الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باقي فقط اصدار القرار واخبروني ان المعهد تكدس مدري شالحل شسوي ضايعه ماعرف

باقي فقط اصدار القرار واخبروني ان المعهد تكدس مدري شالحل شسوي ضايعه ماعرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماريا عبدالعزيز
    ماريا عبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

ماريا عبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

ماريا عبدالعزيز , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • كيمياء
    • أنثى
    • الاحساء, اوريجون
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

May 20th, 2013, 01:37 PM

سويت كلشي كامل وطلعت الفيزا بس باقي يصدرون لي القرار وارسلت اوراقي ردوا علي الوزاره انه المعهد تكدس
    ولازم اجيب قبول ثاني او اوقع تعهد اني موافقه واراجع الملحقيه مدري شالطريقه لاني موفاهمه ومااعرف شي بهالخصوص شوروا علي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا عبدالعزيز
    سويت كلشي كامل وطلعت الفيزا بس باقي يصدرون لي القرار وارسلت اوراقي ردوا علي الوزاره انه المعهد تكدس
    ولازم اجيب قبول ثاني او اوقع تعهد اني موافقه واراجع الملحقيه مدري شالطريقه لاني موفاهمه ومااعرف شي بهالخصوص شوروا علي
    مرحبا ماريا انا صارلي نفسك بالضبط ومابقى احد ما ارسلت له وقلت لهم عندي ظروف لكن محد عطاني وجه وقالوا مستحيل تدرسين فيه عشان كذا وقعت على التعهد وارسلته لهم مع العلم لما قدمت على المعهد وجاء قبولي ماكان عليه تكدس
    ولما ارسلت التعهد ارسلولي القرار بنفس اليوم .

اذا مافيه تطفل انتي باي ولايه وايش اسم المعهد ؟؟
    7 "
  3. يعني يصدرون لي القرار بس بشرط اجيب قبول ثاني من معهد
    ثاني ولاكيف لاني نفس الوضع وارسلت بطلب القرار ولسى ماردو وهل مافيه مشكله اني اجيب قبول من معهد غير الي مقدمه به على الفيزا محتاره تكفون افكر بمعهد تكساس بجامعه اوستون ليت من يعرف عنه اوفيه يساعدهيت والحين لازم قبول جديد واخاف ان موعد الدراسه يكون متاخر وينتهي قرار الابتعاث
    7 "
  4. بالبدايه اعتب عليكم صراحه.. من شهر نوفمبر ( ١١) الماضي.. الملحقيه وضحت طريقه جلب القبول . بحيث فيه قائمة تتحدث ب استمرار.. والقائمه تحتوي ع اسماء منسقين القبولات .بحيث لكل منسق ولايات معينه.. ف كان يفترض قبل وبعد جلب القبول ان تتواصل مع منسق قبول ولايتك.. عموما الحل كالتالي.. بالبدايه وقع ع التعهد وخذ قرار الابتعاث .. بعدها تواصل مباشرة مع منسق القبول.. ممكن الملحقيه تسمح لك.. او تطلب تغيير القبول.. بهذي الحاله انصحكم تحجزون ع واشنطن وتجون للملحقيه وبدورها الملحقيه ترتب لك قبول جديد.. ولكن نقول يارب يقبلون قبولكم وتتيسر.. عموما كان المعهد متكدس فيه مجال ولكن اذا مغلق او عليه هولد معناته مافيه مجال ابد..
    7 "
  5. معليش اخوي اتعبتك بس الحين انا مسجله في معهد اوريجون يوجين اوك ودراستي تبدا الاسبوع الثاني من شهر 8 هجري
    والمعهد تكدس له شهر مو مقفل ولاشي متكدس
    طيب اش اسوي اذا تواصلت مع المشرف لان ماني فاهمه والله ايش الخطوات الي اسويها
    7 "
  6. فعلا المعهد تكدس في ١٢ ابريل الماضي.. اذا انك جايبه القبول قبل هالتاريخ باذن الله ماعندك اي مشكله.. المطلوب ترسلين ايميل للمشرف / ماسون.. تشرحين له وضعك بانك جبتي قبول قبل تاريخ التكدس وترسلين له ورقة قبول المعهد التي تبث تاريخ اصدار القبول لك.. وبس وتطلبين مساعدته وهو طبعا راح يفيدك بالاجراء الصحيح..
    7 "
  7. الله يووووفقك وييسر امرك يعني تتوقع انه يخليني اكمل بنفس موعدي
    طيب فيه ناس يقولو اعطوهم تعهد قبل يصدرو القرار انهم يجيبو قبول جديد عشان المعهد متكدس يعني مارضو يعطوهم القرار الابتعهد
    ايش اسوي في هذي الحاله لان انا جايبه القبول قبل التكدس او ارسل للوزاره رد المشرف والمشرف اراسله بالانجلش؟
    الله يفتح لك ابواب التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.