة للحجز انا من المدينه هل راح يكون الحجز من المدينه جدة او لازم اكون متواجدة في جدة
    والشنط هل استلمتها في واشنطن او لما وصلت مدينتك
    وبالنسبة لاجرات مطار واشنطن كيف كانت هل كان فيه تشدد او لا

وبالنسبه للمسؤول عن المنطقة الطاف هل هو متعاون ويمشي امورك لانه نفس مسؤول منطقتي
    وقرات ان فيه تخفيض لبعض الفنادق للطلاب الجايين للملحقيه
    وعذرا على كثره الاسئله
    بالتوفيق لك ياارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda500
    عندي كم استفسار لو سمحت

بالنسبة للحجز انا من المدينه هل راح يكون الحجز من المدينه جدة او لازم اكون متواجدة في جدة
    والشنط هل استلمتها في واشنطن او لما وصلت مدينتك
    وبالنسبة لاجرات مطار واشنطن كيف كانت هل كان فيه تشدد او لا

وبالنسبه للمسؤول عن المنطقة الطاف هل هو متعاون ويمشي امورك لانه نفس مسؤول منطقتي
    وقرات ان فيه تخفيض لبعض الفنادق للطلاب الجايين للملحقيه
    وعذرا على كثره الاسئله
    بالتوفيق لك ياارب

مرحبا اخت هدى والله بالنسبة للمدينة جدة ماادري بس ليش لا اسألي مكتب الطيار اللي عندكم بالمدينة وهو يفيدك لأن المعلومة غايبة عندي صراحة لأني من جده.
    بواشنطن يس استلمت الشنط واخذتلي يومين فيها وعادتآ اللي يكتب في ورقة الجمارك مامعه اي نوع من أنواع الاكل مايفتشونه الا اذا شكوا بشيء عن نفسي ختمت جوازي واخذت شناطي من السير ومريت بموظف الجمارك وشناطي معاي وقلي عدي بدون مايدخلها الجهاز. عموما موظف الجوازات لاشاف انك في ورقة الجمارك ماحطيتي انه في اكل بيسألك هل في اكل او لا انا سألني مرتين اول ماجيت وانا ماشي بيشوف انا اكذب ولا صادق وابتسم واقله نووو مافي فوود.

موظف الملحقية من الجنسية المصرية يستقبل الطلاب ويوديهم فندق قريب من الملحقية سعروا مناسب اتوقع بس انا كنت حاجز على فندق من النت قريب من المطار لأني بروح الملحقية وارجع انام والصبح رحلتي من المطار احتاج اكون اقرب للمطار اكثر من الملحقية هذي كانت فكرتي وميزت الفنادق القريبة من المطارات فيها فانات توصل للمطار مجانا وبعض الفنادق البعيدة فيها. واذا استخدمتوا الفانات هذي ( الشتلز) الله الله بالبخشيش للسواق لأنه يشيل ويحط في الشناط لأن الموضوع ذوقيا عندهم هو مايطلب شيء. بالتوفيق.

الطاف حليل ماعليه بس مو بيده كل شيء هو مجرد يجاوب على الاستفسارات حقت الطلاب وحقت المشرفين لاسألوه كيف وضع المعهد.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bnoosha
    ماشاء الله الف مبروووك اخوي والله يكتب لك التوفيق

فرحت لك من قلبي
    الله يبارك بعمرك عسى الفرحة ماتفارق قلبك الطيب قولي اميـــن .
    7 "
10 من 10 صفحة 10 من 10 ... 5910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.