الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير
    رفع ضغطي الطيار حجز لي مبدئي على القطريه بما انها ارخص الرحلات وبعد يومين يجين ردهم

التعليمات لدينا على الخطوط السعودية فقط
    قولوا لي وش الحل هل ممكن اكلم وزارة التعليم او اي احد ممكن يساعدني

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى العاشقين
    صباح الخير
    رفع ضغطي الطيار حجز لي مبدئي على القطريه بما انها ارخص الرحلات وبعد يومين يجين ردهم

انتي على مبتعثه صح مو بكيفه يحجز لك ارخص شيء اي طيران متوفر في وقت سفرتك انا من الدمام حجزت الاماراتيه ومن مطار البحرين وجاني بنفس اليوم الرد ورحت لهم تاكدت روحي الطيار الي قريب من الشارع الاول وقوليلهم ابغ المانجر هو يسوي لي او سعودي واشرحي له قصتك توكلي على ربك ولا تخافين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى العاشقين
    صباح الخير

نفس وضعي بس أنا ع الإمــأراتيه آآآآآآآه نفسيتي زيرو منهم ياناس ليش يصعبوها وربي مو عشان شيء أخترت الإماراتيه هيا الإفضل كخط سير ع مدينة دراستي .. قال توجيهات !!! المنتدى أغلبه إماراتيه وقطريه فين المشكله ؟
    مسجت إيميل مأعتقد حغير رأيه ..رقم الجوال اللي حاطينه البرنامج مايرد والا مقفل ..بلييييييز ايش الحل لو ضعنا غير الإيميل والجوال ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.d
    انتي على مبتعثه صح مو بكيفه يحجز لك ارخص شيء اي طيران متوفر في وقت سفرتك انا من الدمام حجزت الاماراتيه ومن مطار البحرين وجاني بنفس اليوم الرد ورحت لهم تاكدت روحي الطيار الي قريب من الشارع الاول وقوليلهم ابغ المانجر هو يسوي لي او سعودي واشرحي له قصتك توكلي على ربك ولا تخافين
    اللي رحته هو اللي بالشارع الاول
    انتي متى رحتي واي وقت انا دووم يقولو لي الهندي هو اللي يحجز للابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.d
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى العاشقين
    هو المانجر اساسا هندي بس قالي الاماراتيه غاليه ومايرضون قلتله لا عادي كل البناات راحو عليه ارسلها وارسلها وافقوا بس االظاهر لاني حجزت قبل الرحله باسبوع وماكان في السعودي بس انا كل صديقاتي حاجزين الاماراتيه وقبل شهر من رحلتهم انا
    7 "
  7. منى.. اتصلي ع هاتف شركة الطيار ٩٢٠٠١٢٣٣٣ واذا كلمك الموظف قولي بحجز رحله ع الدرجه السياحيه القابله للتغيير والاسترجاع لشخصين ( مثلا) من الرياض للوس انجلوس عبر الاماراتيه ( يفترض انك بحثتي وعرفتي انسب خط سير لرحلتك ) وتعطينه تاريخ الرحله ورقمها والاسبيلنق الصحيح للمسافرين وتطلبين يسويلك حجز .. طبعا راح يعطيك رقم الحجز ( احفظيه جدا مهم) ولاتجيبين طاري البعثه ولا هم يحزنون وان سالك قولي رايحه سياحه.. بعد كذا اذا خذيتي رقم الحجز... ترسلين ايميل لمكتب الطيار بالوزاره لاصدار التذكره ..ارسلي لهم رقم الحجز+ جوازات المسافرين+ قرار ابتعاثك. وبيردون عليك بانهم اكدوا لك الحجز وتمرين اي مكتب للطيار علشان تاخذين التذكره..او قولي لهم يرسون لك التذكره بالايميل

- - - مشاركة محدثة - - -

ايميل مكتب الطيار الي بالوزاره mohe.students@altayyargroup.com
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    منى.. اتصلي ع هاتف شركة الطيار ٩٢٠٠١٢٣٣٣ واذا كلمك الموظف قولي بحجز رحله ع الدرجه السياحيه القابله للتغيير والاسترجاع لشخصين ( مثلا) من الرياض للوس انجلوس عبر الاماراتيه ( يفترض انك بحثتي وعرفتي انسب خط سير لرحلتك ) وتعطينه تاريخ الرحله ورقمها والاسبيلنق الصحيح للمسافرين وتطلبين يسويلك حجز .. طبعا راح يعطيك رقم الحجز ( احفظيه جدا مهم) ولاتجيبين طاري البعثه ولا هم يحزنون وان سالك قولي رايحه سياحه.. بعد كذا اذا خذيتي رقم الحجز... ترسلين ايميل لمكتب الطيار بالوزاره لاصدار التذكره ..ارسلي لهم رقم الحجز+ جوازات المسافرين+ قرار ابتعاثك. وبيردون عليك بانهم اكدوا لك الحجز وتمرين اي مكتب للطيار علشان تاخذين التذكره..او قولي لهم يرسون لك التذكره بالايميل

- - - مشاركة محدثة - - -

ايميل مكتب الطيار الي بالوزاره mohe.students@altayyargroup.com
    صباح الخير يعطيك العافيه اخوي بس انا الرد جاني بعد ماارسلت رقم الحجز والجوازات والقرار لنفس الايميل السابق
    7 "
339 من 410 صفحة 339 من 410 ... 289334338339340344389 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.