الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجزت التذكرة ومعي قبول المعهد .. وش الخطوات الاساسية الآن ؟ محتاج مساعدتكم

حجزت التذكرة ومعي قبول المعهد .. وش الخطوات الاساسية الآن ؟ محتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bader M
    Bader M

مبتعث مستجد Freshman Member

Bader M الولايات المتحدة الأمريكية

Bader M , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الإدارة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • الإدارة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

August 14th, 2013, 07:23 AM

السلام عليكم ,

الحمد لله حجزت قبل كذا يوم رحلة على شيكاغو والآن قاعد ادور فندق قريب للمعهد .. دراستي تبدأ بعشرين الشهر .. وبجهز شنطتي .. هل في شئء ضروري اسويه الآن ..

اللي باخذه معي .. شنطتين .. الاي تونتي .. جوازي .. لابتوبي .. قبول المعهد .. الضمان .. وهالاوراق .. وناوي امر الجامعة واحط توصيات كل توصيتين بظرف "عندي اربع" ,

واحط نسخة من السجل والوثيقة بظرف لحالهم "الوثيقة هل تحتاج معادلة ؟ لانها من خمس" .. وهالاوراق بحطها مع الابتوب بشنطة يد ,

هذا باختصار كل اللي سويته لحد الآن .. وافكر احجز فندق لمدّة اسبوع ,

من ناحية الفلوس "الى ماافتح حساب ببنك هناك".. هل اسوي كرت فيزا ؟ لان اللي اعرفه لو استخدمت كرتي العادي "الشبكة السعودية" راح اخسر كثير بكل سحبة ..

فهل فكرة ان يكون معي بطاقة فيزا فكرة جيّدة ؟ .. او اخذ وحدة من بطاقات اهلي "الفيزا" عشان التسديد هنا وكذا..

هل افتح ملف مبتعث من الآن .. ؟ ولا هناك ..

افضل طريقة لايجاد الشقة كيف ؟ .. انا كل ببالي اروح اسكن بالفندق وثاني يوم امر المعهد اقولهم محتاج شقة حولكم ..

ومعي جوالي فيه الشريحة السعودية .. هل اخذ جوال ثاني معي عشان احط فيه شريحة امريكية هناك ..

بشكل عام ودي اعرف وش الخطوات الاساسية اللي اسويها اللحين ..

كل اللي سويته مثل ماذكرت ان عندي قبول المعهد .. وعندي تذكرة السفر .. ابي كل اللي احتاجه الآن ..

الله يجزاكم كل خير على هالاخلاق الطيبة.
  2. انا لما وصلت مطار نيويورك

1- اخذ من عندي الاي تونتي وقال سجل اسمك وقع وحط التاريخ

2- طلب الجواز

3- طلب من عندي العنوان عطيتة عنوان الفندق للي في نيويورك وكان عندي عنوان السكن

4- بصمت اليد اليمني واليد اليسري

هذا للي اتذكرة

بس ما ذكرت الجامعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.