الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقسم بالله تعبت

اقسم بالله تعبت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أثر فيصل
    أثر فيصل

مبتعث جديد New Member

أثر فيصل الولايات المتحدة الأمريكية

أثر فيصل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 29th, 2012, 01:50 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بقولكممم سالفتي وياليت تعطعوني دافع وتحمسسسوني لني كرهت البعثه ويقولي عقلي اسحبي عليهااا خلالاص
    من بدايه طريقي لتقديم وانا لوحدي وكل ماسوي شي يتسكر بوجههي وبعدها يتسهل من بدايتها الايميل كتبت خطاء وبعدها ضيعت لرقم السري وبعدهاا وبعدهااا إلى ان وصلت للسفاره الصور غير مقبوله وغيرتهاا وباقي على المقابله اسبوع وخااايففه منهاا وتعبت وكله كوم وامي واختي كوم مافيه تشجيع
    كل ماافتح معهم السيره تقول ياويلي كيف بتعيشجين هناك انتي هينا تخافين من القطااوه وشلون بكره التسسسلاب بكل مكان مافيه دافع كله تحطيمم بتحططيم
    وانا صار عندي هاجسسس اخاف ماانجح هناك وارجع الككككل يلومني
    وربي تعبت من إجراءت الابتعاث معلقه بين السسماء والارض لاأنا الي طرت لمريكا ولا انا الي قضبت ارضي وجلست
    وبالاخير اتمنى اشوف كلماتكم لعلى وعسسسى يرجع الامل والطموح فيني ,,

أحبكمممَ

2. ههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يقطع ابليسك أجل وش تقولين على أمي مجندة عسكرية ﻻ تشيل هم ابتعاثي و ﻻ حاجة دائما تقولي الباب يوسع جمل

و أبوي آخ بس من أبوي مثل الأطرش في الزفة

لكن نصيحة لك بما إنه موعد المقابلة قرب أعملي جدول عن طريق الوورد و حطي كل طلبات السفارة فيها عشان تتأكدي إنه كل الأوراق موجودة معاكي وقت المقابلة ما تكوني نسيتي حاجة

و خلاص هانت باقي لك الفيزا و قرار الابتعاث و التذاكر و بعدها على أقرب طيارة و تسافري

حرام الشهور هذي كلها تضيع بدون فائدة

تخيلي من رمضان حتى صفر و إنتم تحاربون في ذا الابتعاث

و خذي من غيرك عظة و عبرة مثل ( الفتى النحاسي - جادة جدا - عبد الله العتيبي ) و غيرهم الكثير و الكثير اللي سافروا و اللي على وشك يسافروا

حطي الشهادة قدام عينك و راح تنجحي إن شاء الله و ﻻ تنسين تقرأين المواضيع اللي موجودة عن الأشخاص اللي خلصوا أوراقهم و طبعوا التذاكر و اللي يودعوا و اللي سافروا خلاص يمكن تشجعك هذه المواضيع
    7 "
  3. شي طبيعي هذي تجربه جديده عليك وشي طبيعي يكون عندك اخطاء.. لكن بالنهايه هذي كلها اجراءات وراح تخلص.. بالنسبه( النجاح والفشل ) بيعتمد عليك وعلى طموحك وارادتك والرغبه الكامنه بداخلك وعلى ماتعتقدين وتؤمنين فيه وعن سبب ذهابك للخارج؟ ف انتي ابخص بنفسك واعرف بالاجابة.. عموما بالنسبه لمقابلة السفاره كلام عادي جدا وثواني وانتي خالصه.. واي استفسار او ملاحظه عندك.. اوعدك راح نجاوبك عليها ونساعدك بتحقيق حلمك..
    7 "
  4. له له، صلّي على محمد ياختي وتعوذي من ابليس ..
    اقولش شي مافي شي يجي بالساهل، لازم تكافحين، و ابني ثقتك بالله وان شاء الله متساهله امورش.
    كمّلي اجراءات البعثة وتوكلي على الله

بالتوفيق لك ولكل المبتعثين، دعواتك لي
    7 "
  5. يا عسل لا تحاولي تتحطمي من احد. لانو أكيد اهلك بيقولوا كذا لانو الغربة مو حلوة وتعور القلب. بس دام عندك هدف كملي أمورك وكل شئ بيتسهل

انا عن نفسي مريت بمطباااااااااات كثيرة أول المطبات هو المبلغ للشهادة البنكية حق محرمي ,,,

وأموري اتسهلت بطريقة مو طبيعية الحمد لله بسبب دعاوي أمي. قبول معهدي جا فيومين وفيزتي فيومين من غير مبالغة لدرجة انا استغربت وان شاء الله الأسبوع الجاي بحجز للرحلة من الرياض أخويا بيطلع الرياض عشان امر الاركاب ،،،

