الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول المعاهد

قبول المعاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لا تحاول!!؟
    لا تحاول!!؟

مبتعث جديد New Member

لا تحاول!!؟ الصومال

لا تحاول!!؟ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصومال , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة جامعه تبوك
    • جامعه تبوك
    • تربيه خاصه
    • ذكر
    • تبوك, امريكاا
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 15th, 2012, 09:31 PM

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    شباب انا تم ترشيحي في برنامج خادم الحرمين الشرفين في المرحله الثامنه في امريكا
    كيف اخاطب المعاهد وكيف اختار المعاهد والولايه كمان او اروح لمكتب واسويها من المكاتب واذا تعرفو مكتب دلوني علي او رقم المكتب
    ومعليش على الطاله
  2. بالنسبة لطريقة مخاطبة المعاهد" اعتقد قصدك التقديم عليها "
    1-فيه معاهد عن طريق تطبيق application تعبيه وترسله لهم مع اوراقك عن طريق البريد
    2-وفيه معاهد تعبي هالابلكيشن اون لاين يعني تضغط على apply وتعبي بياناتك وتضغط التالي وزي كدا وممكن يطلب ترفع او ترفق له ملفات مثل صورة الجواز والضمان المالي وزي كدا
    3-وفيه معاهد ، تطلب تسوي ابلكيشن على الموقع وكمان بعد ماتسوي الابلكيشن بعدها ترسل اوراقك بالبريد على عنوانهم
    4-وفيه بعض المعاهد تقدر تراسلهم عن طريق الايميل وترسل اوراقك مرفقه في رسالة ع بريدهم الالكتروني،
    وبالنسبة لإختيار المعهد والولاية ،،
    فهذا الشي يرجع لك ، حاول تقرا عن الولايات وايش مميزاتها وايش عيوبها وبعد ماتحدد لك ولاية او ولايتين وقتها شيل قائمة المعاهد وشوف المعاهد في هدي الولايات
    واقرا عن المعاهد وعن السكن وععن مستوى التدريس الخ الخ الخ
    بالنسبة للمكاتب الي تجيب القبول ،،
    فلو تلاحظ ان وزارة التعليم العالي نزلت من خانه ، المعاهد والقبول الدراسي ،،
    مكتوب : ملحوظة 3 : تحذرالوزارة من التعامل مع المكاتب التجارية لإحضار القبول ,,,,,,,,,, علما بأن ادارة البرنامج لن تصدر اي قرار ابتعاث للطالب إذا اثبت انه أحضر قبوله عن طريق مكتب تجاري.
    اعتقد مفهوم الهدف
    ولو احتجت مساعده احنا تحت امركـ
    موفق
    7 "
  3. انا بعد نفس الحوسه مو عارفه كيف اجيب قبول المعهد انا اخترت المعهد التابع ل UNIVERSITY OF NEW HAMPSHIRE بمدينة درهام بس مو عارفه كيف اصلح اموري اذا حد يقدر يدلني ع الطريقه خطوه خطوه اكون شاكره له
    وياليت اذا حد عنده خلفيه عنها اكثر بخصوص قبول الماستر فيها يفيدني مع اني بحثت بس لا ضرر من الاستزاده
    7 "
  4. السلام عليكم انا عندي نصيحه حسب تجربه
    اللي يحصل قبول معهد يتبع لجامعه او معهد els يتوكل على الله ويستحسن اختيار ولايه تكون المعيشه فيها معقول مو يختار بوصطن وماشابه بوصطن وبعدين يتورط لان ارخص غرفه فيها 1500
    وانا بالخدمه اي استفسار عيوني لكم انا ادرس في امريكا ولي سنتين وفي ولايت تكساس
    واذا حبيتو اي استفسار عن جامعات تكساس ومدن تكساس ومعاهدها صدقوني اذا كنت اعرف شي ماخبي عنكم واذا ماعرف عن استفساركم شي ماراح اعشكم

علاوي اختار معهد يتبع لجامعه او معهد els لان هذولي الاثنين يختصرو عليك الطريق اذا خصلت المستويات المطلوبه راح تدخل الجامعه من غير توقل ولا ايلتس واذا ماقدرت تخلص المستويات عندهم
    المعهدين ذولي راح ياهلونك انك تجيب درجت التوفل او الايلتس يعني معهد الجامعه ومعهد els قويات ماهم معاهد تجاريه
    7 "
  5. ليمونه
    والله ماعندي اي خلفيه عن هذي المدينه بانسبه للقول تراسلي المعهد
    بالنسبه للمراسله يكون فيه ابلكيشن في الموقع تعبينه وترسلينه
    وبانسبه لمعاهد ولايت تكساس وجامعاتها انا راح اساعد اللي يبي يدرس فيها هذا مساعده وتسهيل للطلاب الجدد واجيب له قبول من معاهد قويه وتتبع لجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.