الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اشورو علي

اشورو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rsss
    rsss

مبتعث جديد New Member

rsss الولايات المتحدة الأمريكية

rsss , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • تسويق
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

July 11th, 2013, 08:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مرشحه من المرحله الثامنه قدمت على معهد وجاني قبول فالصيف وبعدين تكدس المعهد وتوقفت وماسويت شي ثاني
    اللحين ابكمل هل يمديني واخاف اذا جيت اصدر القرار اطالبني الوزاره بعذر للتاخير وانا ماعندي غير اللي ذكرته
    وش تفيدوني به ؟ اشورو علي
  2. ماعليك من الوزاره.. محد راح يطالبك بشي.. بالنسبه للمعهد اذا جبتي القبول قبل التكدس ف وضعك بالسليم.. للتاكد اكثر تواصلي مع منسق القبول حق ولايتك بيفيدك اكثر.. بعد حصولك ع التاشيره تصدري القرار وتقصي التذكره وتسافرين..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ماعليك من الوزاره.. محد راح يطالبك بشي.. بالنسبه للمعهد اذا جبتي القبول قبل التكدس ف وضعك بالسليم.. للتاكد اكثر تواصلي مع منسق القبول حق ولايتك بيفيدك اكثر.. بعد حصولك ع التاشيره تصدري القرار وتقصي التذكره وتسافرين..
    مشكور اخوي القبول في الصيف بدا من فتره يعني راح ادور قبول على الخريف
    7 "
  4. انا زيك جبت قبول واتكدس المعهد سالت الوزارة قالوا خذي موافقه الملحقيه على المعهد وسالت المشرف حق هالولاية قالي احتماليه تغيرين المعهد لما تجي امريكا

انت شوفيلك معهد مو مكدس وقدمي على الخريف يمديكي تخلصي امورك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.