الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آيش هِي الخطُوط اللي يتعآمَل مَعآهَآ مَكتب الطيآر ! وأقدر أحجز مَلتيبل أيرلآينز ؟

آيش هِي الخطُوط اللي يتعآمَل مَعآهَآ مَكتب الطيآر ! وأقدر أحجز مَلتيبل أيرلآينز ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الراشدي
    بما انك رائح على سياتل افضل خطوط لك الامارتية والألمانية وفيه خيارات تانيه طبعا عندك التركية والبريطانية

بالتوفيق يارب والله يسهلك امورك
    اِخترت الإمَآرآتيّه <3

الألمَآنيّه لَآزم تنزلني ترآنزيت بأوروبآ ! وثم يحشرُوني بالمَطآر لَين تجي الرحلَه اللي بعدهَآ ، وبعدين مَ فيه رآحه أبببد ، مِنآ لَأوروبآ يمكَن 5 سآعآت أو 6 ، وثم 10 عقبهَآ لأمريكَآ -_-
    بس الإمَآرآنيه خطوَه للإمَآرآت :$ وأقدر أطلَع فندق أنآم فيه لَو الترآنزيت طوِيل ، وأخيراً التعب البآقي كلللله دفعه وَحده ويخلص (y)

وسمَعت برضه أن الإمَآرآتيه إن إذآ الترآنزيت أكثر مِن 8 سآعآت وأقل مِن 24 سآعه يحجزون لَك بفندق علَى حسآبهُم مَع وجبه وَآحده مجآناً ( ولآ يشمَل بآقي المَصآريف ) بشرط أن الرحلتين تكُون بتيكَيت وَآحد < قريته بمَوقعهُم بس بكره بتأكد مِنهُم

شُكراً أختي
    7 "
  2. بالنسبة الامارتية صح كل اللي قلته انا حجزت عليها وعندي ترانزيت 12 ساعة طبعا من عندهم الفندق والوجبات وكمان يوفرو لك سيارة اذا تبغى تطلع بس هذا الشيء مو متأكدة اذا لكل الدرجات او بس الأولى والأعمال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحطم جدا
    اخواني و أعتذر من صاحب الموضوع ألحين التذكرة من الطيار على حسابي ولا على حساب الدولة ..
    أقصد يعني هل يعطيني التذكرة و يقول لا تدفع شيء و حنا نتحاسب مع الوزارة ..؟
    أكيييد على حساب الوزارة
    إنت بس تنقى و إختار اللي تبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo

- - - مشاركة محدثة - - -

شُكراً ، مَ قصرُوآ الأخوَآن قبلَك <3

تعآلِي يَ جآره ! =))
    تدلين الطيّآر بمَكه ؟
    كنت جارة ايام الدراسة الحين رجعت المدينة
    المهم هاذي فروعهم في المملكة لكن اتصل عليهم اتاكد اول
    مواقع الطيار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    ايش افضل خطوط متجة على لوس انجلس غير الامارتية ؟

شفف أنآ توي شيكت لَقيت الأفضل الإمآرآتيه علَى نفس الخطُوط لَين توصل لَوس أنجلَوس ، ثم البريطآنيّه بس المَشكَه أنهَآ ملتيبل آيرلَآينز
    يعني تصعد مِن هنآ علَى السعُوديه للندن ، ومِن لندن علَى البريطآنيّه للَوس أنجلَوس . . أو تصعد مِن هنآ لَين لندن علَى البريطآنيه ، ومِن لندن علَى الأمريكيّه لَين لَوس أنجلَوس

بس ترى بيني وَبينك ترى السعُوديه ، والأمريكِيّه تعبآنآت وولآ أنصحك فيهُم

شفف هَـ المَوَآقع وشيّك علَى الحجُوزآت مِنهُم :

http://www.expedia.com

http://www.travelocity.com

Cheap Flights - Compare Airline Tickets with Skyscanner.com

http://www.opodo.co.uk

وتقدر برضه تخش علَى مَوقع الطيآر وتشيّك مِنه هُنآ

مُوفق
    الاســـم:	queen4993375639.gif
المشاهدات: 52
الحجـــم:	327 بايت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الراشدي
    بالنسبة الامارتية صح كل اللي قلته انا حجزت عليها وعندي ترانزيت 12 ساعة طبعا من عندهم الفندق والوجبات وكمان يوفرو لك سيارة اذا تبغى تطلع بس هذا الشيء مو متأكدة اذا لكل الدرجات او بس الأولى والأعمال
    يب مُو عشآن كِذآ أنآ شكيت ! لَأن كَآتبين فقط لدرجة الأعمَآل والأُولَى إذآ الترآنزيت أكثر مِن 6 ، والسيآحيه لأكثر مِن 8 ‘ إذآ كَآن مِن حآمِل التذآكر التأهِيليّه !
    عشآن كِذآ بستفسر مِنهُم اليوم إن شآء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحطم جدا
    اخواني و أعتذر من صاحب الموضوع ألحين التذكرة من الطيار على حسابي ولا على حساب الدولة ..
    أقصد يعني هل يعطيني التذكرة و يقول لا تدفع شيء و حنا نتحاسب مع الوزارة ..؟

اِنت اِحجز مِن مَكتب الطيّآر وخذ مَعآك قرآر الإبتعآث ، وإذآ اِستقعد لَك خذ رقم الرحلَه وأرسلَه لآيمَيل الطيّآر بمَوقع الوَزآره واَرفق صُوره مِن القرآر والجوَآز وكلهَآ يوم وحجزك يتثبت
    طبعاً مَ تدقع شيء أبداً ، الوَزآره تعطيه حقه بعدين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda500
    كنت جارة ايام الدراسة الحين رجعت المدينة
    المهم هاذي فروعهم في المملكة لكن اتصل عليهم اتاكد اول
    مواقع الطيار

الله يعطيك العآفيه ، الشبآب بالمُنتدى نصهُم يقُول بالعزيزيه ! لآ ويتفسلسفُون يقُولون عد شآرع الجوآلآت -_-
    عآد طلَع بس فرعين وولآ وَآحد فيهُم حول العزيزيّه =)) وَآحد بشآرع أم القرى والثآني بالرصيفه

مَ قصرتي أختي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.