الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا عليك قرض من البنك فيه طريقة لإيقاف الاقساط

إذا عليك قرض من البنك فيه طريقة لإيقاف الاقساط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلا هنو

نظام سمة الى الان ينحصر في المعاملات المالية البنكية بمعنى اذا سددت قرضك الاول بعد التعثر وبغيت تاخذ قرض ثاني هنا يظهر اسمك في سمة عند البنك الاخر انك متعثر

ربما بتطور النظام مستقبلا ويصير منع من السفر الله اعلم لكن الان لا يمنع من السفر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    ادرجت لكم ردود الادارة القانونية لبنك الراجحي التي وصلتني على الايميل

وكلامهم يخالف كلامك وأكدوا انه لايمكن سحب الراتب كاملا بعد العودة حسب نظام مؤسسة النقد العربي السعودي

الا اذا كان كل موظف في بنك الراجحي له تظامه الخاص فيه فهذا موضوع اخر
    كلامك صحيح ولكن عند العوده للعمل يجب تسليم خطاب العوده العمل مع التعريف بالراتب للادارة العامه ليتم عمل الجدوله ولو ما سلمت هالاشياء ونزل راتبك راح ينسحب كامل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنـو
    السؤال / لو ما سدد لأكثر من ست أشهر او سنة ، ورجع للسعودية هل يقدر يسافر مره ثانية
    او تكون في اشكالية لان اسمه في نظام سمة ؟
    لا ما فيه نظام منع من السفر بس يكتب لك متعثر وماراح تستفيد من خدمات البنوك الاخرى حتى لو حبيت تطلع كريدت كارد يقولونك سدد تعثرك ونعطيك البطاقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *يارب وفقني*
    طيب لو شخص عليه قرض في بنك وفاتح حساب في بنك آخر هل يتم السحب من البنك الثاني لتسديد اقساط البنك الأول او مالها علاقة في بعض
    يوجد في أحد السياسات لدى البنوك هذا النظام عند توقيع عقود التمويل ولكن لحد الآن لا يوجد تعدي على حسابات البنوك الاخرى حتى لو كان حسابك بالسالب لدى اي بنك ما يستطيع البنك يتعدى على حسابك بالبنك الآخر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh-moh
    يوجد في أحد السياسات لدى البنوك هذا النظام عند توقيع عقود التمويل ولكن لحد الآن لا يوجد تعدي على حسابات البنوك الاخرى حتى لو كان حسابك بالسالب لدى اي بنك ما يستطيع البنك يتعدى على حسابك بالبنك الآخر
    مشكوور اخوي
    جزاك الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh-moh
    أنا أحد موظفي بنك الراجحي وفي الادارة العامه وقسم خاص بالقروض بعد ..
    الموضوع انه راح يكون سالب على الحساب واذا تأخر 3 اقساط راح ننزل اسمه ببيانات قائمة سمه للتعثر وماراح يضره هذا دام انه مو موجود هنا ..

