الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة موعد السفارة

مساعدة موعد السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghofran
    Ghofran

مبتعث مستجد Freshman Member

Ghofran الولايات المتحدة الأمريكية

Ghofran , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pharm,D , بجامعة University of kentucky
    • University of kentucky
    • Pharm,D
    • أنثى
    • lexington, kentucky
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 11th, 2012, 03:29 AM

يا جماعة وانا باعبي الابليكيشن سالني مين اللي بيسافروا معاك
    كتبت اسم زوجي وولدي
    وزوجي حابب يدرس وجاب i-20
    هل لازم يعبي ابليكيشن لوحدو ولا كفاية اني حطيت اسمه? !
  2. عند عمل عمل موعد السفاره كلكم مع بعض والرسوم تندفع مره وحده ويوم المقابله لاتاخذي ولدك للسفاره اذا هو اقل من 14 سنه.

وعند تعبئة نموذج DS-160 كل واحد نموذج حتى الولد له نموذج خاص فيه وكل واحد يكتب ان الثاني مرافق له
    انتي تكتبي زوجي مرافقي وولدي
    وهو يكتب زوجتي مرافقه لي وولدي
    والولد تعبي عنه وتقولي مرافقينه الام والاب
    7 "
  3. عند عمل عمل موعد السفاره كلكم مع بعض والرسوم تندفع مره وحده ويوم المقابله لاتاخذي ولدك للسفاره اذا هو اقل من 14 سنه.

على كذا فهمت انو انا والوالد ان شاء الله نعبي تقديم واحد يعني في ورقه وحده تنطبع .....والا انا ورقه وهو ورقه في نفس اليوم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمووو
    عند عمل عمل موعد السفاره كلكم مع بعض والرسوم تندفع مره وحده ويوم المقابله لاتاخذي ولدك للسفاره اذا هو اقل من 14 سنه.

على كذا فهمت انو انا والوالد ان شاء الله نعبي تقديم واحد يعني في ورقه وحده تنطبع .....والا انا ورقه وهو ورقه في نفس اليوم
    بالنسبه لنموذج DS-160 يكون لكل واحد فيكم نموذج لكن لما تعملي الموعد تكونون بموعد واحد لكن تختارين بالموقع اضافة فرد في الأسره اوابن للأسره مو متذكره بالضبط اللي مكتوب
    و تضيفين زوجك و بياناته و رقم نموذج DS-160 تبعه لكن ولدك اذا اقل من ١٤ ما يحتاج تضيفينه بالموعد طالما ما راح يجي معاكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.