الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

با اهل الخبره مساااعدتكم الله لايحرمكم الاجر

با اهل الخبره مساااعدتكم الله لايحرمكم الاجر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل 55
    فيصل 55

مبتعث جديد New Member

فيصل 55 الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل 55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة الاكاديميه الدوليه
    • الاكاديميه الدوليه
    • صيدله
    • ذكر
    • الرياض, لازال البحث جاااري .......
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

January 18th, 2013, 11:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحلتي تنطلق من مدينة الرياض الاقرب على الخطوط السعوديه

ابي منكم تعطوني مسار رحله مريح واقل وقت

من الرياض الى امريكا الى ولاية اوريغون مدينة ويجين Or Eugene

والله ييسر امورنا وموركم والله يوفق الجميع

وياليت تفيدوني باسرع وقت
  2. الأفضل إنك تغير الخطوط السعودية ، لأنها ما توقف إلا بـ نيويورك أو واشنطن دي سي
    و مدة الرحلة ١٣ ساعة تقريباً ، بعدين تآخذ رحلة داخلية إلى أوريقون و تقريباً مدة الرحلة ٥ ساعات
    مررة تعب عليك ، إلا إذا كنت ناوي تنزل بـ نيويورك أو واشنطن دي سي و تريح ليلة أو ليلتين ، كذا ممكن
    7 "
  3. انا برائي انك تاخذ طيران الامارات من الرياض ل سياتل .. طبعا ترانزيت ساعتين ونص بدبي.. ولما تاصل سياتل تريح بها يومين وبعدها تكون حاجز رحله داخليه بين سياتل ويوغين طبعا الرحله ماتتجاوز الساعه.. هذا الي انا شايفه مناسب..
    7 "
  4. اخوي فيصل , انا رايح eugene بتاريخ 15 مارس وهذا مسار رحلتي
    من جده الى دبي ترانزيت 9 ساعات وبعده من دبي الى سياتل وترانزيت 2 ساعتتين وبعده من سياتل الى يوجين 2 ساعتين
    الخطوط الإمارتيه ( الخطوط توفرلك اقامه بفندق بدبي اذا كان الترنزيت فيها اكثر من 5 ساعات )
    بالتوفيق
    7 "
  5. اخوي الاحمدي انت حجزت او باقي؟؟؟ لانه دامك من جده في رحله افضل تطلع ع البريطانيه وترانزيت ب لندن. ساعه ونص مدة الرحله ١٨ عكس الاماراتيه الي مدتها ٢٦ ساعه.. عموما الاماراتيه ماتأمن لك سكن الا اذا كان الترانزيت اكثر من ٨ ساعات..وترى من سياتل ل يوغن ٦٠ دقيقه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اخوي الاحمدي انت حجزت او باقي؟؟؟ لانه دامك من جده في رحله افضل تطلع ع البريطانيه وترانزيت ب لندن. ساعه ونص مدة الرحله ١٨ عكس الاماراتيه الي مدتها ٢٦ ساعه.. عموما الاماراتيه ماتأمن لك سكن الا اذا كان الترانزيت اكثر من ٨ ساعات..وترى من سياتل ل يوغن ٦٠ دقيقه
    اخوي انا حجزت واستلمت التذاكر وانهيت كل اموري , بالنسبه لحجز الفندق انا الترانزيت تبعي 9 ساعات بدبي وهرجه الفندق اكيده يعطيك العافيه , بعدين اخوي الاماراتي اريح بالتسبه لي
    7 "

7. طيب أنآ آلترآنزيت بمطآر دبي فقط سآعه و25 دقيقه عن آلرحله آلثآنيه لسيآتل .. مآدري كيف إجرآءآت مطآر دبي تطول !!
    فيه خيآر ثآني آلرآنزيت يكون حول 12 سآعه ,,
    يعني يمديني ألحق عآلرحله آلدوليه آلثآنيه لسيآتل .. أحسهآ قليله سآعه و 25 دقيقه !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.