الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في احد مثل حالتي visa

في احد مثل حالتي visa

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i-s-m-94
    i-s-m-94

مبتعث جديد New Member

i-s-m-94 الولايات المتحدة الأمريكية

i-s-m-94 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مبتعث , بجامعة University of north Carolina
    • University of north Carolina
    • مبتعث
    • ذكر
    • Charlotte, Southern Carolina
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

December 18th, 2012, 11:46 PM

انا رحت موعدي في السفارة في 24/11/2012 يعني صار لي 25 يوم وطبعا ما عطوني ورقه صفرة المشكله ان دراستي يوم9 يناير 2013 ولسا الفيزا ماطلعت هل ممكن في مشكله مع انهم قالوا لي 3 اسابيع فقط والوقت صار ضيق عندي اجارات كثيرة بعد الفيزا وش اسوي
  2. والله وانا اخوك الله يكون بالعون ...

طيب حاولت تراسلهم

انا سسويت مقابلتي آمس

وقالي 5 ايام

وان شاء الله يكون زي ما قال

لان في ناس قالولهم 5 ايام وبتوصل وللآسف طولت اكثر من كذا

بس انت غريبه ليش قالو 3 اسابيع ولا عطوك اي ورقة ولا قالو اجراءات اداريه ؟؟

ششي غريب والله

بس يارب ما تصبح الا وتحصل رسالة من فيدكس .. يارب يا كريم
    7 "
  3. آخوي شوف رد احد الاعضاء ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WiNG
    احب اطمنكم ، وانبهكم بنفس الوقت !

طبعا انا من المتقدمين في تاريخ ٢٧ نوفمبر واستلمت الفيزا الحمدالله في ١٦ ديسمبر يعني تقريباً ٣ اسابيع الا .

طبعاً انا اخذت ورقة صفراء مأشر عليها الاجراءات الادارية بالاضافة الى كثرة المتقدمين على الفيزا عشان كذا طولت يبدو لي ..

لكن الي بغيت انبه عليه انه فيدكس ما ارسلوا لي اي شي ولا كلموني ولا حتى ايميل انه جوازي عندهم !!! وزودٍ على كذا كنت دايم اخش على موقعهم واسوي تتبع .. وطبعاً ما فيه اي جديد !!

انا مريتهم بالصدفة الا يقولي ان الارسالية عندهم !!
    لاحظوا تراني مريت بالصدفة .. يعني مالهم نية يبلغوني الخايسين ..

فعشان كذا ، الي حاس انه فيزته طولت او كمل اسبوعين او ثلاثة .. يسير عليهم .
    7 "
  4. انا موعدي ب قنصلية جدة يوم 3 ديسمبر .. وللحين ما فيه جديد .. السبت الماضي ارسلت رسالة في الصباح .. ردوا علي يوم الاثنين قالوا اصبر تخضع لإجراءات إدارية ولا نقدر نقول لك متى تطلع خخخخ

انا كل يوم اشيك على رقم التتبع في فيدكس بس مافيه شيء !! .. شكلي بروح أزور فرع فيدكس اللي قلت لهم أرسلواا الجواز عليه

صحيح دراستك قرّبت بس ما عليك .. أول ما تطلع الفيزا احجز بنفس اليوم وروح لوكالة البعثات واصدر القرار وانزل احجز اقرب رحلة من الطيار في فرع الوكالة .. وقل لهم استعجلوا علي دراستي قربت .. صدقني سهالات ان شاء الله

موفق
    7 "
  5. يا شباب ,,,,,
    يقول الله سبحانه : ( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا . وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ )
    وفي الحديث : (
    مَنْ لَزِمَ الِاسْتِغْفَارَ جَعَلَ اللَّهُ لَهُ مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجًا ، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجًا ، وَرَزَقَهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ )
    ويقول
    ا.د. سعود الفنيسان استاذ في جامعه الامام وعميد كليه الشريعه بالرياض/سابقا

من نزل به همٌ أو غمٌ فدعى ربه مخلصاً(لاإله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)كُشف مابه(فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين)
    7 "
  6. غريبة 3 اسابيع !! عاد والله كثيرا
    انا فيزتي مااخذت يومين على بعض
    ويوم الاحد بعد كان موعد الولدة ف السفاره واليوم جات الفيزا حقتها
    طيب اسمع من رايي تراسلهم على الايميل وتسالهم وتقولهم ان هل فيه مشكله او شي
    ولو محد رد عليك احسن لك تكلم المعهد يغير موعد بداية دراستك احسن لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.