الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خايفه وابي جواب

خايفه وابي جواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية no0orah
    no0orah

مبتعث جديد New Member

no0orah الولايات المتحدة الأمريكية

no0orah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى art , بجامعة ksu
    • ksu
    • art
    • أنثى
    • الرياض, -
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 8th, 2012, 05:34 PM

جبت اي توني لمعهد وخذت عليه قرار الابتعاث الحين كيف اعرف انه موب متكدس او بيتكدس
    لان اللي طلع لنا قرار الابتعاث الموظف قال تاكدو ترى لو صار متكدس بينقلونكم
    ياسلام ليه تصدون قراري عليه
    لاني افكر احجز سكن قبل لاروح والسكن اقل شئ 6 شهور او 12 شهر
    يعني اخاف احجز سكن واتورط
    وانا قبل اخذ الاي توني سالت الملحقيه عنه وقالوا مفتوح
  2. انا طالب مبتعث وطلعت القرار صدر لي وتفاجأت بان المعهد تكدست وصار اوفرسايد ورحت الوزارة وقالوا لي لك حلان
    1/ إما تسافر وتتوكل على الله
    2/ تلغى البعثه
    عاد انا فهمتها انه على معهدك
    اي واحد حصلت له نفس مشكلتي يتفضل
    7 "
  3. اولا: تقدرين تتاكدين اذا المعهد متكدس او لا من خلال قائمة المعاهد.. ثانيا: القرار بيصدرلك سواء المعهد متكدس او غير متكدس او المعهد موب موصى فيه لانه وبكل بساطه قرار الابتعاث يحدد فيه الدوله/ المرحله / التخصص.. موضوع المعاهد هذي من مسئولة الملحقيه.. لان بعد وصولك لامريكا راح تفتح ملف بالملحقيه علشان يعطونك الملحقيه الضمان المالي الموجهه للمعهد .. والملحقيه ماراح تعطيك هالضمان اذا كان المعهد غير موصى فيه او موقف او متكدس.. إلا ب حالات معينه.. بالاخير القرار بيد مشرفك الدراسي الي بتعينه لك الملحقيه.. يمكن يتساهل معاك ويعطيك ويمكن يقولك دور ع معهد غيره.. لكن علشان الواحد يكون بالسيف سايد لازم تتاكد من القائمه ومنسق الولايه..
    7 "
  4. للتنويه وعلشان تدرون ان قرار الابتعاث (غير ملزم) ممكن مبتعث مرشح ماجستر تسويق بقرار الابتعاث.. اذا وصل لامريكا وخلص اللغه يقدم طلب ويحول تخصصه الى امتداد تخصصه الاساسي مثلا نقول تربيه خاصه.. ف قرار الابتعاث ملزم ب ٣ اشياء .. ١- تفتح ملف بالملحقيه بمده لاتتجاوز ٣ اشهر من تاريخ صدور القرار ٢- يلزمك بالدراسه بالدوله الي فيها قرارك ٣- يلزمك بدراسه المرحله الي محدد لك بالقرار.. بقية الامور من اختصاص الملحقيه في بلد الابتعاث...
    7 "
  5. الله يصلحهم التنسيق صفر
    المفروض قرار الابتعاث يصدر متاكدين من الملحقيه
    موب خذ وتوكل ووبقلعتك لو تورطت ولا انحست

انا ارسلت للمشرفه حقت الولايه ولاردت وارسلت لها الضمان وصور اي توني والفيز
    عسى ترد علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.