الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله في I-20 , وكمن سؤال عن تعبئة استمارة ال DS-160

مشكله في I-20 , وكمن سؤال عن تعبئة استمارة ال DS-160

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FerasBinZeyad
    FerasBinZeyad

مبتعث مستجد Freshman Member

FerasBinZeyad الولايات المتحدة الأمريكية

FerasBinZeyad , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيه , بجامعة --
    • --
    • علوم طبيه
    • ذكر
    • Berkeley, CA
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

December 4th, 2012, 08:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ععندي كمن مشكله واتمنى الي يعرف لها حل لا يبخل علي :

1- انا جاني ال I-20 من معهد els لكني لاحظت فيه مشكله الميلاد بدال ما يكتبون 1993 مكتوب 1990 اما اليوم والشهر كلها مزبوطه والحين ع كلام بعض الشباب قالي راسل المعهد وراسلتهم من يوم السبت والى اليوم ما جاني اي رد وارسلتهم اكثر من مرره لكن مافيه اي ردد ,, وش اسوي الحين ! هل احجز موعد ع السفاره وواقول لهم انه فيه خطأ ب I-20 وراسلت المعهد وما ردوا هل راح يطلعن لي فيزا ولا ما راح يمشوني ؟ او اراسل المسؤول عن ولايتي ؟

2- جوازي باقي له سنه وينتهي وابي اجدده وش رايكم اجدده ولا باتقروش ولا انتظر بعد ما اطلع الفيزا ووش الاجراءات الي يحتاج اعدلها اذا جددته .؟

الحين عندي كم سؤال بخصوص استمارة ال DS-160 :

3- اذا قالي وين ميلادك باي مدينه و اي ولايه او مقاطعه وش احط الولايه او مقاطعه ما عندنا ولايات في السعوديه انا والد في الرياض واخوي بيطلع فيزا برضو والد في الخرج انا وش احط وهو وش يحط .. ؟

4- في سؤال يقولك عطني رقم كتيب الجواز وش احط ؟ ولا احط DOES NOT APPLY ؟

5- في سؤال الي يقولك مته وصولك المتوقع وانا دراستي تبدآ 27/1/2013 لكني باروح ان شاء الله بدايه شهر واحد بس مته بالزبط مدري , وش احط ؟

6- فيه سؤال يقول وكم ناوي تتقعد احط تقريبا ؟ لاني مدري بالضبط كم باقعد

7- عنوان اقامتي في امريكا وش احطه ؟ عنوان الملحقيه ولا عنوان المعهد ؟

8- في سؤال يقول الشخص المتكفل ب دفع لرحلتك وش احط ؟ وانا من ضمن برنامج الثامن و فيه شي يقول وش السله بينك وبينهم وش احط برضوا ؟

9- اسم الشخص الي يمكن الاتصال به في امريكا احط المعهد ولا الملحقيه ؟

ادري كثرت عليكم لكن وش نسوي الظروف حدتني
    عاد جاوب ع الي تعرف حط رقم السؤال وجاوب الله لايهنكم ويسعدكم وييسر اموركم يارب ...
  2. عن الاستمارة ..
    ٣-انا بالغربية وكتبت ((ويست ))
    ٤- الكتيب ماعرفته واخترت لاينطبق اظن بس دول محدده عندها على حسب فهمي
    ٥- هما يبغون شي تقريبي مب الموعد الاكيد حط اللي تبيه
    ٧- مااتذكر طلبوا عنوانك في امريكا عبيت الاستمارة مرتين بس طالبين عنوان المعهد اكتب المعهد لان طالبين بالشارع ورقم التليفون والتفاصيل في i20
    9-المعهد. .وراح يطلب اسم الموظف اختار لااعلم
    7 "
  3. اسمع يالغالي بالنسبة للميلاد انا مثلك فيه خطا بالموقع اذا كتبت الميلاد مثلا 1985 ورحت للسداد راح تلاحظ تغير تاريخ الميلاد إلى 1990 وحاولت اكثر من مره لاكن ماتغير
    راسلت المعهد والحمدلله تجاوبو معي قلت لهم الموقع فيه خطا يتغير الميلاد إلى 1990 .
    الحمدلله وصلني i20 مضبوط
    بالنسبة للاسئلة الثانية
    4- في سؤال يقولك عطني رقم كتيب الجواز وش احط ؟ ولا احط DOES NOT APPLY ؟
    نعم حط صح
    5- في سؤال الي يقولك مته وصولك المتوقع وانا دراستي تبدآ 27/1/2013 لكني باروح ان شاء الله بدايه شهر واحد بس مته بالزبط مدري , وش احط ؟
    عادي حط توقع وصولك او حط موعد دراستك
    7- عنوان اقامتي في امريكا وش احطه ؟ عنوان الملحقيه ولا عنوان المعهد ؟

هنا كل باقي الاسئلة تلقاها بالموضوع هذا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2E4VayO2J
    7 "
  4. انا لما ارسلت لهم قالو مايهم الموقع حنا نحط معلومات الجواز

اذا تبيهم يردون ادخل حسابك ودخل على My Applications
    ثم
    تحت اخر شي تحصل مكتوب
    You are enrolled in this program, and your acceptance materials have been sent. If you have any questions or need to change your enrollment, please Contact Us.

اضغط على contact us وشرح لهم وقولهم كل شي

واي مساعده لاتترد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.