الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم آخر موعد لاصدار القرار ومازال الطلب تحت الاجراء؟؟؟؟؟

اليوم آخر موعد لاصدار القرار ومازال الطلب تحت الاجراء؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Toffee Tomy
    Toffee Tomy

مبتعث جديد New Member

Toffee Tomy الولايات المتحدة الأمريكية

Toffee Tomy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم معلومات , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • علم معلومات
    • أنثى
    • سان رافيل, كالفورنيا
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

June 26th, 2014, 02:15 PM

فيه حد مثلي ...؟؟؟؟

اليوم زي مانتو عارفين اخر موعد لاصدار قرار الابتعاث حسب ما قالت الوزارة ،، المشكلة انا اموري تمام من اكثر من اسبوعين وقدمت الطلب لكن رفض بسبب انه الدراسة لازم تبدأ كحد أقصى 3 اشهر من تاريخ تقديم الطلب وانا حدرس في 6 اكتوبر يعني 3 اشهر واسبوعين ، وارسلت لهم ايميل ردت الاستاذة عبير الطريري عليه وقالت قدمي الطلب يوم 27 يعني امس ، وفعلا قدمت الطلب امس ومازال الطلب تحت الاجراء وارسلت امس ايميل للاستاذة عبير انه قدمت الطلب حسب تعليماتها . وانتظرت اليوم لحد هذا الوقت خلاص الوزارة بتقفل وارسلت ايميل الساعة 12 وحطيت سيسي لكل مختصات اصدار القرار انه ماجاني اي رد ومازل الطلب تحت الاجراء واليوم اخر موعد؟؟ انا ماني عارف الحين خلاص انتهى دوامهم تقريبا واكيد ما راح احد يرد علي؟؟ هل معناته هذا انه خلاص راحت علي البعثة مع اني انا التزمت بتعليماتهم بالملي، تلفونات محد يرد تعبت وانا اتصل ولا الايميل حد يرد عليه؟؟

اش رايكم؟؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.