الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن متطلبات اصدار قرار الابتعاث

استفسار عن متطلبات اصدار قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AAljudibi
    AAljudibi

مبتعث جديد New Member

AAljudibi الولايات المتحدة الأمريكية

AAljudibi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة California state university long beach
    • California state university long beach
    • تسويق
    • ذكر
    • long beach, California
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 10th, 2013, 03:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

اتمنى اللي عنده المعلومة يفيدنا .انا جاهز تقريبا و الحمدلله و ابغى ارسل اوراقي لوزارة التعليم العالي عشان يصدرون لي قرار الابتعاث بس حاب اتأكد من الاوراق اللي معي كاملة او لا وهي ( بالنسبة لدراسة الماجستير في امريكا)

* صورة من I-20
    * صورة من الجواز
    * صورة من التأشيرة
    * صورة بطاقة الأحوال
    * صورة وثيقة التخرج
    * صورة كشف الدرجات

و اللي ابغى استفسر عنها هي :-

- هل لازم ارفق صورة شهادة الثانوي مع العلم اني طالب متقدم لدرجة الماجستير؟؟؟

-إفادة حظور الملتقى ،،، ايش تكون لأنهم ما أعطونا أي ورقة لمن كنا في الملتقى ولا هي نفسها الورقة اللي فيها الباركود حقت تسجيل الدخول
    و الله يوفقكم ويعطيكم العافية

مع شكري وتقديري
  2. الف مبروووك وتقريبا تعتبر انتهيت من الاجرااءات بنسبة 99% طبعا من ناحية متطلبات القرار تلاقيها على الرابط التالي :

http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/S...irements1.aspx

ورتبها
    على نفس ماهو مطلوب بالجدول ..

طبعا اذا انك مقدم ع الماجستير مو مطلوب منك الا شهادة البكالوريوس اللي هي الوثيقه وكذلك السجل الاكاديمي

بالتوفيق
    7 "
  3. أختي سوسو اشكر استجابتك السريعة على الموضوع

بس ما زال سؤالي قائم نفس الرابط اللي حطيتيه آخر شئ في الجدول و رقمها 17 اللي هي إفادة حضور ملتقى المبتعثين هي اللي اسأل عنها ، ما ادري ايش هي لو تعرفي ممكن تفيدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsanoo
    اخوي رسلت المتطلبات بالايميل ولا بالبريد ؟؟

في موقع الوزارة مكتوب لاصدار قرار الابتعاث يجب الحضور للقسم اصدار قرار الابتعاث
    او ارسالها بالبريد

بس يمكن البنات لهم امكانيه ارسالها بالايميل

انا ارسلتها امس بالبريد الممتاز ... وماني خايف علها لان الطلبات كلها صور ومافي اصول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.