اهم شي حطي هدفك اماااااااااااامك

حكيتك قصة حياتي خخخخخخخخخخخخخ

واي استفسار انا حاضرة
    7 "
  6. حبيبتي انا عاد توني مقفله من صاحبتي وقاعده اعطيها باور

اسمعي وانا اختك موضوع البعثه موضوع يخصك انتي فقط صدقيني محد بيحس فيك الا اللي مر زي مامريتي فيه

يعني اللي اقصده لما تسولفين لاهلك مايحمسونك ولا يساعدونك يحسبون البعثه سهالات ومافيها مرمطه

مايدرون اننا تعذبنا على ماجتنا الضمانات والمراسله وتعبئية استمارات

حبيبتي مفروض لما قررتي تروحين البعثه يكون عندك استعداد لكل اللي بتواجهينه

يعني تاكدي ان اي موضوع بحياتك لازم يمر عليك بمشاكل كبيره بس تعدي

يعني مثلا بقولك انا طبعي دايما مايجي معاي الشي بالساهل لازم اتعب مليون مره وتتقفل بوجهي كذا مره بس بالنهايه تجي معاي

تدرين اول كنت مره اتعب واقول حظي نحس وحظي وحظي واقعد اسب بس بعدين قعدت مع نفسي

ناظرت للموضوع بشكل ثاني قلت الحمد لله صح اني اتعب واتعب بس بالنهايه تجيني ارحم من غيري يتعب يتعب وبالنهايه ماتجيه

يعني شفت هالمشاكل دافع لي اتمسك بالبعثه اكثر

اللي ابي اوصله لك لاتياسين مهما كان لان وراك دراسه ومستقبل

موضوع امك واختك شي طبيعي جدا لانهم ماحسوا باللي حسيتيه

سالفة الخوف من القطاوع وكلب ومدري شنو عادي بكره بتتعودين وبتصيرين تمام التمام

انا اكثر منك اموت خووووف من الكلاب مع ذلك معصي والله احط هالشي عائق عشان يخرب مستقبلي

حبيبتي للمره المليون سوي كل شغلك بدون ماتتذمرين اذا شفتي شي عقد معك لاتشتكين لاحد يزيدك سوء ادخلي هالمنتدى وفضفضي هنا

بيساعدونك ولازم تكوني كبيره وقد المسؤوليه والبعثه لازم يكون عندك راي قوي

حطي قدامك اهدافك بالبعثه وصدقيني كل ماواجهتي مشكله قولي معليه بالنهايه بجيب الشهاده واتذكر هالمواقف واعرف اني مريت واجهت الصعاب وتحديتها

صدقيني وقتها نجاحك بيكون له طعم

تعبت وانا اكتب لاني قبلها كنت اكلم تليفون وانا صايمه
    7 "
  7. نجو هذا وانتي صائمه تكلمين صديقتك وتحشون بخلق الله واكيد اول ضحية ازواجكن ^_^ انتن يالحريم لا واتس اب مكفيكن ولا هذره بالتليفون هههاي روحي الله يصلحك للمطبخ وجهزي الفطور ^_^ وياليت تسوين لي شوربه باللحم+ سمبوسه بالجٌبن+ لقيمات+ فيمتو بارد ^_^
    7 "
  8. لحول كل ذا عجز فيكم.. والمشكله اذا الوحده فيكم خربتها ودخلت ذاك اليوم المطبخ وسوت لها حلا او طبخه.. تقوم تصورها الف صوره وتحطها بالبلاك بيري وبالواتس وبتويتر هههاي وتزعج العالم ازعاج .. والله من الحين شكلنا بنتعود ع التوست تحضيرا للاوضاع في بلاد العم سام.. اعتذر لصاحبة الموضوع عن الخروج عن موضوعها.. صراحه هالوقت ودك تفرفش وتنسى البعثه خخخخخ
    7 "
  9. خيتوو ^^ مررة بسييط موضوعك

تحتاجين الدقــــة (1) والترتيب (2) و الاستــقلال (3)

استقلي بأهدافك عن غيرك ،، واحمي نفسك وأفكارك من الآخرين / /

التفاصيل كتبتها برسالة

واللي يواجه نفس مشكلتك يرسلي واعطيه الجواب

لكن دايما المتردد اقوله يستخيييييييييييير!!!

وابيك تكتبيلنا هنا وضع مرافقك // هو ما يشجعك؟ هو ما رح يحميك من البسس والكلاب ههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.