الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ربي مايسرلي اكون معاكم ايش اسوي قولولي؟

ربي مايسرلي اكون معاكم ايش اسوي قولولي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gab
    gab

مبتعث جديد New Member

gab السعودية

gab , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • رياضيات
    • أنثى
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

December 29th, 2012, 03:26 AM

صباح الخير
    طبعا انا قدمت على الابتعاث وماانقبلت لان تقديري بالبكالريوس جيد
    وحابه استفسر عن كم حاجه وياريت تجاوبوني بقدر معرفتكم
    1- لو ابي ادرس على حسابي لازم أقدم السنه الجايه يعني المرحله التاسعة وألا عادي في اي وقت ؟
    2- ايش طلبات الدراسه على الحساب الخاص لأمريكا؟
    اكون شاكره لكم والله ييسرلكم سفركم ودراستكم
  2. 1- لا تقدم على المرحلة التاسعة الا اذا انطبقت عليك الشروط لأن التقديم على البرنامج في ظل عدم انطباق الشروط مضيعة للوقت ... من معدله 3.74 لن يقبل

2- الشروط قبول جامعي مشروط وقبول معهد و تطلع فيزا ثم تقدم من السعودية على الدراسة على الحساب الخاص ثم تحصل على موافقة الوزارة ولما تحصل على موافقة الوزارة تسافر وقتها
    7 "
  3. انا ااعتقد انه مفتوح باي وقت والله اعلم
    ولا تزعلين ياقلبي جاهدي قد ماتقدرين لين تحققين حلمك بس لا روحتي هناك وبديتي دراسه شدي حيلك شوي بالدراسه عشان تكون نسبتك افضل ويكون حلمك بعد الدكتوراه وبإذن الله يحقق هالشي
    ولا تقولين ربي مايسر لي ربي اختار لك الافضل وهذا مكتوب وقدر لعل الخيره فيه يمكن لا كنتي من دفعتنا ماكان تحقق لك الخير في بعض الامور
    وترى الدراسه على حسابك هينه بس تووفرين مبلغ ان شاء الله بسيط وبعددها تحولين على الدوله موفقه ياقلبي ودعواتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.