واذا الله سهل ورجع للعمل أكيد راح يكون فيه سالب كبير بحسابه واي راتب ينزل بناخذه لين نكمل كامل المديونية اللي عليه بس يقدر يجيب تعريف براتبه وانه كان ماخذ اجازة استثنائية ورجع ونسوي له حاجه اسمها إعادة جدولة بحيث نتيح له جزء من راتبه يستفيد منه ونقص الجزء اللي يكفينا بعقد جديد طبعا نسوية والراجحي في هالامر متساهل واذا كمل سداد كامل المديونية يطلب تحديث فقط في سمه ولكن يبقى واضح انه تعثر عند الراجحي وتجلس 5 سنوات ثم تروح آليا ويرجع مثل أول ... واي استفسار انا حاظر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز موظف بنك الراجحي ارجوا من الله ثم منك مساعدتي وارشادي بالخطوات الي اتبعها اولا موضوعي كالتالي انا موظف حكومي واخذت اجازة استثنائيه من غير راتب لمرافقة زوجتي لمدة ثلاث سنين وكنت ادرس معاها وعلي قرض بمبلغ 160 الف ولم اتمكن من السداد وحيث الان رجعت من امريكا خلاص قبل اسبوع ومريت على احد الفروع وشرحت له وضعي وطلبت منه اعادة الجدوله واعطاني اوراق وتعريف بالراتب لاكن اتصل علي شخص من رقم ثابت وقال انه محامي البنك والله اعلم او انه من التحصيل ويدعي انه محامي البنك وشرحت الله الوضع كامل ووضعي واني مريت على البنك ولاكن اسلوبه كان همجي ويهدد ان ادفع المستحق بالسالب خلال هذا الشهر وان البنك رافع علي قضيه وسيتم ايقاف خدماتي والقاء القبض علي وانا لا املك هذا المبلغ وطريقتي الوحيده للسداد هي اعادة الجدوله وقال لي ان اعادة الجدوله مرفوضه والبنك مايهمه عذري او ظروفي وانا حتى سيارة او بيت ما املكها لسه ما استقريت وانا متزوج وعندي ولد هل اذا باشرت عملي ارفع طلب اعادة الجدولة

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh-moh
    الموضوع انه راح يكون سالب على الحساب واذا تأخر 3 اقساط راح ننزل اسمه ببيانات قائمة سمه للتعثر وماراح يضره هذا دام انه مو موجود هنا ..

واذا الله سهل ورجع للعمل أكيد راح يكون فيه سالب كبير بحسابه واي راتب ينزل بناخذه لين نكمل كامل المديونية اللي عليه بس يقدر يجيب تعريف براتبه وانه كان ماخذ اجازة استثنائية ورجع ونسوي له حاجه اسمها إعادة جدولة بحيث نتيح له جزء من راتبه يستفيد منه ونقص الجزء اللي يكفينا بعقد جديد طبعا نسوية والراجحي في هالامر متساهل واذا كمل سداد كامل المديونية يطلب تحديث فقط في سمه ولكن يبقى واضح انه تعثر عند الراجحي وتجلس 5 سنوات ثم تروح آليا ويرجع مثل أول ... واي استفسار انا حاظر

اخي العزيز موظف بنك الراجحي ارجوا من الله ثم منك مساعدتي وارشادي بالخطوات الي اتبعها اولا موضوعي كالتالي انا موظف حكومي واخذت اجازة استثنائيه من غير راتب لمرافقة زوجتي لمدة ثلاث سنين وكنت ادرس معاها وعلي قرض بمبلغ 160 الف ولم اتمكن من السداد وحيث الان رجعت من امريكا خلاص قبل اسبوع ومريت على احد الفروع وشرحت له وضعي وطلبت منه اعادة الجدوله واعطاني اوراق وتعريف بالراتب لاكن اتصل علي شخص من رقم ثابت وقال انه محامي البنك والله اعلم او انه من التحصيل ويدعي انه محامي البنك وشرحت الله الوضع كامل ووضعي واني مريت على البنك ولاكن اسلوبه كان همجي ويهدد ان ادفع المستحق بالسالب خلال هذا الشهر وان البنك رافع علي قضيه وسيتم ايقاف خدماتي والقاء القبض علي وانا لا املك هذا المبلغ وطريقتي الوحيده للسداد هي اعادة الجدوله وقال لي ان اعادة الجدوله مرفوضه والبنك مايهمه عذري او ظروفي وانا حتى سيارة او بيت ما املكها لسه ما استقريت وانا متزوج وعندي ولد هل اذا باشرت عملي ارفع طلب اعادة الجدولة

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh-moh

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saifalabeedi

السلام عليكم
    اخوي سيف، طمني وش صار معاك.
    انا نفس المشكلة بالضبط وراح ارجع من البعثة الشهر القادم واباشر الوظيفة، ياليت تنصحني وش اسوي.
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.