الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعدة يا اخوان

استفسار مساعدة يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mhqanber
    mhqanber

مبتعث جديد New Member

mhqanber الولايات المتحدة الأمريكية

mhqanber , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemistry , بجامعة UTD
    • UTD
    • Chemistry
    • ذكر
    • Richardson, Texas
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

February 9th, 2013, 10:43 PM

انا مبتعث في المرحلة الثامنة خلصت كل شئ باقي بس اقطع تذاكر المهم سؤالي

هل يحتاج اني اروح للملحقية في واشنطن ولا اروح لمدينة الدراسة على طول؟
  2. تنبيه مهم اعمل لأوراقك كامله سكان قبل ما تسافر علشان تكون جاهزه لأنك بتحتاج نسخ الكترونيه في الأرسال الورق للملحقيه
    وشيك على الموقع الملحقيه بالأوراق المطلوبه وجهزها وتعهدات وقعها واعمل لها سكان يبقى لك ختم الدخول .. وبكذا تكون جاهز
    توصل بالسلامه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sefi
    تنبيه مهم اعمل لأوراقك كامله سكان قبل ما تسافر علشان تكون جاهزه لأنك بتحتاج نسخ الكترونيه في الأرسال الورق للملحقيه
    وشيك على الموقع الملحقيه بالأوراق المطلوبه وجهزها وتعهدات وقعها واعمل لها سكان يبقى لك ختم الدخول .. وبكذا تكون جاهز
    توصل بالسلامه ..
    ايش هيا التعهدات اللي نوقعها ؟؟مافي شي زي كدا ولا عمري سمعت فيه ؟!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sefi
    تنبيه مهم اعمل لأوراقك كامله سكان قبل ما تسافر علشان تكون جاهزه لأنك بتحتاج نسخ الكترونيه في الأرسال الورق للملحقيه
    توصل بالسلامه ..
    هنا استفساري .. وش الاوراق اللي مطلوب اسويلها سكانر من وانا في السعودية .. انا مسوي سكان للوثيقة وصورة الجواز بس .. وش المطلوب اضافته بالتفصيل الله يخليكم ؟.
    7 "
  5. اخي كل الأشياء اللي تحتاجها لفتح ملف طالب ف المحلقية ..

زي الاي توني وورقة القبول من المعهد أو الجامعة و بطاقة هويتك و وكشف درجاتك وشهادتك وفيزتك وزي ماقلت جوااز سفرك << دي الحاجات مطلوبة ف فتح ملف طالب ^_^

وبالتوفيق يارب
    7 "
  6. مَ يحتآج تمر وَآشنطن
    رُوح لمَقر درآستك دآيركت وتأكد مِن أنك قد سويت سكآن لجمِيع أورآقك ومُستندآتك قبل تسآفر لأنك حتحتآجهُم أكِيد ، وبرضه صوّر أورآقك عدة صوَر لأن يمكن تحتآجهُم لآ قدر الله

توصل بالسلآمَه ةة
    7 "
  7. اختي هذي الأوراق المطلوبه من موقع سفير الطلبه المبتعثين بالنسبه لأمريكا على هذا الرابط
    http://www.sacm.org/pdf/OpenFileNewStudent1.pdf
    اتمنى اني افدتك واي استفسار انا حاضر

المصدر من موقع سفير الطلبه المبتعثين على هذا الرابط
    بوابة الطلبة المبتعثين - وثائق مهمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.