الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة اصدار القرار + أمر الإركاب + التذاكر (للبنــــــــــــــــــــــــــــــــات)

قصة اصدار القرار + أمر الإركاب + التذاكر (للبنــــــــــــــــــــــــــــــــات)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جادة جدا
    جادة جدا

مبتعث مميز Characteristical Member

جادة جدا الولايات المتحدة الأمريكية

جادة جدا , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة مالية , بجامعة انتظر القبول .
    • انتظر القبول .
    • إدارة مالية
    • أنثى
    • ., .
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

December 10th, 2012, 01:12 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اكتب لكم تجربة اصدار القرار وأمر الإركاب وحجز التذاكر , وماابغى الا دعوة في ظهر الغيب ..

1/ من اليوم اللي قبله نصيحه نصيحه , ادخلو موقع الخطوط السعودية , واختارو رحلة واكتبو اليوم والتاريخ ,اللي يناسبكم ويناسب مرافقينكم عشان تتفقو من قبل كل شي ..

Saudi Airlines > Welcome to Saudi Arabian Airlines

مجرد تدخلي ,وتلاقي ع اليسار خيارات عبيها وتطلع الرحلات ..

2/ اصدار القرار
    , احسن شي تروحو لوكالة البعثات وتخلصو كل شي بنفسكم , احسن من فكرة ايميل مااعرف مين اللي تأكدو عليه كل نص ساعة , انا بصراحة قريت طريقة الايميل وحسيتها صعبة , وقريت تجارب الشباب واستفدت ,قلت لازم اروح بنفسي ..

روحو الصباح بدري من اول الدوام الساعة 8 , اول
    ماتدخلي قدامك موظفتين في الاستقبال يطلبو بطاقتك الاحوال ويكتبو اسمك ورقمك وتوقعي , بعد كيذا تلاقي ع اليمين مكتبين في وجهك , ادخلي اللي ع اليمين , واسألي عن اصدار القرار , رح تقلك هاتي الاوراق مرتبة حسب الجدول اللي هنا
    متطلبات إصدار قرار الإبتعاث لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي

بعدها تقول لك , استني 3ساعات عشان يصدر القرار .. وبعدين تناديك وتقلك خذي قرارك .

3/ أمر الإركاب, اخذتي قرارك من المكتب الاول , على طول بوجهك ع المكتب الثاني اللي جمبه , تلاقي اللي يعطوك أمر الإركاب , تعطيهم قرارك + تكتبي اسمك + توقعي , وبدقيقة تاخذيه .

4/
    التذاكر, خلاص تكوني مقررة من اول رحلاتك اللي من مدينتك لحد مكان دراستك ... من خلال مكتب أمر الاركاب فيه باب ع اليسار هو مكتب الطيار , تعطيهم كل الجوازات + قرار الابتعاث (لا تنسي تصوريه كم نسخة قبل تعطيهم + فيه جهاز تصوير عندهم) وتبلغيهم تواريخ رحلاتك , بعد كيذا تقلك انتظري 10 دقايق , وتعطيك تذاكرك وجوازاتك ..

وكيذا خلصنا ..

ألف مبروك البعثة ..

أي سؤال أنا حاضرة , ادعولي .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso20
    الف مبرووووك والله يييسر لك بقية امورك وتوصلي بالسلامه

اختي حابة اسالك وكالة البعثات في الرياض ؟؟

كمان بسالك هل كان القبول اللي جبتيه مشروط او قبول لغه

واذا كان قبول لغه هل المعهد متكدس او لا ؟؟
    وكالة البعثات نعم في الرياض ..قبولي هو قبول معهد لغة فقط ..والمعهد ماقالو لي عنه اي شي لا متكدس ولا غير متكدس ...بس وافقو لي ومشيت الحمدلله .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso20
    نسيت كمان اسالك عن امر الاركاب .. ؟؟

ماني فاهمتو ؟ ولا عارفه اش فايدتو ؟
    ولا دقيقة ياخذ ..بس تعطيها قرار الابتعاث وتقلك , مرافقك اسمه كذا ؟ وتوقعي وتمشي ..بس .
    فايدته : عشان ماتدفعي فلوس اذا حجزتي تذاكر ...

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Targa
    في فرق بين قرار الابتعاث وامر الاركاب????
    ايوه , بعد مايصدر قرارك .. تروحي لقسم امر الاركاب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser balhaq
    انا اخذت التذاكر لي ولزوجتي
    بس نسيت اسالهم
    فين ترتيب المقاعد
    اي فئة ضيافه سياحيه
    خايف يكون حطونا في اسوء فئة موجوده

سألتهم نفس سؤالك .. قالو لازم تروحو المطار قبل الرحلة ب3ساعات عشان تقصو البوردنق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.