الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون افيدوني لي كم يوم واصل امريكا وماني قادر احصل على رقم الطالب في الملحقية

مساعدة تكفون افيدوني لي كم يوم واصل امريكا وماني قادر احصل على رقم الطالب في الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بيدي زرعت غربتي
    بيدي زرعت غربتي

مبتعث جديد New Member

بيدي زرعت غربتي الولايات المتحدة الأمريكية

بيدي زرعت غربتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة لم اقم باختيارها
    • لم اقم باختيارها
    • حاسب الي
    • ذكر
    • فيلادلفيا, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

February 22nd, 2013, 02:32 AM

السلام عليكم ، حبيت استفسر كيف احصل رقم الطالب في الملحقية عشان افعل اسمي واحصل على الرقم السري حاولت من كل جهة ما قدرت تكفون اللي يعرف يقولي
  2. اسف سامحني الصور ماتترفع ع الموقع بس بحاول اشرح
    تخش عالرابط بوابة الطلبة المبتعثين - الرئيسية
    تلاقي الطلبة المبتعثين ع اليمين فوق في مربع اخضر والخط بلون ذهبي او اصفر ، اوقف ع المربع هذ " الطلبة المبتعثين "
    تطلع لك قائمة منسدلة : اختر منها " فتح ملف طالب "
    تطلع لك صفحة فيها اعلام / اختار الدولة الي هي امريكا
    تفتح معاك صفحة جديدة عنوانها / طلب فتح ملف مبتعث/
    ،، تنزل في الصحفة تحت تحط علامة صح على جملة " قمت بقراءة جميع التنبيهات والأسئلة المتكررة والشروط والضوابط وجميع شروط وضوابط لائحة معادلة الشهادات الجامعية وقواعدها التنفيذية والموجودة على موقع الوزارة "
    وتضغط على " تنفيذ الخدمة "
    لو الصفحة مافتحت او علق اوقلك خطأ ، حاول وحاول حتى تفتح ،
    اخيرا توصل للصفحة الي تفتح منها وتسجل معلوماتك وبعدها يرسلو لك رقم الطالب
    ايش تعمل في الصفحة الي فتحت هدي ؟ باقولكـ
    اول شي : رقم الهوية الوطنية ، تعبيه وتعبي تحته الاحرف الي بالصورة تضغط على بحث
    راح تجي نتيجة البحث انه انت لست في امريكا ، ماعليك منها
    اضغط التالي
    وعبي معلوماتك كلها الي معاك
    وفي النهاية ارفق او ارفع اوراقك تحت تلاقي الخانه تحت مره فيه كل ملف له خانه مخصصه
    بعد ماترفقعها وتكمل اضغط على تسليم
    ولو تبي تحفظ وتكمل معلوماتك بعدين سوي حفظ وفي المره الثانيه تعال عبي نفس السجل المدني وسوي بحث تلاقي المعلومات لي حفظتها اول موجوده وكمل وسوي تسليم
    بعد يوم يرسلو لك رقم طالب وزي كدا ،، لو وصلك قولي وانا اقولك الخطوات التاليه ،
    واخيرا سامحني مافي صور إ^إ^
    7 "
  3. ارسلولي على اميلي تم تنفيذ طلبكم ورقمه كذا وكذا لاكن المشكله لاحطيت الرقم يقول غير صحيح وسئلت ناس يقولون مهو هذا رقم الطالب مكتوب بالرساله رقم التذكرة يمكن رقم المعامله والله اني بلشت ما ادري وش اسوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيدي زرعت غربتي
    ارسلولي على اميلي تم تنفيذ طلبكم ورقمه كذا وكذا لاكن المشكله لاحطيت الرقم يقول غير صحيح وسئلت ناس يقولون مهو هذا رقم الطالب مكتوب بالرساله رقم التذكرة يمكن رقم المعامله والله اني بلشت ما ادري وش اسوي
    معليش اخوي انا رديت عليك في الخاص بدون ماشوف هالمشاركة
    خلاص ابشر الآن يدرسو الطلب ويعملو لك ملف ورقم طالب وكل شي ويرسلو لك رساله ثانيه مثل الاولى
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،ن لمن توصلك فيه طريقة تسويها عشان تخش الصفحة للطلاب الي يخشو لأول مره
    المهم انت في السليم اخي العزيز ،،
    يعني رسالتي الي بالخاص طنشها
    ^^
    موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.