الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ســؤال بسيط جدآ وعلى الدعسه .. سير ع الموضوع الله لا يهينك

ســؤال بسيط جدآ وعلى الدعسه .. سير ع الموضوع الله لا يهينك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M8L3
    M8L3

مبتعث جديد New Member

M8L3 السعودية

M8L3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 27th, 2013, 03:14 PM

السسلآم عليكم ورحمه الله وبركاته..

ككيف الحال ي شباب ويا بنات أن شاء الله أنكم بخير !

سالفتي وبأختصار أني ولله الحمد وصلت أمريكا من 3 أسابيع تقريبا ومن ثاني يوم أو ثالث يوم من وصولي فتحت ملف عن طريق موقع الملحقبه والحمدلله ردو علي وقالو لي مقبول برساله عن طريق الإيميل
    وفي الأيميل هذا أرسلو لي رقم الطالب فالملحقيه ورقم الطلب ونوعيه الطلب ..

وجآني بعد أيميل ثاني موجود فيه الرقم السري حق دخول الطالب للموقع حقهم!
    وسجلت دخول والأمور ولله الحمد تمام للحين بس وش أسوي الآن وش الخطوات ألي لآزم أسويها فهالوفت !
    يعني وش الخطوه المطلوبه بعد فتح الملف ؟

يـاليت تفيدوني ي جميلين والله يوفق الجميع أن شاء الله

وأعذروني ع الأطاله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    تطلب ضمان مالي للمعهد .. وتحدث حساباتك البنكيه وووتاكد انهم فعلوا حسابك عندهم وتطلب بطاقة التامين الصحي..هذي الاشياء المهمه حاليا.
    أخوي ألحين صارعندي رقم طالب فالملحقيه وأرسلو لي رقم سري ..وش المطلوب بالظبط هل أنت متأكد أنه أول خطوه أسويها الضمان المالي ؟ وكيف أسويه الله لا يهينك ؟
    7 "
  3. ادخل ع البوابه بتلقى بالخدمات الدراسيه ( طلب ضمان مالي) ضروري جدا الله يصلحك .. المعهد ماراح يستقبلك الا بالضمان .. وتاكد انهم اضافوا حسابك ضمن مسيرات المكافاه .. واطلب التامين.. الظاهر لازم تدق ع الرقم المجاني للشركه ماعندي خلفيه عنها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.